رامي عياش يحضر العرض المميز لداليدا عياش ومنى المنصوري في فرنسا *

بحضور النجم اللبناني رامي عياش وزوجته داليدا عياش عضو الهيئة الاستشارية في موقع فوشيا المتخصص، تألقت نجمة التصميم العربية منى المنصوري على  نحو مختلف في عرض أزياء أقيم في فندق نابليون في العاصمة الفرنسية باريس بحضور نخبة من نجوم الفن والجمال والموضة والمجتمع الفرنسي الراقي.

وحضر الفنان اللبناني رامي عياش بصفة ضيف شرف، فيما قدمت زوجته داليدا عرض أزياء راقيا لاقى استحسان الحضور لما أبرزته من تصاميم وألوان وأقمشة.

 وقدمت المصممة العربية الإماراتية  منى المنصورى رئيسة الهيئة الاستشاريه بموقع فوشيا عرضا مميزا تموج بين المختلف عن تصاميم اليوم، وبين المميز.

وفي تصريحات خاصة قالت منى إن تصاميمها الجديدة تناسب، بألوانها وأقمشتها، فصل الرب­يع والصيف، وأنها مطعّمة بأحجار شوروفسكي اللامعة.

وجاءت التصاميم " هوت كوتور" متسمةً بالفخامة والرقي والأناقة.

وجرت في الحفل عدة فقرات كان أولها ترحيب ناشر موقع فوشيا، تاج الدين عبد الحق، بالحضور، وتقديمه لأبرز الحاضرين، ومن ثم حديثه عن الفقرات التي ستجرى في الحفل، فضلا عن توصيفه للموقع ولدوره في عالم الجمال ودعم المرأة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.