13 كانون1/ديسمبر 2017

برعاية خبير الطاقة بدر راضي العنزي، فتتحت مدام زينة عواضة أمس الأول صالون "نورما شيك" بانطلاقته الجديدة في السالمية

 وحضر الافتتاح الى جانب الأسرة والاهل والأصدقاء عدد كبير من زبائن مدام زينة ووالدتها نورما عواضة

وعبر الحضور عن اعجابهم بتنظيم الصالون وذوق صاحبته في تصميم، والاهتمام بكل الجزئيات المطلوبة لصالون راقي.  

إقرأ المزيد...
13 كانون1/ديسمبر 2017

: أطلقت كيدزانيا الكويت، مدينة الأطفال النموذجية المصغّرة للتعليم الترفيهي، للمرة الثانية لهذا العام فعالية “KidZania Go!”، والتي أقيمت في سوق شرق خلال يومي 7 و8 ديسمبر بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل. “KidZania Go!” هي فعالية تعليمية ترفيهية تهدف إلى منح الأطفال الفرصة لتجربة أنشطة لعب أدوار الكبار التي يقوم عليها مفهوم مدينة كيدزانيا، بالإضافة إلى التعلم والتعرف على أصدقاء جدد، كل هذا في أجواء الهواء الطلق.

تخللت الفعالية عدداً من الأنشطة التعليمية التفاعلية من خلال إقامة موقع مخصّص يمنح الأطفال فرصة أداء أنشطة لعب أدوار الكبار، والتي تحاكي بعضاًّ من أشهر منشآت مدينة كيدزانيا. وتمّ إطلاق هذه الفعالية بالتعاون مع الشركات الراعية لـكيدزانيا، شملت مستشفى دار الشفاء، ومكتبة ذات السلاسل، وفانتسي وورلد، وشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية، ومؤسسة الكويت للتقدّم العلمي، وعبد الصمد القرشي، وجريدة الأنباء. وأضفت مشاركة الشركات الراعية طابعاً واقعياً على الأنشطة التي يختبرها الأطفال من خلال محاكاة مهن مبنية على الحياة العملية.

وتخللت الفعالية أنشطة ترفيهية أخرى، مثل ملعب لكرة القدم الفقاعية، ونشاط الرسم على الوجوه، وصناعة الفنون والأشغال اليدوية، بالإضافة إلى مقدّم حفل مميز أمتع الحضور بسلسلة من المسابقات والألعاب التفاعلية، والهدايا المقدّمة من كيدزانيا.

وبهذه المناسبة صرّح فرناندو ميدروا، نائب رئيس قطاع الترفيه والتسلية في شركة الشايع: "كعلامة تجارية قائمة على مفهوم المسؤولية الاجتماعية، نحرص باستمرار على الوصول إلى أكبر شريحة من العائلات في الكويت عبر التفاعل مع المجتمع المحلّي لتصلهم رسالتنا في التعليم الترفيهي. وتأتي فعالية “KidZania Go!”

بالتوافق مع جهود العلامة التجارية العالمية "كيدزانيا"، لإثراء الطريقة التي يتعلّم بها الأطفال في جميع أنحاء العالم، عبر الوصول إلى ذلك الجزء من المجتمع الذي قد لا يعرف الكثير عن كيدزانيا أو لم يسبق له زيارة المدينة. “KidZania Go!” هي فرصة مميزة لنمنح الأطفال جزءاً من تجربة كيدزانيا الفريدة خارج حدود المدينة المألوفة."

واستمتع الحضور بالفقرات المسرحية الترفيهية التي قدمتها شخصيات كيدزانيا الخمسة: أوربانو وفيتا وتشيكا وبيبوب وباتشي، وبالتقاط الصور التذكارية معهم. وتهدف هذه الشخصيات إلى تعريف الأطفال بالحقوق الأساسية لهم والتي يمثّلونها وهي: حق المعرفة والاهتمام والمشاركة والابتكار واللعب.

لاقت فعالية “KidZania Go!” استحساناً كبيراً حيث استقطبت أكثر من مائة زائر خلال مدة يومين فقط. وتخطط كيدزانيا في المستقبل إلى إقامة فعاليات "KidZania Go!" في المزيد من المجمّعات والأماكن العامّة حول الكويت خلال عام 2018، لتمنح المزيد من الأطفال فرصة المشاركة في أنشطة لعب الأدوار الشيّقة التي توفّرها كيدزانيا، والتي تنمّي الفضول وحس الابتكار لديهم.

إقرأ المزيد...
13 كانون1/ديسمبر 2017

: يعود مهرجان الشتاء، برنامج كيدزانيا الأكثر ترقّباً للعام، قريباً في كيدزانيا مع العديد من المميزات الجديدة التي سيستمتع بها الأطفال. يمنح مهرجان الشتاء، وهو أكبر برنامج سنوي يُقام في كيدزانيا، الأطفال فرصةً تعليميةً ومميزة لاستكشاف طبيعة الطقس في المناطق الباردة من خلال اختبار سلسلة من الأنشطة المستوحاة من بيئة الشتاء.

وسينطلق البرنامج في كيدزانيا ابتداءً من تاريخ 14 ديسمبر الجاري، وسيستمر لغاية 28 فبراير 2018. ويعود مع أنشطة جديدة تأخد الأطفال في مغامرات مميزة عن فصل الشتاء، تتضمّن الكهف الجليدي، وحلبة تزلج على الجليد، والزحليقة الحلزونية، وغيرها من المفاجآت الرائعة. وفي الكهف الجليدي، سيتمّكن الأطفال من مشاهدة واختبار منحوتات جليدية فنّية تحت درجات حرارة دون الصفر مئوية، والتي ستأخذ مخيلتهم إلى مناطق الشتاء الباردة حول العالم.

ويتضمّن البرنامج أيضاً مسيرات الشتاء وعروض مسرحية يومية تؤديها شخصيات وفريق كيدزانيا الاستعراضي. وخلال استمتاع الأطفال بأجواء ترفيهية ومرحة، يهدف مهرجان الشتاء التعليمي إلى تثقيف الأطفال عن بيئة الشتاء القارسة والحيوانات التي تعيش فيها، وكيف يمكن للسكّان التكيّف في تلك الأجواء الباردة.

وبإضافة رسوم بسيطة، يمكن للأطفال الحصول على بطاقة “Arctic Pass” لمضاعفة تجربتهم في مهرجان الشتاء مع العديد من المزايا الحصرية لحاملي البطاقة مثل الدخول إلى الكهف الجليدي، وملعب جولف ثلاثي الأبعاد مستوحى من بيئة الشتاء، وحلبة سباق للسيارات، بالإضافة إلى هدايا مجانية من كيدزانيا.

يُقام مهرجان الشتاء في كيدزانيا في موسم الشتاء من كل عام، ويهدف إلى تعريف الأطفال بالبيئة الشتوية والحيوانات التي تعيش فيها بصورة واقعية. مهرجان الشتاء في كيدزانيا مستوحى من حق المشاركة، وهو أحد الحقوق الأساسية الخمسة للأطفال في كيدزانيا الذي تمثّله حامية الحقوق المحبة للموضة والأزياء، "تشيكا".

إقرأ المزيد...
10 كانون1/ديسمبر 2017

: قبل أسابيع قليلة من موعد الولادة تتساءل الأم إذا ما كانت على أتم الاستعداد لاستقبال المولود الجديد؟ وهل لديها جميع الضروريات التي تحتاجها، بما في ذلك السرير، البطانيات، الملابس وغير ذلك. ومع ذلك فإن أمهات اليوم في حاجة الى كثير من المستلزمات التي لم تكن ضرورة ملحة قبل خمس أو عشر سنوات. ومع التغير السريع الذي يشهده العالم، تطورت ضروريات الأمس وتوسعت لتلبي احتياجات ومتطلبات الأمهات العصريات من جيل الألفية، اللاتي يبحثن عن أفضل الحلول وأكثرها فعالية لأطفالهن، والتي تساعدهن على توفير الوقت وتلائم أسلوب الحياة الحافل بالمهام. ونجد أن الأمهات يبحثن عن الإلكترونيات ذات التقنيات العالية، والأواني متعددة الاستخدام، والمنتجات العضوية، والأجهزة الخاصة لمراقبة الطفل وغير ذلك الكثير .

ولحُسن الحظ، ساهمت الأبحاث والابتكارات المختلفة في جعل أمهات اليوم يستمتعن بالمزايا الخاصة للمنتجات التي يطمحن للحصول عليها، والتي تساعدهن في رحلة الأمومة وجعلها تجربة سهلة تحقق رضا الأمهات وسعادتهن.

ولكي تستعدي لاستقبال طفلك الجديد قبل فترة من ولادته، نقدم لك عشرة منتجات من مختلف العلامات التجارية متوفرة في محل الأطفال، سوف تنال إعجاب جميع الأمهات نظراً لمزاياها العديدة وسهولة استخدامها.

جهاز مراقبة الطفل بالفيديو "أفينت"

المزايا:

1-  يجعلك على تواصل دائم مع طفلك في جميع الأوقات.

تستطيعين مشاهدة الطفل وسماع صوته من من مسافة 150 متر في أي مكان بالمنزل، ويأتي هذا الجهاز مع بطارية إحتياطية في حال انقطاع التيار الكهربائي عن المنزل.

2- ميزان حرارة للأذن بالأشعة تحت الحمراء للأطفال

المزايا: ميزان حرارة للأذن يعمل بالأشعة تحت الحمراء ويسجل درجة حرارة الطفل بدقة عالية. ويحتفظ بآخر 5 قراءات للحرارة بما يساعد على معرفة التغير في درجة الحرارة.

3- ماكينة إعداد الحليب الالكترونية الرائعة "تومي تيبي"

المزايا: تجهز وجبة الحليب دافئة للطفل في أقل من دقيقة. كما تساعد في تجهيز الحليب بدرجة الحرارة المناسبة لطفلك، وهي خالية من المواد الكيميائية الضارة بما يضمن توفير الحماية الكاملة للطفل.

4- حقيبة تخزين حليب الأم من فيليبس أفينت

المزايا: تعتبر الخيار المناسب عند السفر والرفيق الأمثل للأمهات العاملات. كما أنها الطريقة الأفضل لتخزين حليب الأم بطريقة آمنة. تأتي الحقيبة بتصميم متعدد الطبقات للمحافظة على أعلى مستويات النظافة، مع فتحة كبيرة لسهولة تعبئة وتفريغ الحليب.

5- وعاء البخار وخلاط الأطفال "بيبي بو" من أفينت

المزايا: إعداد غذاء لذيذ وصحي سهل للغاية مع وعاء بخار وخلاط جديد كلياً، يمكنك ببساطة وضع الخضار في وعاء الطهي بالبخار، ثم دعي الخلاط يقوم بباقي المهمة. الى جانب طهي الخضار والفاكهة يمكن طهي وخلط جميع أنواع اللحوم والأغذية الأخرى.

6- كوب "بون" لامتصاص السوائل

المزايا: يساعد الطفل في الشهر السادس على التحول بسهولة من استخدام الزجاجة الى استخدام الكوب، بفضل تصميم يمنع تسرب السائل ويأتي معه غطاء ملتوي لسهولة التنظيف ومقبضين بما يناسب يدي الطفل الصغيرتين.

7- ملعقة "بون" الزرقاء

المزايا: تضمن تغذية خالية من المتاعب في المنزل وخاصة أثناء السفر بشكلها المضغوط وإمكانية تغذية الطفل بيد واحدة، كما تغنيك عن وضع ملعقة طعام في فم الطفل في كل مرة، وتجعل يدك الأخرى حرة للقيام بمهام أخرى، وهو الأمر الذي اعتادت عليه كل الأمهات.

8- بطانية إرضاع الطفل "بيبيتزا "

المزايا: غطاء جميل لإرضاع الطفل مع قماش ناعم مريح لكل من الأم والطفل. تأتي حواف البطانية مزينة بكشكش بما يجعل منها قطعة ملابس أنيقة، كما يمكن فتحها وإغلاقها بسهولة.

9- حمالة طفل مزينة بالأزهار

المزايا: تحافظ على راحة الطفل وتوفير الدفء له مع إمكانية حمله بطريقة ملائمة.

10- مقعد مريح وآمن للأطفال الرضع

المزايا: يمكن للطفل الآن قضاء أوقات ممتعة مع الأسرة وعلى مستوى جلوس باقي أفراد العائلة، باستخدام هذا المقعد الذي يمكن تثبيته على أي مقعد. المقعد ناعم ومع بطانة من الرغوة توفر راحة كبيرة للطفل، مع ثلاث نقاط لتثبيت حزام الأمان بما يوفر الحماية للطفل. علاوة على ذلك، يمكن غسل الكرسي في غسالة الصحون.

تتوفر هذه المنتجات العشرة في محلات سنتر بوينت الكائنة في الراي، وأفينيوز، والسالمية، والفنطاس، والجهراء، والفحيحيل، والصليبخات، ومدينة الكويت، وخيطان، وحولي.

إقرأ المزيد...
15 تشرين2/نوفمبر 2017

اختتمت فعاليات مهرجان "شيك ليدي" للأزياء، في امارة ابو ظبي ، بحضور الشيخة "جواهر آل خليفه"، التي حلت ضيفة شرف على المهرجان، إلى جانب نخبة من السيدات وزوجات السفراء.

وشهد الحفل مشاركة المصممة الإماراتية العالمية "منى المنصوري"، بعرض أزياء رائع جدا، نال إشادة واستحسان الشيخة "جواهر آل خليفة"، جراء الإبداع الذي ظهر واضحا على أزياء العارضات.

وفي تصريحات خاصة، عبرت "المنصوري" عن سعادتها للإشادة التي نالتها من الشيخة "جواهر"، مبدية فخرها بالأزياء التي مثلت أحدث خطوط الموضة العالمية، وأضافت: "قامت سموها بجولة داخل الجناح الخاص بدار المنصوري للأزياء، وتفقدت القطع المعروضة والإكسسوارات ومراحل تجهيز العارضات، وأشادت بالانضباط والدقة الكبيرة التي تميز بها الجناح".

وتابعت: "شاركت في العرض 15 عارضة، قدمن 30 فستانا، منها 10 فساتين للزفاف، في حين تنوعت باقي الفساتين بين فساتين السهرة والحناء والقفطان المغربي، حيث تم تنفيذ تصميمات وقصات جديدة من أفخر أنواع الأقمشة، ميزتها أساليب التطريز المبتكرة، ولمسة السحر والجمال".

من جهة أخرى، أشارت "المنصوري" إلى أن السيد "ناصر" مدير المهرجان، بادر بتكريم الشيخة "جواهر أل خليفة" خلال فاعليات العرض، والتي قامت بدورها بتكريم "المنصوري" في نهاية فعاليات العرض، تقديرا لها على ما قدمته من لمسات فنية.

وحول رفعها والعارضات للعلم الإماراتي على المسرح، أوضحت "المنصوري" أن يوم العرض وافق الاحتفال بيوم العلم في دولة الإمارات، لذا تم الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية على مسرح العرض بطريقة خاصة لاقت إعجاب واستحسان الجميع.

وضمت قائمة الحضور كلا من "هانزادة الروسان" حرم سفير العراق، و"نادية هاشاني" حرم السفير الليبي، "سامية عطية" حرم سفير الجزائر، و"بوزينا روستيك" حرم سفير بولندا، و"ديانا الحديد" سكرتير أول السفارة الأردنية، و"كوليزار جونيان" رئيسة مجموعة سيدات الأعمال العالمية، بالإضافة إلى سيدة الأعمال "فاتن النويس".

إقرأ المزيد...
07 تشرين2/نوفمبر 2017

: طرحت كاربيسا، العلامة الإيطالية الرائدة في مجال الحقائب، حملتها الإعلانية لتشكيلة موسم خريف شتاء 2017، والتي استلهمت تصاميمها من الشخصية الفريدة والجوهر الحقيقي للمرأة. وتعكس الحملة المبتكرة الحياة المهنية للمرأة وتدخل عالمها الغني بالعواطف والمشاعر الإنسانية.

وتجسد كاربيسا من خلال سفيرات علامتها التجارية، عالماً من شخصيات مختلفة لديها فهم مشترك لجوهر العلامة الذي يتضمن: القيم، وحرية الأفكار، والقوة، والطاقة. اذ تمتلك الصحفية والمؤلفة رولا جبريل، وعارضة الأزياء جوانا سانز، ومدونة الطعام أليس بالوسي، المهنة والعادات وأسلوب الحياة الخاص بكل واحدة، ولكن يجتمعن على الإرادة والعزيمة والتصميم لمواجهة الحياة بأفضل طريقة ممكنة. وتروي حقائب كاربيسا حكاية المرأة من خلال هاشتاج #MYBAGMYLIFE، #حقيبتي حياتي، حيث تم تصميم الحقيبة لترافق السيدات في كامل جوانب الحياة، وتحترم شخصية المرأة وتواكب أسلوبها المتميز.

وتحتفل علامة كاربيسا من خلال هذه الحملة، بحرية الأزياء لتؤكد أن بإمكان كل سيدة حمل حقيبة كاربيسا من الصباح وحتى المساء، مع مجموعة واسعة ومتنوعة من النماذج والألوان المصممة بمهارة عالية مع الاستعانة بخبرات حرفية مميزة، لترضي الذوق الرفيع للسيدات من هواة الموضة.

وتشتمل التشكيلة على مجموعة حقائب متنوعة النماذج، والأحجام، والأشكال، والتصاميم، حيث تؤكد الحملة الإعلانية أن كاربيسا توفر حقائب تلائم مختلف الأذواق والشخصيات. وتتوفر التشكيلة الجديدة من حقائب كاربيسا لموسم خريف وشتاء 2017 في متجر كاربيسا- سما مول- الفنطاس.

إقرأ المزيد...
05 تشرين2/نوفمبر 2017

 استضافت "كيدزانيا"، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الرائدة، شركائها التعليميين في الكويت، في الاحتفال السنوي الذي تقيمه لتوثيق التعاون والنجاح المتواصل بينها وبين وزارة التربية وإدارة التعليم الخاص، والمدرسين والمدرّسات من مختلف مدارس القطاعين الخاص والحكومي.

وحضر الاحتفال عدداً من الشخصيات البارزة في قطاع التعليم بدولة الكويت، من ضمنهم رئيس قسم الأنشطة الاجتماعية في وزارة التربية سابقاً، منى الفريح، ورئيس المدراء الإداريين في شركة محمّد حمود الشايع، سعود عبد العزيز الشايع، إلى جانب إدارة وفريق كيدزانيا الكويت. وأشادت الفريح خلال خطابها بالدور الذي تلعبه "كيدزانيا" في دعم العملية التعليمية للأطفال من خلال دمجها التعليم بالترفيه التفاعلي.

وبهذه المناسبة قال نائب الرئيس في قطاع الترفيه والتسلية في شركة محمد حمود الشايع، فرناندو ميدورا: "في ظل هيمنة وسائل التكنولوجيا الحديثة على حياتنا وسهولة الوصول إلى المعلومات عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، تبرز أهمية توفير مساحة ترفيهية وتفاعلية، تتيح المجال أمام الأطفال للتعلّم باستخدام وسائل أكثر تقليدية يعتمدون فيها على استخدام مهاراتهم الذهنية، والجسدية، والحركية، وتعزز من اعتمادهم على ذاتهم، وقدرتهم على حل المشاكل، والتفاعل بشكل أفضل مع محيطهم."

وأضاف: "ومن هنا، جاءت فكرة "كيدزانيا" كوسيلة تسلّط الضوء على أهمية اللعب للأطفال، كآلية ضرورية لاستكشاف العالم من حولهم، وتعزيز قدرتهم على التعلّم وتلقّي المعلومات بشكل أفضل، وهو ما دفعنا أيضاً إلى التعاون مع كافة الجهات التعليمية في الكويت والمتمثّلة في وزارة التربية وإدارة التعليم الخاص."

وتم اختتام الحدث بحفل توزيع الجوائز على شركاء "كيدزانيا" التعليميين تقديراً لجهودهم المستمرة والداعمة للمدينة الصغيرة خلال السنوات الأربع الماضية عبر تنظيم الزيارات المدرسية والتعاون مع "كيدزانيا" في إطلاق مشاريع تعليمية هامة، مثل برنامج "من أجل عالمٍ أخضر" السنوي الذي يسلط الضوء على القضايا البيئية.

إقرأ المزيد...
26 تشرين1/أكتوير 2017

أعلنت سبلاش، العلامة الرائدة والأسرع نموا في مجال التجزئة ، عن اطلاقها لتشكيلة خريف و شتاء 2017 في عرض أزيائها الذي أقامته بحضور النجمة ميريام فارس .

تستوحي هذه التشكيلة خطوطها من الطابع الأنثوي والخامات المنسوجة التي تحتفي بأبرز صيحات موضة تسعينيات القرن الماضي، ومنها موضة الجرنج (grunge) ذات الطابع الرياضي، وأزياء السفاري ذات الطابع العسكري، والأزياء الجاهزة الفاخرة بطابعها المتألق.

إقرأ المزيد...
26 تشرين1/أكتوير 2017

اختيرت المصممة الشهيرة منى المنصوري مصممة العام 2017 في الإمارات، من قبل انترناشيونال فاشين ويك، أثناء حفل عرض أزياء أقامته في جزيرة النخلة بدبي.

وعبرت "المنصوري" في تصريحات خاصة للإمارات نيوز عن سعادتها لتواجدها الثاني في الأسبوع العالمي للموضة في دبي، وقالت: "هذه مشاركتي الثانية بعد أن تواجدت قبل 4 أعوام، سعيدة جدا لتواجدي في هذا الحدث الذي يتوافر على عارضات مميزات، سوبر موديل".

وأضافت: " يوجد عشرون عارضة ارتدين 30 قطعة من تصاميمي المغربية المميزة، صممت قطعي بطريقتي أنا، فأنا أحب العمل المغربي لكن بطريقة مطورة غير الطريقة التقليدية التي يتصف بها الزي المغربي". مردفة: "أضفت للفساتين سفيفة من الخلف، أعطتها شيئا جديدا مميزا، بالنسبة للقصات والألوان فكانت جديدة غير تقليدية أيضا".

وعن طبيعة الفساتين، قالت: "صممت 7 قطع مغربية، وهناك فساتين سهرة وفساتين خطوبة و3 فساتين زفاف، وبالنسبة لفساتين الزفاف صممتها بطابع بسيط، فالبنات يملن الآن للبساطة أكثر، ويفضلن الشغل الخفيف كي يتمكن من الحركة والرقص".

وتابعت: "اليوم لدينا حضور مميز من فنانين من بوليود وصحافة، ومصممين من إندونيسيا والهند وباكستان وطلاب من الجامعة الأمريكية، والحضور الأميز كان لخبيرة المكياج الإماراتية شمايل، المتخصصة بمكياج العرائس في راس للخيمة، وكدعم مني للمواطنات أحببت أن تشاركني في انترناشيونال فاشن ويك، لأنه عالمي، فصممت فساتين خطوبة وأجرت مكياج أعراس".

وأضافت المنصوري حول جديدها: "لدي دعوة من حكومة فرنسا، من بلدية باريس بالتحديد، في يوم 16 من الشهر 12، ولدي بعد

أيام قليلة، في يوم 2 من الشهر المقبل، عرض في شيك ليدي في أبوظبي، وأحضر حاليا لقطعة سترتديها ميس النيجر، وهي فستان خطوبة، كما سترتدي ملكة جمال كوسوفو فستان عرس".

إقرأ المزيد...
24 تشرين1/أكتوير 2017

بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل في أكثر من مهرجان دولي ، افتتح طبيب المشاهير الدكتور طوني نصار أولى عياداته في الخليج متخذا من دبي مقرا له بعد رحلة نجاحات واسعة حققها في لبنان على مدى سنوات.

ويقيم نصار عيادته في الشارع الرئيسي بالجميرا على أن يتواجد فيها مرتين في الشهر وذلك بعد خمسة أشهر على بدء فكرة نقل نشاطه إلى عاصمة المشاهير.

وتتخصص عيادة الدكتور طوني بكل ما له علاقة بعالم التجميل وجراحته، وخاصة ما يتعلق بالعمليات التي تتطلب تخديرا موضعيا، فيما أبرم اتفاقاً مع شركات طبية لإقامة العمليات التي تتطلب تخديراً عاما.

ويعتبر المشروع أول خطوة للدكتور نصار في الخليج بعد أن نجح في افتتاح مشفى خاص له في لبنان وأربع عيادات اتت بكل المشاهير إليه على مدى سنوات.

والدكتور طوني نصار خريج البرازيل ويعتبر أفضل جراح تجميل في العالم العربي وسبق وأن حصل على جائزة أفضل طبيب تجميل في أكثر من مهرجان في بلده لبنان

إقرأ المزيد...
الصفحة 1 من 11

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.