تشكيلة العيد من "آيكونيك" *

أذهلي من حولك خلال موسم الأعياد مع تشكيلة العيد من "آيكونيك"، خيارك الأمثل لإضفاء لمسة من التألق. تميزي بأبرز قطع التشكيلة من الفساتين الطويلة الجذابة وفساتين السهرة والأطقم الرائعة والبلوزات الفضفاضة.

وإذا لم تكوني من محبي الترتر البراق، يمكنك اختيار إطلالة شرقية بالنقوش الآسيوية والأزهار مع لمسة معدنية فريدة. أو أضيفي طابعًا استوائيًا لإطلالتك في هذا الموسم مع الفساتين الطويلة بنقوش الأزهار الصيفية أو الرسومات القبلية بدرجات ألوان الصيف الزاهية. ارجعي بالزمن إلى العصر الفكتوري مع أزياء بقصّات رسمية وطابع أنثوي، مزينة بالمجوهرات للمسة من الأناقة والفخامة التي تلائم الحفلات والأمسيات الساهرة مع الاهل والأصدقاء. ابتعدي عن المألوف وانطلقي إلى عالم التألق مع تشكيلة تجسد الموضة الجريئة عبر تفاصيل الإضافات المعدنية وخامات اللوريكس البراق ونقوش الزواحف.

وللرجال تقدم تشكيلة آيكونيك لموسم العيد تصاميم مبهرة. سترات رسمية مع قمصان تي شيرت برسومات مطبوعة وبنطلونات رسمية بقصّات ضيقة لإطلالة أنيقة جاهزة للاحتفال في أي وقت.

آيكونيك معكم لتساعدكم في خيارات الموضة لهذا الموسم بينما تقضون أمتع الأوقات مع عائلاتكم

توجهواإلىمتجر "آيكونيك" واقتنواأروعتصاميمموسمالعيد لهذاالعام،وذلكفيمجمع "الأفنيوز" بالطابقالأول؛و"السلاممول" فيالسالميةو"سمامول" فيالفنطاس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.