17 حزيران/يونيو 2017

أذهلي من حولك خلال موسم الأعياد مع تشكيلة العيد من "آيكونيك"، خيارك الأمثل لإضفاء لمسة من التألق. تميزي بأبرز قطع التشكيلة من الفساتين الطويلة الجذابة وفساتين السهرة والأطقم الرائعة والبلوزات الفضفاضة.

وإذا لم تكوني من محبي الترتر البراق، يمكنك اختيار إطلالة شرقية بالنقوش الآسيوية والأزهار مع لمسة معدنية فريدة. أو أضيفي طابعًا استوائيًا لإطلالتك في هذا الموسم مع الفساتين الطويلة بنقوش الأزهار الصيفية أو الرسومات القبلية بدرجات ألوان الصيف الزاهية. ارجعي بالزمن إلى العصر الفكتوري مع أزياء بقصّات رسمية وطابع أنثوي، مزينة بالمجوهرات للمسة من الأناقة والفخامة التي تلائم الحفلات والأمسيات الساهرة مع الاهل والأصدقاء. ابتعدي عن المألوف وانطلقي إلى عالم التألق مع تشكيلة تجسد الموضة الجريئة عبر تفاصيل الإضافات المعدنية وخامات اللوريكس البراق ونقوش الزواحف.

وللرجال تقدم تشكيلة آيكونيك لموسم العيد تصاميم مبهرة. سترات رسمية مع قمصان تي شيرت برسومات مطبوعة وبنطلونات رسمية بقصّات ضيقة لإطلالة أنيقة جاهزة للاحتفال في أي وقت.

آيكونيك معكم لتساعدكم في خيارات الموضة لهذا الموسم بينما تقضون أمتع الأوقات مع عائلاتكم

توجهواإلىمتجر "آيكونيك" واقتنواأروعتصاميمموسمالعيد لهذاالعام،وذلكفيمجمع "الأفنيوز" بالطابقالأول؛و"السلاممول" فيالسالميةو"سمامول" فيالفنطاس.

إقرأ المزيد...
13 حزيران/يونيو 2017

طتوجهت خبيرة التجميل العربية ومالكة صالون "لاسيرين"، ميرنا يونس، إلى مهرجان "كان" ممثلةً عالم الجمال والتجميل العربي في واحد من أكبر المحافل الدولية، لتصبح الأولى عربيا تصل إلى هذا المكان الجذاب من نوعه.

وفي تصريحات صحفية خاصة قالت يونس إنها كانت هناك تمثل عالم التجميل العربي واصفةً الحدث بالأكبر.

وقالت: "تلقينا دعوة لنكون في المهرجان من قبل "شوبارد"، حيث يتواجد أكبر نجوم العالم في هذا المحفل، ومن عوالم الجمال والتجميل والمجوهرات على حد سواء".

وتابعت:" بهذا نكون قد حصلنا على اسم مهم في أرقى أماكن العالم في هذا المجال، حيث بات اسم "لاسيبرين" يطرح في "كان" و"مونتي كارلو" وغيرهما".

وكشفت عن دعوة تلقتها وستلبيها لتكون في مهرجان "كارولينا هيريرا" بباريس في وقت لاحق.

وتحدثت عن الفعالية فأكدت أن وصف ما كان هناك ليس بالأمر السهل، معبرة عن سعادتها للقائها بنجوم عالميين من كافة أصقاع أوروبا وأمريكا.

وكشفت في الوقت نفسه عن حضور نجمات عربيات في المحفل الأوروبي التقتهم هناك مثل هيفا وهبي ولطيفة التونسية والتركية هيام التي وعدتها بأن تزورها في مركز لاسيرين في دبي قريبا.

ووصلت ميرنا إلى مكانة بات مركزها من خلالها مقصدا لكل النجمات العربيات معبرة عن ذلك بالقول:" هم أحبوا لاسيرين وما نقدمه فيه، لذا باتت أي نجمة تزور دبي، تقصدنا ، وهذا ما يشجعني على العمل أكثر".

وعن مشاريع مقبلة أكدت ميرنا يونس أنها، في وقت قريب، ستطلق مفاجأة كبيرة لم تشأ الكشف عن أي شيء متعلق بها مفضلة ترك كل شيء إلى وقته على حد تعبيرها.

وكشفت على مركزها الجديد في الفورسيزن أوتيل الذي والتي تعمل عليه حاليا في دبي قالت:" بدأنا في الفورسيزون أوتيل بالجميرا بالترتيبات، لكن ما نقدمه اليوم يقترب من أجواء أوروبا، لذا قررنا أن نصنع جواً خاصاً بالمرأة العربية سيحدث المفاجأة وموعد ذلك سبتمبر المقبل".

إقرأ المزيد...
08 حزيران/يونيو 2017

 أعلن محل الأطفال، الوجهة المتكاملة لتلبية كافة مستلزمات الأطفال التابع لمجموعة "لاندمارك"، عن طرح تشكيلة أزياء خاصة بشهررمضان 2017 والتي تضم ملابس مصممة تماشياً مع موسم الاحتفال بالشهر المبارك وعيد الفطر. وتضفي هذه المجموعة لمسات من الأناقة والإطلالة الجذابة على الأطفال الصغار والتي تتماشى مع طبيعة الأجواء الاحتفالية لهذا الموسم. وتعد تشكيلة الأزياء الخاصة بشهر رمضان الجديدة مناسبة لكسوة الأولاد أو كهدية مميزة خلال الشهر الفضيل، وتقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من التصاميم والألوان العديدة التي تتيح حرية الاختيار لعشاق الموضة الصغار.

تتميز التشكيلة بزخارفها ونقوشها الملونة مع لمسات من اللون الذهبي لملابس البنات، فيما تعكس تصاميم الملابس فيها طابعاً من المرح والبساطة والمظهر الأنيق، مع إدخال الكثير من صور الورود المفعمة بالحيوية، ومزيج من الأزياء التي تحتوي على صور فراشات، إلى جانب البدلات الرسمية الجذابة.وتعرض التشكيلة أزياءً عصرية للبنات تضم سلسلة متنوعة وواسعة ترضي الميول الشخصية لهن في كل قطعة يقمن باختيارها، فهي تجمع بين أجمل ظلال اللون الوردي وتدرجات اللون القرمزي الجميل والترتر المعدني لمنح لمسات إضافية من الأناقة والجاذبية. وهي فساتين حصرية مزركشة بنقوش وردية مبهجة وزخارف فريدة من نوعها مصممة تماشياً مع طابع الاحتفالات.

أما بالنسبة لتشكيلة الأولاد الصغار، فقد تم اختيار أغلب نمط الألوان من الأزرق الخفيف والبيج مع لمسات من اللون الأرجواني مع الرمادي الغامق والمارون كألوان متباينة ملائمة للمناسبات المختلفة. أما عن الأقمشة الرئيسية المختارة فهي مزيج من الكتان والقطن الخفيف الأكثر ملاءمة لهذا الشهر الفضيل كونها تمنح مرتديها الراحة مع المظهر الأنيق.تم تصميم تشكيلة أزياء الأولاد لتعكس اتجاهات الموضة والأناقة الملائمة لهذا الموسم، حيث تضمالكثير من بنطلونات التشينو والقمصان ذات الياقات القصيرة والبنطلونات ذات الثنيات، بالإضافة إلى قطعتي اكسسوار أنيقة لتتويج إطلالة موسم الأعياد.يترافق كل عنصر وإكسسوارفي تشكيلة الأزياء الجديدة مع ربطات عنق جذابة وأحزمة ملائمة وإدخال لمسات نهائية وفق ذوق رفيع على الأقمشة المتألقة بألوانها الفريدة وتصاميمها العصرية لتخلق اتجاهات موضة جديدة كلياً من الملابس المتماشية مع الأجواء الرمضانية.

تتوفر هذه التشكيلة حالياً في جميع متاجر محل الأطفال في سنتربوينت في دولة الكويت.

إقرأ المزيد...
04 حزيران/يونيو 2017

 أعلن سنتربوينت،أكبر سلسلة من محلات التجزئة للأزياء والموضة في الشرق الأوسط، عن إطلاق تشكيلة مميزة من أروع المنتجات لموسم رمضان 2017. ويعتبر المتجر من بين العلامات القلائل التي تدرج في صميم اهتمامها تقديم تصاميم مخصصة للشهر الفضيل بما يلبي احتياجات العملاء في المنطقة. وتشتمل تشكيلة هذا العام مزيجاً مختاراً من أروع توليفات الأزياء، والأحذية، وأزياء الأطفال، إضافة إلى الإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والديكورات المنزلية، والتي تحفل جميعها بلمسة غاية في الجاذبية.

هيئ نفسك لأجواء ضيافة مثالية

يتميز الموسم الرمضاني بإرساء أجواء من الألفة والمحبة يلتقي فيها الأهل والأصدقاء على مائدتي الإفطار والسحور. وهنا تأتي الحاجة لتجهيز المنازل بمفردات عصرية مفعمة بالأناقة، لذلك نقدم هذه التشكيلة الرمضانية من علامة لايفستايل والتي تشتمل على قطع الديكور المنزلي، والمفروشات، والعطور، حيث تتألق التصاميم بعناصر فنية مخصصّة من الخط العربي تتماهى تكويناتها بأسلوب يستنهض المشاعر الإيجابية ويبشّر بتجربة واعدة خلال الشهر الفضيل.

ونظراً لأهمية الروائح المنزلية العطرة في إضفاء طابع مثالي لموائد الإفطار؛ يتيح المتجر مجموعة من مستحضرات العطور الفواحة ضمن خيارات أصيلة تحتوي على مكوّنات العود والعنبر الشهيرة والزيوت الأساسية، مروراً بأجهزة رذاذ العطر الكهربائية والزجاجات التي تنشر عبيرها من خلال أعواد الخيزران، وصولاً إلى مجموعة الهدايا التي تعتبر هدية مثالية للضيوف أو أصحاب المنزل.

تشكيلة رمضانية من الأزياء محافظة للسيدات والرجال

تصاميم مبهرة من علامة سبلاش تم ابتكارها خصيصاً للاحتفال بالشهر المبارك وأيام العيد، حيث تتألق تشكيلة الأزياء المخصصة للسيدات بلمسة محافظة وحضور ناعم نجدها في التصاميم الطويلة والإيحاءات المعاصرة بكل ما فيها من ألوانٍ حيوية ورسومات فريدة. كما تنساب خطوط الأقمشة في تناغم مع الأكمام الفضفاضة حيث تنسدل إلى الأرض بشكلٍ أنيق.

أمّا تشكيلة العلامة المخصصة للرجال، فتزهو بطابعها الكلاسيكي وأسلوب الحياكة العصري الذي يمنح التصميم أبعاداً قاسيةً ومظهراً أنيقاً. وتطغى على التصاميم رسومات فريدة بتدرجاتها اللونية، إضافة إلى قطع الإكسسوار التي تزين الحواشي، ما يضفي على التشكيلة لمسةً غايةً في الجمال والجاذبية.

أزياء الصغار لموسم رمضان

نقدّم للأميرات الصغيرات فرصة ارتداء تصاميم آسرة من أزياء بيبي شوب ضمن مجموعة الفساتين المخصصة للحفلات، والتي تأتي باللون الأبيض الصيفي وتدرجات الباستيل الهادئة للبنفسجي والأصفر والزهري والذهبي الكامد، يقابلها صياغات لونية مبهجة من الفوشيا والأخضر. وتستعرض هذه المجموعة أنسجةً مطرزة بزخارف الأزهار ذات الطابع الكلاسيكي، نجدها في الرسومات البديعة على الفساتين المصنوعة من نسيج شبكي، وجمبسوت ماكسي، وأزياء حفلات التخرج، وتنورة من قطعتين، إضافةً إلى مجموعات متميزة من السراويل.

وتشهد التشكيلات المخصصة للأولاد المتأنقين في هذا الموسم ميلاً نحو تصميم ابتكارات توحي بالاسترخاء، وتأخذ بعين الاعتبار حرارة الصيف. وتأتي هذه الأزياء بألوان الزهري الفاتح، والرمادي، والخمري، تزينها تفاصيل من الشرائط المثبتة باستخدام أقمشة ناعمة منسوجة بتقنية شبكيّة. وتبرز في هذه التشكيلة القمصان ذات الياقات القصيرة والقمصان التي تأتي دون ياقات، بالإضافة إلى الشورتات القصيرة، وسراويل تشينو الكاحتة، إضافة إلى قمصان مغلقة مزوّدة بخط قصير من الأزرار، وقمصان موك بولو رياضية الطابع، إلى جانب مجموعة من الشورتات المزدانة بالحمالات، والسراويل المطويّة للاستمتاع بلحظات الصيف بكل حيوية وسلاسة.

تشكيلة الأحذية والإكسسوارات لموسم الاحتفال

توفر هذه التشكيلة للسيدات فرصة ارتداء أكثر الأحذية أناقةً في هذا الموسم مع تشكيلات شومارت، والتي تضمن إطلالة مريحة وأنيقة في كل الأوقات. وتزيّن الربطات الناعمة والتفاصيل اللامعة من أقمشة الترتر واللآلئ مجموعة الأحذية لهذا الموسم، والتي تشتمل على أحذية الكعب العالي، والأحذية الرياضية، والصنادل، بالإضافة إلى حقائب اليد وحقائب الظهر الملائمة للإناث.

أمّأ تشكيلة الأحذية المخصصة للرجال، فتعكس تركيزها على التوجهات الاعتيادية لتصاميم الصيف، وتقدّم لنا توليفات آسرة من الأحذية الرياضية، والصنادل المزودة بالأحزمة، وأحذية اللوفر المسطحة بهيكل بسيط، إضافة إلى الأحذية الرياضية المصنوعة من القماش.

وتتألق في هذا الموسم تشكيلات حقائب اليد من الجلد الطبيعي بدرجات اللون البني، حيث تتميز التصاميم بزخارف الأزهار، وتفاصيل مرصعة بالأحجار الكريمة والمعادن والتكوينات الخارجية على الأطراف بأسلوب يتباين بانسجام مع المعادن اللامعة للأطراف فتضفي لمسةً من الفخامة على مكونات الحقيبة المزدانة بإكسسوارات دقيقة غاية في الإتقان.

مساحيق التجميل الخاصة لموسم رمضان

مع ارتفاع الرطوبة ودرجات الحرارة العالية في الصيف، تقدّم تشكيلة لايف ستايل لمستحضرات التجميل باقةً منوعةً من الألوان المتميزة لبشرة مشرقة، وشفاه لامعة تنبض بالحياة، كما تتيح خيارات لونية تحاكي تدرجات لون البشرة والتي يمكن استخدامها للوجه والعينين. كما تضيف ابتكاراتنا من مستحضرات تحديد البشرة وتفتيحها أبعاداً أعمق لخدين مكتنزتين غاية في اللمعان. ورغم تفضيل الألوان الكامدة لأحمر الشفاه باعتبارها الخيار الأكثر انتشاراً، فإن ألوان أحمر الشفاه اللامعة أصبحت هي الاتجاه الجديد في هذا الموسم، ما يتيح للسيدة العصرية إطلالة جذابة في كل الأوقات.

اختاروا ما يناسبكم من تشكيلة "سنتربوينت" الرمضانية المميزة عبر زيارة متاجرنا الكائنة في الرَي، الأفنيوز، حولي، السالمية، الفنطاس، الفحاحيل، الصليبخات، مدينة الكويت وخيطان.

إقرأ المزيد...
04 حزيران/يونيو 2017

 أعربت كيدزانيا الكويت، المدينة الترفيهية والتعليمية الموجهة للأطفال، عن خالص شكرها وامتنانها لمنظمة بيت الزكاة الخيرية لقيامها مؤخراً ببناء مشروع بئر سقيا مياه في بنغلاديش، وإهداء المشروع إلى أطفال مدينة كيدزانيا الكويت.

وجاءت هذه المبادرة الطيبة تعبيراً عن تقدير المنظمة لجهود أطفال كيدزانيا الفاعلة في نشاط جمع التبرعات الخاص بمنشأة بيت الزكاة لدى كيدزانيا، ولحث وتشجيع الأطفال على العطاء والمشاركة مع غيرهم.

ويبلغ عمق البئر الذي تمّ حفره مؤخراً 90 متراً، ويأتي مزوّداً بثلاث مرشّحات منفصلة وخزّان ليغطي احتياج 35 عائلة مختلفة من المياه. ومن الجدير بالذكر أن هذا البئر هو أول مشروع تنفذه بيت الزكاة خارج الكويت بالتعاون مع كيدزانيا.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس قطاع الترفيه والتسلية في شركة محمّد حمود الشايع، فرناندو ميدروا: "إنَ هذه المبادرة الكريمة من قبل منظمة بيت الزكاة تعد مثالاً حياً على أن أصغر الأعمال قد يكون لها أثراً كبيراً على المجتمع. ونتيجةً لتفاني هؤلاء الأطفال ومشاركتهم الفاعلة في نشاط جمع التبرعات في منشأة بيت الزكاة لدى كيدزانيا، تسنى للمنظمة بناء بئر المياه في بنغلاديش لتساعد سكانها المحتاجين، وهو عمل طيب يستحق التقدير والاعتزاز."

ومن جهته، صرح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في بيت الزكاة، السيد عبدالعزيز البطّي: "إنه تقديراَ للتفاعل الكبير من أطفال كيدزانيا مع مشاريع البيت والذي حظيت به منشأة البيت في كيدزانيا، فقد قامت بيت الزكاة بالتبرع لحفر بئر مياه ارتوازي في إحدى الدول إهداءً لأطفال كيدزانيا الكويت، ليحمل البئر اسمهم

ويخلد جهودهم الخيرية الصغيرة في العمر؛ الكبيرة في القيمة، لافتاً إلى أنه نتيجةً للجهود المبذولة من الشركة المشرفة على مدينة كيدزانيا، فإن بيت الزكاة قدمت درعاً تكريمياً للشركة تعبيراً عن شكرها وامتنانها لهم.

وأضاف أيضاً: "سيقوم البيت خلال المرحلة المقبلة بالاتفاق مع القائمين على مدينة كيدزانيا لتطوير منشأة البيت في كيدزانيا، وإضفاء مزيداً من التشويق والإثارة في التعريف بمشاريع وأنشطة البيت الخيرية والإنسانية المختلفة لإشراك الأطفال بها بعد النجاح الذي حققته المنشأة في استقطابهم."

تعد كيدزانيا علامة تجارية رائدة تركز على مفهوم المسؤولية المجتمعية من خلال إطلاقها العديد من المشاريع التي تهدف إلى خدمة المجتمع والأفراد. وإلى جانب أهدافها في الارتقاء بمستوى التعليم الذي يتلقاه الأطفال، تهدف كيدزانيا أيضاً إلى غرس العديد من القيم النبيلة في الأطفال وتطوير مجتمعاتهم.

إقرأ المزيد...
29 أيار 2017

نداء إلى جميع الأطفال: مخيّم كيدزانيا الصيفي يعود إليكم مجدداً هذا العام مع المزيد من الورش التعليمية الجديدة والممتعة. ابتداءً من 28 مايو، سيستمتع الأطفال بالتعلّم ضمن ورش المخيّم الصيفي التعليمية والتفاعلية الرائعة داخل مدينة كيدزانيا في أجواء تقيهم من حر الصيف.

وقد تمّ تطوير برنامج مخيم كيدزانيا الصيفي بهدف بناء ثقة الأطفال بأنفسهم وتطوير قدراتهم على الابتكار والإبداع، وتعزيز مهاراتهم الاجتماعية في التواصل مع الآخرين. ويمكن للأطفال في كيدزانيا الاختيار من بين العديد من الباقات التي يوفّرها البرنامج ابتداءً من بطاقة اليوم الواحد، أو الأسبوع أو الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع، والتي تمنح الأطفال فرصة المشاركة في 25 ورشة عمل ممتعة وأنشطة مستوحاة من شخصيات كيدزانيا الخمسة المميزة.

ويتيح المخيّم الصيفي أيضاً للأطفال تصميم برنامج المخيم الصيفي الخاص بهم عبر اختيار الأنشطة المتاحة بناءً على اهتماماتهم الشخصية مثل أنشطة التحدّيات البدنية والاختبارات والتجارب العلمية والاكتشافات الجيولوجية وصفوف الطهي وتصميم الأزياء والألغاز وألعاب اختبار الذكاء وغيرها.

وبمناسبة قرب انطلاق المخيم الصيفي، قال نائب رئيس قطاع الترفيه والتسلية في شركة محمّد حمود الشايع، فرناندو ميدروا: "امتداد فصل الصيف الحار لفترة طويلة يترك أمام الآباء والأمهات خيارات محدودة للاستفادة من أوقات فراغ أطفالهم. ولذلك، قمنا بتطوير برنامج المخيم الصيفي الذي يوفّر للأطفال ورشات عمل منوّعة وبأسعارٍ مقبولة تلبّي احتياجاتهم جميعاً، من محبي العلوم والتكنولوجيا، إلى الرياضة، أو الموضة، في بيئة داخلية تمنحهم الاستقلالية والحرية وتمكّنهم من التعلّم بشكل أفضل."

وانطلاقاً من وعي كيدزانيا بأهمية تنمية مهارات الأطفال خلال مراحل الطفولة المبكرة، ستقوم أيضاً بإطلاق مخيّم مصغّر للأطفال من سنتين إلى ثلاث سنوات. وترّكز أنشطة البرنامج على تطوير المهارات الحركية والذهنية والاجتماعية للأطفال في بيئة لعب آمنة ومريحة.

وخلال شهر رمضان المبارك، ستكون ساعات العمل في المخيم الصيفي من الأحد إلى الخميس، من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً. وبالإضافة إلى ورش العمل الخاصة بالمخيم، سيستمتع المشاركون يومياً بساعات لعب مجانية في كيدزانيا، وسيتمكنون من بناء صداقات جديدة بينما هم يقومون بأنشطة شيقة لا تنسى.

لمزيد من المعلومات عن برنامج مخيّم كيدزانيا الصيفي، يرجى زيارة الموقع www.kidzania.com.kw

انتهى

 

إقرأ المزيد...
21 أيار 2017

تم افتتاح صالون "هير كوتور" رسميا بحضور الإعلامية نهى نبيل في فندق ذا أفنيو مروب الواقع في منطقة السد، جاء ذلك خلال حفل مهيب حضره كبار الشخصيات، ورواد عالم الازياء من المجتمع المحلي، وأهل الصحافة ، ونخبة من المغردين والفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي للاستمتاع بأحدث صيحات الموضة في عالم صالونات التجميل.

مرة أخرى استطاعت شركة "تريبل ترند" أن تغوص في أعماق الموضة لتقدم لعملائها ما يتلائم مع تتطلعاتهم. حيث تجتمع هذه التوجهات وتتمحور حول هدف واحد وهو إنصهار التصميم والفن والابداع والشغف في مفهوم واحد يؤدي الى تجسيد رغبة العميل الشخصية.

 أحدث صيحات بيدرو بلانكو للشعر في الدوحة

تسعى "تريبل ترند" مع إفتتاح صالون "هير كوتور" الى تعزيز مفهوم فن تصفيف الشعر الإبداعي في الدوحة والذي يدعم مفهوم الجمال من خلال أحدث صيحات التسريحات العالمية.

يعمل فريق المحترفين في صالون " هير كوتور" الى تسليط الضوء على الجمال الداخلي ليعكسه للعالم الخارجي، من خلال العثور على التوازن بين السيدة وأناقتها، حيث يسعى فريق العمل المحترف المتعدد الجنسيات من تقديم كافة الخيارات للضيوف لتتناسب مع احتياجاتهم العصرية في كل مناسبة.

بدأ بيدرو بلانكو حياته المهنية في سن مبكرة، حيث عمل مع أسماء كبيرة في هذا المجال إلى أن قرر أن يبدأ عالمه الخاص في فن تصفيف الشعر قبل عشرة أعوام، بعد أن حقق شهرة واسعة وخبرة كبيرة مكنته من العمل مع نخبة من المشاهير مثل الفنانة نجوى كرم وغيرها من الأسماء اللامعة. حيث حرص بلانكو مع فريق عمله المحترف على التطرق والاهتمام بأدق التفاصيل مع كل ضيفه من ضيوف الصالون.

من خلال المساحات الواسعة الغنية بالتصاميم المميزة يسعى " هير كوتور" الى توفير أفضل سبل الراحة لضيوفه، من خلال غرفة كبار الشخصيات وغرف المكياج ومنطقة خاصة أعدت خصيصا للعملاء لتجربة فريدة ومميزة.

من جانبها قالت السيدة نورة الأنصاري صاحبة مجوهرات بابيون : " يسعدنا أن نكون شركاء في الإعلان عن إفتتاح (هير كوتور) رسميا، حيث ان فلسفة بابيون للمجوهرات تعتمد على تقديم خبرتنا لعملائنا ليكونوا على دراية بقطعة المجوهرات قبل اختيارها، لأن هدفنا الرئيسي هو عثور عملائنا على ضالتهم من المجوهرات التي تم تنفيذها بأسلوب يلبي متطلبات محبّي الأناقة، والتي تعكس شخصيتهم.إن مجوهرات بابيون لديها العديد من الموردين الذين يعملون فقط مع الألماس ذو الجودة العالية، كما لديها مجموعة كبيرة من العلامات التجارية والهدايا الإيطالية لكافة المناسبات لترضي كافة الأذواق".

وخلال الحفل تقدم فريق عمل صالون "هير كوتور" بالشكر إلى فندق أفينيو مروب، وشركة أسواق الزهور، ووجوه، وكرستاز، ولوريال، وإيسي، وواتساب دوحة، وشركة زيست بالاضافة إلى "لاديفيرانس" للعلاقات العامة.

إقرأ المزيد...
21 أيار 2017

 أعلنت كيدزانيا الكويت، مدينة الأطفال النموذجية المصغّرة للتعليم الترفيهي اليوم عن إطلاقها فعاليات برنامج التوعية بالسلامة المرورية في مجمّع الأفنيوز التي ستستمر لغاية 19 مايو، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور التابعة لوزارة الداخلية.

وجاءت فكرة إطلاق هذا البرنامج انطلاقاً من مسؤولية كيدزانيا المجتمعية ومهمّتها في الارتقاء بمستوى التعليم في الكويت، من خلال منح الأطفال منصّة تعليمية وترفيهية فريدة. ويمنح المحل المؤقت (بوث) الذي أقامته كيدزانيا في مجمّع الأفنيوز -بجانب محل أدولفو دومينغيز - الأطفال فرصة تعلّم أهمية الالتزام بقوانين السلّامة المرورية من خلال التركيز على ثلاث مفاهيم أساسية وهي: مسؤولية قائد المركبة ومسؤولية الراكب وسلامة المركبة.

وقد أُقيم حفل افتتاح رسمي لإطلاق فعاليات برنامج التوعية بالسلامة المرورية بمجمّع الأفنيوز، بحضور كلٍّ من ممثلين عن الإدارة العامة للمرور، وممثلين من إدارة كيدزانيا الكويت. وتمّ تنظيم هذا البرنامج بالتعاون مع كلاً من نيسان والشركة الكويتية لاستيراد السيّارات (كايكو) ومذركير ووأوريدو للاتصالات وفانتسي وورلد، الذين سيساهمون في إضفاء عنصر الواقعية إلى تجربة الأطفال أثناء وجودهم في البوث.

ويمنح البرنامج المساحة المثالية للتفاعل بين الأطفال وأولياء أمورهم، عبر المشاركة معاً في تعلّم أفضل ممارسات السلامة المرورية، بدءاً من الاختبار النظري للإشارات المرورية والتعرّف على الممارسات السليمة للرّكاب داخل السيّارة، وصولاً إلى أهمية الصيانة الدورية لأجزاء المركبة الهامة. ويختم جميع الأطفال زيارتهم

باختبار قيادة مستخدمين سيارات كيدزانيا المخصصة للأطفال التي تحاكي تجربة القيادة الواقعية، وبتعهّد أولياء الأمور بالالتزام بالقيادة الآمنة من أجل سلامة أطفالهم، في أجواء تفاعلية وترفيهية وتعليمية مرحة.

إقرأ المزيد...
18 نيسان/أبريل 2017

: أعلنت سبلاش، العلامة المحلية سريعة النمو لتجزئة الموضة الراقية، عن طرح مجموعة العطور ومستحضرات الاستحمام التي تحمل اسم "قلب من ذهب"، وتشتمل على 3 إصدارات للرجال والنساء رجالية ونسائية تم ابتكارها وتطويرها في باريس.

تبدأ الأسعار من 9 دينار للعطر ومن 4.5 دينار لمستحضرات الجسم والاستحمام المشرقة، وتتوفر لدى جميع متاجر سبلاش.

المستحضرات الرجالية

مجموعة مستحضرات العود للرجل.

ثلاثة ابتكارات فريدة لهذه النفحات الجذابة الرائعة، تجمعها رائحة عطرية مذهلة كما لو كانت ذهباً سائلاً.

العود النقي للرجال

تمتزج النفحات الأصلية للعود مع نفحات التوابل النفاذة كبذور الفلفل وجوز الطيب والنفحات الكلاسيكية لخشب البلوط والبتشولي، التي تبرز الطابع العميق والجذاب لهذا العطر.

العود الأسود للرجال

عطر العود الجذاب يمتزج في هذا الابتكار مع نفحات العنبر والجلود الدافئة، وفي قلب العطر تتألق درجات الياسمين والبخور لجاذبية لا تقاوم.

العود الأبيض للرجال

نفحات العود بطابع منعش يمزج بين البرغموت المتجدد والنفحات الغنية الآسرة للبتشولي وبذور الكزبرة الحادة لعطر هادئ، كلاسيكي عصري في آن معًا.

المستحضرات النسائية

ذهب نقي للنساء

يبرز العود في نفحات هذا العطر العلوية مع لمسة من الزعفران ونفحات المندرين المنعشة. أما نفحات الأزهار البيضاء فتمتزج مع رائحة الجلد النفاذة تحيط بها الدرجات الرقيقة للفانيلا والعنبر.

ذهب وردي للنساء

يفتتح هذا العطر مزيج من نفحات الإجاص والتوت والزعفران، يليها قلب العطر الذي يتألق بخلاصة الورد البلغاري وبراعم البرتقال. اما قاعدة العطر فتختتم هذا الابتكار بالنفحات الشرقية النفاذة للعود والبتشولي والعنبر والمسك.

ذهب أبيض للنساء

يجمع هذا العطر الأنيق ثلاثة عناصر تنسجم معًا هي نكتار شراب الكاسي والعود القبرصي الحديث والمسك، لعطر تتباطأ نفحاته بسحر وأناقة تجذب الحواس.

تتاح تشكيلة "قلب من ذهب" عبر متاجر سبلاش في "سنتر بوينت" وفي سبلاش- "ذا أفنيوز"، المرحلة 2 ة السلام مول في السالمية.

إقرأ المزيد...
18 نيسان/أبريل 2017

، أعلنت اليوم سبلاش، علامة الموضة السريعة التي نشأت وتطورت في الشرق الأوسط، عن إطلاق تشكيلتها من الأزياء المستدامة، والتي تجسد التزام العلامة تجاه كوكب الأرض. تأتي هذه التشكيلة في إطار مجموعة منتجات "سبلاش" وتضم تصاميم للرجال والنساء مصنوعة من مواد مستدامة، لتعكس وعد العلامة بمواصلة عملها بأساليب صديقة للبيئة.

وفي امتداد لمفهوم "إعادة الاستخدام-المحافظة على الموارد-إعادة التدوير"، تهدف "سبلاش" إلى جعل الاستدامة فكرة دارجة تلقى قبولًا واسعًا عبر حملة (#IAMSUSTAINABILITY) – وتعني "انا الاستدامة" - التي تتزامن مع إطلاق التشكيلة. اما أبرز تصاميم التشكيلة وأهم القطع فيها فتضم تصميم التي شيرت بكتف منزلق، الدنيم الممزق، قمصان بياقة ماندرين الدائرية المستوحاة من الصين، وقمصان البولو المخططة بألوان الرمادي البارد والوردي الباهت والأزرق الفاتح الرقيق ودرجات الأبيض. وصنعت هذه القطع من خامات صديقة للبيئة مثل القطن العضوي والمعاد تدويره، والبوليستر المعاد تدويره وخامة تينسيل، كما تم تلوينها بأصباغ وأحبار صديقة للبيئة.

وفي حديثه عن الخطوة التالية بالنسبة للعلامة قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي "سبلاش" و"آيكونيك" وعضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك: "انا سعيد بالتطورات التي يتم إحرازها فيما يتعلق بالأقمشة والخامات المستدامة والتي استخدمناها في تشكيلة سبلاش الجديدة. نحن نسعى لتطوير مستقبل اكثر استدامة، ومع طرحنا لنحو 5 ملايين قطعة أزياء كل عام، فإننا في سبلاش ملتزمون بتحقيق الاستدامة البيئية دون التهاون في جوانب الأناقة والموضة والتصميم".

يذكر أن التشكيلة الجديدة متوفرة في جميع فروع "سبلاش" في "سنتر بوينت"، والافنيوز، المرحلة 2، والسلام مول في السالمية

حقائق ومعلومات

* أكثر من 600,000 قطعة دنيم صديقة للبيئة تصنع من القطن العضوي كل موسم ينتج عنها: تقليل الأثر السلبي على المناخ بنسبة 48%، نسبة استخدام المبيدات الحشرية 0%، تقليل انبعاثات الكربون بنسبة 19%

* 15% من إجمالي كمية القطن التي نستخدمها في الملابس هي قطن عضوي

* وفرنا 3.3 مليون غالون من الماء، أي ما يعادل مياه الشرب التي تستهلكها إيرلندا في يوم واحد

* نستخدم فقط الورق المعتمد من قبل مجلس رعاية الغابات (FSC) في جميع بطاقات الملابس – تم الاستغناء عن 200 طن متري من البلاستيك، أي ما يعادل وزن 100 سيارة دفع رباعي

* تم تصنيع أكثر من 500,000 قطعة ملابس من خامة تينسيل – والتي تحتاج كميات أقل من الماء وتنمو بسهولة في الأراضي ذات التربة منخفضة النوعية، كما تنمو بسرعة

* نحو 500,000 قطعة ملابس صنعت من الألياف الطبيعية

* تقليل النفايات البحرية إلى حد كبير، مما يساهم في حماية الأنظمة البيئية البحرية

* 20,000 قطعة ملابس مصنوعة من عبوات بلاستيكية معادة التدوير -19 قارورة من بلاستيك PET تكفي لصناعة تي-شيرت من الألياف بقياس XL

* الطاقة اللازمة لصناعة الملابس من مواد معادة التدوير أقل بنسبة 70%

 

 

 

 

إقرأ المزيد...
الصفحة 1 من 10

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.