الشيخة نوال: تنفيذ الفعاليات يبرز دور المرأة!

عقد الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة فرع الكويت، اجتماعه الدوري برئاسة رئيس الاتحاد فرع الكويت الشيخة نوال الحمود الصباح، وحضور نائب الرئيس الدكتورة كلثوم حسين عوض ورئيسات القطاع والعضوات.

وقالت رئيسة الاتحاد الشيخة نوال ان عقد الاجتماعات الدورية، نهدف من خلاله الى عرض الأفكار والأنشطة التي تهم المرأة الكويتية والخليجية والعربية، ومن ثم وضع الخطوات المناسبة لتنفيذ الفعاليات التي تخدم المرأة.

وأردفت: يجب أن نسلط الضوء على الدور الفعال للمرأة وخصوصا المرأة الكويتية.

تولت دفة الحديث بعد ذلك الدكتورة كلثوم لتقوم بعرض فعاليتين لتسجيل رأي الحضور بهما، وعما اذا كان الوقت يتسنى لتنفيذهما خلال شهرين.

وناقش الفريق الأنشطة والفعاليات التي سينفذها كل قطاع في الفترة التي تسبق تنفيذ مؤتمر المرأة الذي سيتعاون جميع قطاعات الفريق لتنفيذه.

كما تم مناقشة تطوير القطاع الاعلامي ليواكب التطورات وعالم العولمة والتكنولوجيا ليتسنى للجميع وفي كل أنحاء العالم متابعة أنشطة الاتحاد فرع الكويت.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.