سنتر بوينت تطرح تشكيلةً من المنتجات المميزة لموسم رمضان 2017 *

 أعلن سنتربوينت،أكبر سلسلة من محلات التجزئة للأزياء والموضة في الشرق الأوسط، عن إطلاق تشكيلة مميزة من أروع المنتجات لموسم رمضان 2017. ويعتبر المتجر من بين العلامات القلائل التي تدرج في صميم اهتمامها تقديم تصاميم مخصصة للشهر الفضيل بما يلبي احتياجات العملاء في المنطقة. وتشتمل تشكيلة هذا العام مزيجاً مختاراً من أروع توليفات الأزياء، والأحذية، وأزياء الأطفال، إضافة إلى الإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والديكورات المنزلية، والتي تحفل جميعها بلمسة غاية في الجاذبية.

هيئ نفسك لأجواء ضيافة مثالية

يتميز الموسم الرمضاني بإرساء أجواء من الألفة والمحبة يلتقي فيها الأهل والأصدقاء على مائدتي الإفطار والسحور. وهنا تأتي الحاجة لتجهيز المنازل بمفردات عصرية مفعمة بالأناقة، لذلك نقدم هذه التشكيلة الرمضانية من علامة لايفستايل والتي تشتمل على قطع الديكور المنزلي، والمفروشات، والعطور، حيث تتألق التصاميم بعناصر فنية مخصصّة من الخط العربي تتماهى تكويناتها بأسلوب يستنهض المشاعر الإيجابية ويبشّر بتجربة واعدة خلال الشهر الفضيل.

ونظراً لأهمية الروائح المنزلية العطرة في إضفاء طابع مثالي لموائد الإفطار؛ يتيح المتجر مجموعة من مستحضرات العطور الفواحة ضمن خيارات أصيلة تحتوي على مكوّنات العود والعنبر الشهيرة والزيوت الأساسية، مروراً بأجهزة رذاذ العطر الكهربائية والزجاجات التي تنشر عبيرها من خلال أعواد الخيزران، وصولاً إلى مجموعة الهدايا التي تعتبر هدية مثالية للضيوف أو أصحاب المنزل.

تشكيلة رمضانية من الأزياء محافظة للسيدات والرجال

تصاميم مبهرة من علامة سبلاش تم ابتكارها خصيصاً للاحتفال بالشهر المبارك وأيام العيد، حيث تتألق تشكيلة الأزياء المخصصة للسيدات بلمسة محافظة وحضور ناعم نجدها في التصاميم الطويلة والإيحاءات المعاصرة بكل ما فيها من ألوانٍ حيوية ورسومات فريدة. كما تنساب خطوط الأقمشة في تناغم مع الأكمام الفضفاضة حيث تنسدل إلى الأرض بشكلٍ أنيق.

أمّا تشكيلة العلامة المخصصة للرجال، فتزهو بطابعها الكلاسيكي وأسلوب الحياكة العصري الذي يمنح التصميم أبعاداً قاسيةً ومظهراً أنيقاً. وتطغى على التصاميم رسومات فريدة بتدرجاتها اللونية، إضافة إلى قطع الإكسسوار التي تزين الحواشي، ما يضفي على التشكيلة لمسةً غايةً في الجمال والجاذبية.

أزياء الصغار لموسم رمضان

نقدّم للأميرات الصغيرات فرصة ارتداء تصاميم آسرة من أزياء بيبي شوب ضمن مجموعة الفساتين المخصصة للحفلات، والتي تأتي باللون الأبيض الصيفي وتدرجات الباستيل الهادئة للبنفسجي والأصفر والزهري والذهبي الكامد، يقابلها صياغات لونية مبهجة من الفوشيا والأخضر. وتستعرض هذه المجموعة أنسجةً مطرزة بزخارف الأزهار ذات الطابع الكلاسيكي، نجدها في الرسومات البديعة على الفساتين المصنوعة من نسيج شبكي، وجمبسوت ماكسي، وأزياء حفلات التخرج، وتنورة من قطعتين، إضافةً إلى مجموعات متميزة من السراويل.

وتشهد التشكيلات المخصصة للأولاد المتأنقين في هذا الموسم ميلاً نحو تصميم ابتكارات توحي بالاسترخاء، وتأخذ بعين الاعتبار حرارة الصيف. وتأتي هذه الأزياء بألوان الزهري الفاتح، والرمادي، والخمري، تزينها تفاصيل من الشرائط المثبتة باستخدام أقمشة ناعمة منسوجة بتقنية شبكيّة. وتبرز في هذه التشكيلة القمصان ذات الياقات القصيرة والقمصان التي تأتي دون ياقات، بالإضافة إلى الشورتات القصيرة، وسراويل تشينو الكاحتة، إضافة إلى قمصان مغلقة مزوّدة بخط قصير من الأزرار، وقمصان موك بولو رياضية الطابع، إلى جانب مجموعة من الشورتات المزدانة بالحمالات، والسراويل المطويّة للاستمتاع بلحظات الصيف بكل حيوية وسلاسة.

تشكيلة الأحذية والإكسسوارات لموسم الاحتفال

توفر هذه التشكيلة للسيدات فرصة ارتداء أكثر الأحذية أناقةً في هذا الموسم مع تشكيلات شومارت، والتي تضمن إطلالة مريحة وأنيقة في كل الأوقات. وتزيّن الربطات الناعمة والتفاصيل اللامعة من أقمشة الترتر واللآلئ مجموعة الأحذية لهذا الموسم، والتي تشتمل على أحذية الكعب العالي، والأحذية الرياضية، والصنادل، بالإضافة إلى حقائب اليد وحقائب الظهر الملائمة للإناث.

أمّأ تشكيلة الأحذية المخصصة للرجال، فتعكس تركيزها على التوجهات الاعتيادية لتصاميم الصيف، وتقدّم لنا توليفات آسرة من الأحذية الرياضية، والصنادل المزودة بالأحزمة، وأحذية اللوفر المسطحة بهيكل بسيط، إضافة إلى الأحذية الرياضية المصنوعة من القماش.

وتتألق في هذا الموسم تشكيلات حقائب اليد من الجلد الطبيعي بدرجات اللون البني، حيث تتميز التصاميم بزخارف الأزهار، وتفاصيل مرصعة بالأحجار الكريمة والمعادن والتكوينات الخارجية على الأطراف بأسلوب يتباين بانسجام مع المعادن اللامعة للأطراف فتضفي لمسةً من الفخامة على مكونات الحقيبة المزدانة بإكسسوارات دقيقة غاية في الإتقان.

مساحيق التجميل الخاصة لموسم رمضان

مع ارتفاع الرطوبة ودرجات الحرارة العالية في الصيف، تقدّم تشكيلة لايف ستايل لمستحضرات التجميل باقةً منوعةً من الألوان المتميزة لبشرة مشرقة، وشفاه لامعة تنبض بالحياة، كما تتيح خيارات لونية تحاكي تدرجات لون البشرة والتي يمكن استخدامها للوجه والعينين. كما تضيف ابتكاراتنا من مستحضرات تحديد البشرة وتفتيحها أبعاداً أعمق لخدين مكتنزتين غاية في اللمعان. ورغم تفضيل الألوان الكامدة لأحمر الشفاه باعتبارها الخيار الأكثر انتشاراً، فإن ألوان أحمر الشفاه اللامعة أصبحت هي الاتجاه الجديد في هذا الموسم، ما يتيح للسيدة العصرية إطلالة جذابة في كل الأوقات.

اختاروا ما يناسبكم من تشكيلة "سنتربوينت" الرمضانية المميزة عبر زيارة متاجرنا الكائنة في الرَي، الأفنيوز، حولي، السالمية، الفنطاس، الفحاحيل، الصليبخات، مدينة الكويت وخيطان.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.