15 تشرين2/نوفمبر 2017

اختتمت فعاليات مهرجان "شيك ليدي" للأزياء، في امارة ابو ظبي ، بحضور الشيخة "جواهر آل خليفه"، التي حلت ضيفة شرف على المهرجان، إلى جانب نخبة من السيدات وزوجات السفراء.

وشهد الحفل مشاركة المصممة الإماراتية العالمية "منى المنصوري"، بعرض أزياء رائع جدا، نال إشادة واستحسان الشيخة "جواهر آل خليفة"، جراء الإبداع الذي ظهر واضحا على أزياء العارضات.

وفي تصريحات خاصة، عبرت "المنصوري" عن سعادتها للإشادة التي نالتها من الشيخة "جواهر"، مبدية فخرها بالأزياء التي مثلت أحدث خطوط الموضة العالمية، وأضافت: "قامت سموها بجولة داخل الجناح الخاص بدار المنصوري للأزياء، وتفقدت القطع المعروضة والإكسسوارات ومراحل تجهيز العارضات، وأشادت بالانضباط والدقة الكبيرة التي تميز بها الجناح".

وتابعت: "شاركت في العرض 15 عارضة، قدمن 30 فستانا، منها 10 فساتين للزفاف، في حين تنوعت باقي الفساتين بين فساتين السهرة والحناء والقفطان المغربي، حيث تم تنفيذ تصميمات وقصات جديدة من أفخر أنواع الأقمشة، ميزتها أساليب التطريز المبتكرة، ولمسة السحر والجمال".

من جهة أخرى، أشارت "المنصوري" إلى أن السيد "ناصر" مدير المهرجان، بادر بتكريم الشيخة "جواهر أل خليفة" خلال فاعليات العرض، والتي قامت بدورها بتكريم "المنصوري" في نهاية فعاليات العرض، تقديرا لها على ما قدمته من لمسات فنية.

وحول رفعها والعارضات للعلم الإماراتي على المسرح، أوضحت "المنصوري" أن يوم العرض وافق الاحتفال بيوم العلم في دولة الإمارات، لذا تم الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية على مسرح العرض بطريقة خاصة لاقت إعجاب واستحسان الجميع.

وضمت قائمة الحضور كلا من "هانزادة الروسان" حرم سفير العراق، و"نادية هاشاني" حرم السفير الليبي، "سامية عطية" حرم سفير الجزائر، و"بوزينا روستيك" حرم سفير بولندا، و"ديانا الحديد" سكرتير أول السفارة الأردنية، و"كوليزار جونيان" رئيسة مجموعة سيدات الأعمال العالمية، بالإضافة إلى سيدة الأعمال "فاتن النويس".

إقرأ المزيد...
07 تشرين2/نوفمبر 2017

: طرحت كاربيسا، العلامة الإيطالية الرائدة في مجال الحقائب، حملتها الإعلانية لتشكيلة موسم خريف شتاء 2017، والتي استلهمت تصاميمها من الشخصية الفريدة والجوهر الحقيقي للمرأة. وتعكس الحملة المبتكرة الحياة المهنية للمرأة وتدخل عالمها الغني بالعواطف والمشاعر الإنسانية.

وتجسد كاربيسا من خلال سفيرات علامتها التجارية، عالماً من شخصيات مختلفة لديها فهم مشترك لجوهر العلامة الذي يتضمن: القيم، وحرية الأفكار، والقوة، والطاقة. اذ تمتلك الصحفية والمؤلفة رولا جبريل، وعارضة الأزياء جوانا سانز، ومدونة الطعام أليس بالوسي، المهنة والعادات وأسلوب الحياة الخاص بكل واحدة، ولكن يجتمعن على الإرادة والعزيمة والتصميم لمواجهة الحياة بأفضل طريقة ممكنة. وتروي حقائب كاربيسا حكاية المرأة من خلال هاشتاج #MYBAGMYLIFE، #حقيبتي حياتي، حيث تم تصميم الحقيبة لترافق السيدات في كامل جوانب الحياة، وتحترم شخصية المرأة وتواكب أسلوبها المتميز.

وتحتفل علامة كاربيسا من خلال هذه الحملة، بحرية الأزياء لتؤكد أن بإمكان كل سيدة حمل حقيبة كاربيسا من الصباح وحتى المساء، مع مجموعة واسعة ومتنوعة من النماذج والألوان المصممة بمهارة عالية مع الاستعانة بخبرات حرفية مميزة، لترضي الذوق الرفيع للسيدات من هواة الموضة.

وتشتمل التشكيلة على مجموعة حقائب متنوعة النماذج، والأحجام، والأشكال، والتصاميم، حيث تؤكد الحملة الإعلانية أن كاربيسا توفر حقائب تلائم مختلف الأذواق والشخصيات. وتتوفر التشكيلة الجديدة من حقائب كاربيسا لموسم خريف وشتاء 2017 في متجر كاربيسا- سما مول- الفنطاس.

إقرأ المزيد...
05 تشرين2/نوفمبر 2017

 استضافت "كيدزانيا"، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الرائدة، شركائها التعليميين في الكويت، في الاحتفال السنوي الذي تقيمه لتوثيق التعاون والنجاح المتواصل بينها وبين وزارة التربية وإدارة التعليم الخاص، والمدرسين والمدرّسات من مختلف مدارس القطاعين الخاص والحكومي.

وحضر الاحتفال عدداً من الشخصيات البارزة في قطاع التعليم بدولة الكويت، من ضمنهم رئيس قسم الأنشطة الاجتماعية في وزارة التربية سابقاً، منى الفريح، ورئيس المدراء الإداريين في شركة محمّد حمود الشايع، سعود عبد العزيز الشايع، إلى جانب إدارة وفريق كيدزانيا الكويت. وأشادت الفريح خلال خطابها بالدور الذي تلعبه "كيدزانيا" في دعم العملية التعليمية للأطفال من خلال دمجها التعليم بالترفيه التفاعلي.

وبهذه المناسبة قال نائب الرئيس في قطاع الترفيه والتسلية في شركة محمد حمود الشايع، فرناندو ميدورا: "في ظل هيمنة وسائل التكنولوجيا الحديثة على حياتنا وسهولة الوصول إلى المعلومات عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، تبرز أهمية توفير مساحة ترفيهية وتفاعلية، تتيح المجال أمام الأطفال للتعلّم باستخدام وسائل أكثر تقليدية يعتمدون فيها على استخدام مهاراتهم الذهنية، والجسدية، والحركية، وتعزز من اعتمادهم على ذاتهم، وقدرتهم على حل المشاكل، والتفاعل بشكل أفضل مع محيطهم."

وأضاف: "ومن هنا، جاءت فكرة "كيدزانيا" كوسيلة تسلّط الضوء على أهمية اللعب للأطفال، كآلية ضرورية لاستكشاف العالم من حولهم، وتعزيز قدرتهم على التعلّم وتلقّي المعلومات بشكل أفضل، وهو ما دفعنا أيضاً إلى التعاون مع كافة الجهات التعليمية في الكويت والمتمثّلة في وزارة التربية وإدارة التعليم الخاص."

وتم اختتام الحدث بحفل توزيع الجوائز على شركاء "كيدزانيا" التعليميين تقديراً لجهودهم المستمرة والداعمة للمدينة الصغيرة خلال السنوات الأربع الماضية عبر تنظيم الزيارات المدرسية والتعاون مع "كيدزانيا" في إطلاق مشاريع تعليمية هامة، مثل برنامج "من أجل عالمٍ أخضر" السنوي الذي يسلط الضوء على القضايا البيئية.

إقرأ المزيد...
26 تشرين1/أكتوير 2017

أعلنت سبلاش، العلامة الرائدة والأسرع نموا في مجال التجزئة ، عن اطلاقها لتشكيلة خريف و شتاء 2017 في عرض أزيائها الذي أقامته بحضور النجمة ميريام فارس .

تستوحي هذه التشكيلة خطوطها من الطابع الأنثوي والخامات المنسوجة التي تحتفي بأبرز صيحات موضة تسعينيات القرن الماضي، ومنها موضة الجرنج (grunge) ذات الطابع الرياضي، وأزياء السفاري ذات الطابع العسكري، والأزياء الجاهزة الفاخرة بطابعها المتألق.

إقرأ المزيد...
26 تشرين1/أكتوير 2017

اختيرت المصممة الشهيرة منى المنصوري مصممة العام 2017 في الإمارات، من قبل انترناشيونال فاشين ويك، أثناء حفل عرض أزياء أقامته في جزيرة النخلة بدبي.

وعبرت "المنصوري" في تصريحات خاصة للإمارات نيوز عن سعادتها لتواجدها الثاني في الأسبوع العالمي للموضة في دبي، وقالت: "هذه مشاركتي الثانية بعد أن تواجدت قبل 4 أعوام، سعيدة جدا لتواجدي في هذا الحدث الذي يتوافر على عارضات مميزات، سوبر موديل".

وأضافت: " يوجد عشرون عارضة ارتدين 30 قطعة من تصاميمي المغربية المميزة، صممت قطعي بطريقتي أنا، فأنا أحب العمل المغربي لكن بطريقة مطورة غير الطريقة التقليدية التي يتصف بها الزي المغربي". مردفة: "أضفت للفساتين سفيفة من الخلف، أعطتها شيئا جديدا مميزا، بالنسبة للقصات والألوان فكانت جديدة غير تقليدية أيضا".

وعن طبيعة الفساتين، قالت: "صممت 7 قطع مغربية، وهناك فساتين سهرة وفساتين خطوبة و3 فساتين زفاف، وبالنسبة لفساتين الزفاف صممتها بطابع بسيط، فالبنات يملن الآن للبساطة أكثر، ويفضلن الشغل الخفيف كي يتمكن من الحركة والرقص".

وتابعت: "اليوم لدينا حضور مميز من فنانين من بوليود وصحافة، ومصممين من إندونيسيا والهند وباكستان وطلاب من الجامعة الأمريكية، والحضور الأميز كان لخبيرة المكياج الإماراتية شمايل، المتخصصة بمكياج العرائس في راس للخيمة، وكدعم مني للمواطنات أحببت أن تشاركني في انترناشيونال فاشن ويك، لأنه عالمي، فصممت فساتين خطوبة وأجرت مكياج أعراس".

وأضافت المنصوري حول جديدها: "لدي دعوة من حكومة فرنسا، من بلدية باريس بالتحديد، في يوم 16 من الشهر 12، ولدي بعد

أيام قليلة، في يوم 2 من الشهر المقبل، عرض في شيك ليدي في أبوظبي، وأحضر حاليا لقطعة سترتديها ميس النيجر، وهي فستان خطوبة، كما سترتدي ملكة جمال كوسوفو فستان عرس".

إقرأ المزيد...
24 تشرين1/أكتوير 2017

بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل في أكثر من مهرجان دولي ، افتتح طبيب المشاهير الدكتور طوني نصار أولى عياداته في الخليج متخذا من دبي مقرا له بعد رحلة نجاحات واسعة حققها في لبنان على مدى سنوات.

ويقيم نصار عيادته في الشارع الرئيسي بالجميرا على أن يتواجد فيها مرتين في الشهر وذلك بعد خمسة أشهر على بدء فكرة نقل نشاطه إلى عاصمة المشاهير.

وتتخصص عيادة الدكتور طوني بكل ما له علاقة بعالم التجميل وجراحته، وخاصة ما يتعلق بالعمليات التي تتطلب تخديرا موضعيا، فيما أبرم اتفاقاً مع شركات طبية لإقامة العمليات التي تتطلب تخديراً عاما.

ويعتبر المشروع أول خطوة للدكتور نصار في الخليج بعد أن نجح في افتتاح مشفى خاص له في لبنان وأربع عيادات اتت بكل المشاهير إليه على مدى سنوات.

والدكتور طوني نصار خريج البرازيل ويعتبر أفضل جراح تجميل في العالم العربي وسبق وأن حصل على جائزة أفضل طبيب تجميل في أكثر من مهرجان في بلده لبنان

إقرأ المزيد...
24 تشرين1/أكتوير 2017

: مع عودة أجواء الخريف، تطلّ علينا الجماليات الغريبة لأيقونات التصميم الشقراء المذهلة، مثل: ديبي هاري، نانسي سبنجين، وكارولين فريلاند، والأصالة الجريئة للفنانين الرجال من أمثال: سيد فيشيوس، وآندي وارل، مع إبداعات تصاميم "ستيف مادن"، كي تتعزّز أحاسيسنا بالسيطرة والتحكّم، وقوّة الشخصية واليقظة الواعية.

ومن جديد، تظهر جاذبية عقد السبعينات التي ميزتها الأحذية ذات الكعوب العالية بألوانها المعدنية الداكنة واللماعة التي توحي بالقوة والتفاؤل. ويعود بنا الحنين إلى موضة "الجرونج" بنقوشها ذات المربعات، وخفافات المشي بدون كعوب، المستوحاة من طابع الأزياء العسكرية المموّهة والفضية. وفي تشكيلتنا، سنحتفي أيضاً بفخامة وتألق التصميمات الشرقية العريقة، مع طبعات وزخارف زاهية. فمن الواضح في هذا الخريف، ظهور التأثيرات الاستثنائية بشكل قوي على تصميمات "ستيف مادن".

حمّى السبعينات "سفنتيز فيفر": تعود جرأة وجاذبية أزياء حمّى الديسكو في هذه المجموعة، مع المحافظة على تألق موضة السبعينات مع الأحذية النسائية المعدنية الداكنة ذات الكعوب العالية مثل "بييرا"، و"جونزو" و"جلوري" مضافاً إليها لمسات استثنائية من الجلود والفرو. ويتألق الشباب بطابع موضة السبعينات مع أحذية أكسفورد الأنيقة اللماعة ذات الرباط "إلفين" و"كانديد".

تأثير المدينة "أوربان إيمباكت": هذه المجموعة المذهلة الحافلة بمظاهر الحنين إلى الماضي مع موضة "الجرنج"، والتصميمات الصغيرة التي ما تزال في البال مثل، الخفافات الكلاسيكية بدون كعوب، والنقوش ذات المربعات التي ازدادت قوة ووضوحاً هذه المرة. وزوّدت خفافات "ليديا" و"رينبو" بكعوب عالية رائعة، في حين تنتظر الأحذية الرياضية الخفيفة مثل "جيلز" و"جستو" و"بلوتو" انسياب قدميك فيها كي تنطلقي في شوارع المدينة. ومع حقيبة الظهر الجديدة والأنيقة "بويلما" في تشكيلة اكسسواراتنا، ستجدين كثيراً من الجيوب اللازمة

لوضع مستلزماتك الضرورية. أما الشباب الباحثون عن الإطلالات الغريبة، فسيجدون في هذه المجموعة أحذية رياضية خفيفة تذهلهم مثل "أورميستين" و"ديفستار" و"بيونيك".

خارج الخدمة "أوف ديوتي": تتجلى في هذه المجموعة مظاهر القوة والعزم لإبداعاتنا المستوحاة من الحياة العسكرية المتميزة بالتشكيلات المموّهة، والأحذية العسكرية، وإكسسوارات النيكل الرائعة. وتغلب الأحذية ذات الرباطات على المجموعة، كما يظهر في الموديلات الثلاث المفضلة: "فليم" و"لوري" و"أوفيسر". وسيتألق الشباب بإطلالة عسكرية صارمة مع مجموعة الأحذية الخريفية الرائعة مثل: "هاي لاين" و"بالازو" و"لورن".

أحلام شرقية "إيسترن دريمز": مستوحاة من عمق الأفكار الشرقية الغنية، وأناقة تصميماتها، وتتميز هذه المجموعة الخريفية بطبعات وتطريزات وزخرفات ذات تأثيرات شرقية، مثل أحذية "ستار دست" و"أفينيو"، ومجموعة حقائب الكتف "بفيث". كما تزهو مجموعتا "كراونري" و"كاشيه" بالتطريزات واللمسات المعدنية الملائمة للشباب الباحثين عن إطلالة جدية قوية.

جدّدوا مجموعتكم من الأحذية في هذا الموسم مع تشكيلة "ستيف مادن" الرائعة لخريف وشتاء 2017، والمتوفرة في "الأفنيوز"، و"ذا مول" و"سما مول"، و"فنطاس".

إقرأ المزيد...
24 تشرين1/أكتوير 2017

صرحت حنان دشتى خبيرة التجميل والمدير العام لشركة " صالون ومعهد حنان دشتي HD " التي تعد اول امرأة كويتية وخليجية تبتكر ماركة تجميل كعلامة تجارية مسجلة تحمل اول حرفين من اسمها (HD ) - الى اننا في شركتنا تحرص على المشاركة في مثل هذه المعارض التي تساهم بشكل كبيرعلى جذب شرائح من سيدات المجتمع خاصة المرأة الكويتية التي تتابع بذكاء و تمتلك حسا عاليا وذوقا رفيعا ومتجدداً على الدوام تجاه الجديد في عالم الماكياج والازياء والموضة ، بالشكل الذي يلبي احتياجات المرأة ورغبات كل امرأة عاشقة للتميز الجمالي.

واشارت دشتي الى ان معرض العطور وادوات التجميل يشهد اقبال محبي ماركتها من جميع دول الخليج وأنها هذا العام توسعت مشاركتها في قاعتي 8 - 6 في ارض المعارض.

وشددت دشتي على الدور الريادي الذي تلعبه شركتها وبصفتها صاحبة رؤية مستقبلية متطورة قائلة " انها قامت بتحديث فكرة ترفيهية للأمهات وأطفالهم هذا العام بتجهيز قاعة سيرك تعرض فيها منتجات المكياج مع مسرح ترفيهي متكامل يقدم عروض ترفيهية بالاضافة لكوكبة من عروض يومية الأزياء لفساتين الاعراس الراقية من الاتليهات التي تخدم حاجات العروس.

كما انه سيكون هناك العديد من ورش التورتريال للمكياج المباشر الذي يشرح فيه استخدام منتجاتها للمتدربين.

واضافت انه بإمكان زوارها الكرام الاستمتاع والتسوق في ان واحد في قاعة ٨ مع اطفالهم.

وأكدت دشتي انها دوما تبحث عن احتياجات المرأة وتميزها كونها اول عربية كويتية قامت بتصميم ستريتنر كهربائي باسمها بشاحن USB ليصبح منتج متنقل في حقيبتها اليومية

كما انها اكتسحت هذا العام افضل مبيعات لكريم الأساس بشهادة معظم خبيرات التجميل الذي انفرد بانه يناسب اجواء المرأة الخليجية كونه مقاوم للتأكسد وأشعة الشمس الحارة في منطقتنا الصحراوية.

ومن خلال عشقها لتجميل شكل العين وتغير الشكل بلمساتها الخاصة قامت حنان دشتي بتسجيل ماركتها في منظمة حماية البيئة فتفردت في تصنيع مجموعة من رموش حيوان المنك المحلوق والبعيد عن القتل والتعذيب!

واضافت ان مجموعتها هذه تمتلك أشكال من رموش العين بأحجام مختلفة من البلاستيك والمنك بتقنية 3D تناسب جميع اشكال العين وتبرز جمالها.

واختمت دشتي حديثها بدعوة الجمهور الكريم لزيارة جناح الشركة بالصالة 8 ومدخل قاعة 6 للإطلاع على آخر ما استجد من ارقى وأحدث ألوان الموضة في عالم مستحضرات التجميل

والمفاجأت الاخرى في ظل العروض التنافسية حيث هناك العديد من الهدايا بانتظار حضورنا الكرام.

إقرأ المزيد...
21 تشرين1/أكتوير 2017

أطلقت مصممة الأزياء "آية الجوهري" مجموعة من التصاميم العربية التي تتميز عن غيرها بأخذ الطابع العربي، حيث استمدت الفكرة الأساسية من الخيل والأحرف العربية، واستندت إلى المرأة العربية بشكل عام.

وأشارت "الجوهري" في تصريحات خاصة إلى أن تصاميمها تضم مجموعة من العباءات العربية التي تتزين بنقوش وأحرف عربية، إضافة لعدد من الفساتين ذات النقش العربي المصنوع بالطباعة المخملية.

وقالت: "سأتعامل في العرض مع أشخاص مهمين، ومع صالونات شهيرة مثل برافيا صالون، والذي سيشرف على تجهيز العارضات من ناحية الشعر والمكياج، وتجهيزهن وفق الستايل العربي والخليجي، ليشكل تكاملا مع فساتيني".

وأضافت: "تحتوي تصميماتي على عباءات عربية وخليجية تميزها الكتابات العربية، كما تم صنع القماشة من الشيفون، بحيث يمكن ارتداء فساتين تحته، كي تتمكن المحجبة، على سبيل المثال، من أن تلبس نفس العباءة بمختلف أنواع السهرات، والحفلات، ويمكنها أن تغير اللوك الخاص بها بأشياء بسيطة متعلقة بالقطعة التي ترتديها تحت الشيفون".

وعن الفكرة التي استوحت منها التصاميم، قالت "الجوهري" أنها أحبّت أن يكون اللباس المصمم مميز بإمكانية ارتدائه بأكثر من طريقة، مؤكدة أن قطعها "يونيك ولايف تايم"، ممكن أن تلبسها البنت والأخت والأم، لأن موضتها لا تذهب.

ونوهت المصممة اية  إلى أن سبب اختياريها للتصاميم يكمن في أن المرأة العربية دائما تهتم بنفسها إلى حد كبير، مشيرة إلى أن طريقة اللبس لديها تتغير بحسب ستايل البنت، وتتجدد مع الإكسسوارات والفكرة فقط.

وكشفت "الجوهري" أن مشاريعها القادمة ترتكز على أشياء جديدة ومهمة للمرأة العربية، تساعد على التجديد وظهور ستايلات جديدة، مضيفة: "أحب أن يكون ستايلي مميز عن ستايل باقي التصاميم، حتى القطع لدي مختلفة وتلبس بأكثر من طريقة".

واختتمت: "كما يتميز عملي إضافة لما سبق بالصباغة على القماش الأبيض، أنا أعمل عليه بنفسي، وأصبغ على مستخدم الفالفيت، وأطبع باستخدام الكومبيوتر، ثم أطبع الأحرف العربية على قماش مخمل، فعملي كله صباغة، أبتكر أشياء جديدة ولا أستعين بأي شيء من السوق".

إقرأ المزيد...
20 تشرين1/أكتوير 2017

: أطلقت ’سنتربوينت‘، سلسلة متاجر الأزياء الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017، والتي تفيض بخيارات متنوعة من القطع الجديدة والإكسسوارت المواكبة لنمط الحياة العصرية مانحةً عشاق الموضة فرصة التألق بإطلالات جديدة كلياً هذا العام.

إطلالات خريفية وشتوية عصرية للسيدات الأنيقات

تستقي تشكيلة أزياء السيدات لموسم خريف وشتاء 2017 من ’سنتربوينت‘ إلهامها من حقبة التسعينيات، بدءاً من نمط الجرانج العفوي إلى الإبداعات التي تعكس النمط العالمي، كما تزخر بمجموعة متنوعة من القطع التي تبعث على الدفء وتواكب أحدث اتجاهات موضة الشتاء.

تقدم مجموعة ’سبلاش‘ أزياءً مميزة مصممة من أقمشة جديدة تحتفي بالطبعات المموهة والبريّة ونقشة المربعات المميزة، والتي تتناغم مع تفاصيل ولمسات هذا الموسم من تطريزات وكشاكش وقصات البيبلوم الجذابة.

وتمزج المجموعة الجديدة لوحة من الألوان الترابية والطبيعية لتمزج بين تدرجات البرتقالي والوردي إلى الفوشيا والخمري، كما يبرز اللون الأخضر وما يعكسه من طيف من الألوان بما فيها الكاكي والزيتي.

ويزخر متجر ’شومارت‘ بمجموعة واسعة من تصاميم الأحذية النسائية الأنيقة، والتي تعكس روعة التسعينيات والتصاميم المستوحاة من النمط القوطي ولمسات من أناقة صيحة الجرانج، إلى جانب تشكيلة واسعة تلبي أذواق الباحثين عن البساطة والنعومة. ولا تخلو التشكيلة من أحذية الكاحل اللافتة والصنادل ذات الكعب العالي وما تحمله من مسحات من الألوان الترابية، فضلاً عن الأحذية الرياضة وأحذية الكعب السميك التي تتميز بكعوب عالية ومريحة.

إطلالات عصرية للرجل الأنيق في موسم الخريف والشتاء

ما تزال اتجاهات الجرانج الفاخرة والأنماط المستوحاة من عالم الرياضة والحياة العفوية تطغى على تشكيلة الأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2017، والتي تنبض بألوان ساطعة وأخرى داكنة تتراوح بين الرمادي والأزرق لتعزز من روعة وتأثير هذه المجموعة.

تبرز علامة ’سبلاش‘ بصمتها هذا الموسم مع خياراتها الواسعة من ألوان الأحمر الغامق والبرتقالي والأصفر، فموسم الخريف لا ينبغي أن يترافق دائماً مع الألوان الباهتة، حيث تتباين الدرجات الهادئة للأخضر والبني والوردي والأحمر بشكل ساحر مع لوحة من الألوان الزاهية.

وتشكل التفاصيل الواضحة والقطع كبيرة الحجم والحرير المزيّن بالطبعات العسكرية العناصر الرائعة التي تميز مجموعة هذا الموسم، ويبرز التصميم الشرقي كعنصر لا يمكن الاستغناء عنه هذا الشتاء مع لمساته الناعمة من خطوط الكيمونو التي تزيّن القمصان والسترات الطويلة وقطع الدنيم ذات اللون الأزرق المطفي.

في حين يشكل اللونين الأرجواني والبني لوحة غنية تزين أحذية ’شومارت‘، ويضفي اللون الأخضر الليموني والأرجواني الساطع لمسة مميزة تعكس روح العلامة العصرية، بينما تحافظ الأحذية على دفء الخريف مع ألوانها الترابية وتصاميمها العصرية.

تشكيلة أنيقة من أزياء الأطفال لموسم خريف وشتاء 2017

تلبي متاجر ’سنتربوينت‘ جميع أذواق الفتيان والفتيات الصغار من عمر السنتين حتى سن المراهقة، حيث يجدون جميع مستلزمات موسم الخريف العصرية.

وتتنوع الخيارات بين نمط ’بريبي ستريت‘ المفعم بالحيوية والبساطة و’فلورال دريمز‘ المطبّع بالأزهار الجميلة إلى التصاميم المزدانة بشخصيات هيللو كيتي وباربي لعاشقات الموضة الصغيرات. وتحتضن العلامة مجموعات من الأزياء التي تلبي رغبات وأذواق الفتيات على اختلاف أعمارهن. بينما يحظى الفتيان في ’بيبي شوب‘ بالتألق بأزياء عشاق التطور والحداثة وموضة الجرانج التي تعيدنا إلى أجواء الروك آند رول والتصاميم الرائعة.

أما تشكيلة الفتيان من عمر 8 – 14 عاماً فتأتي كإضافة ساحرة مستلهمة من ثقافة البانك لإطلالة لا مثيل لها، إذ تتميز بالتقليمات والخطوط إلى جانب طبعات الصور والعناصر المعدنية التي توحي بنظرة بعيدة إلى المستقبل.

يدعوكم ’شومارت‘ لتمنحوا أطفالكم إطلالة استثنائية تلفت الأنظار مع أحذية هذا الموسم المواكبة لأحدث اتجاهات الموضة، سواء في المدرسة أو خلال الاحتفالات. حيث تتفرد التشكيلة الجديدة بتصاميم كلاسيكية مع لمسات مميزة وألوان صارخة متداخلة وأخرى هادئة تعكس الطابع المتجدد لتكتمل الإطلالة المثالية لعشاق الموضة الكلاسيكية أو المعاصرة.

تشكيلة ’لايف ستايل‘ لمستحضرات التجميل

تزخر تشكيلة ’لايف ستايل، بمجموعة واسعة من الإكسسوارات التي تتناغم مع كل إطلالة جديدة، فمع حقائب ’شارلوت ريد‘ و’فيوريللي‘ الجديدة تحظى السيدات اللواتي يعشقن التألق بكل جديد بفرصةٍ لجذب الأنظار مع الخيارات المتنوعة من التصاميم والطبعات والقطع ذات اللون الواحد أو المفعمة بالألوان الجذابة.

كما توفر ’سنتربوينت‘ لعاشقات الجمال العديد من منتجات العناية بالشعر الجديدة هذا الموسم في صالوناتها ’بيدهيد‘ و’تيجي‘ و’بيج سيكسي هير‘ و’توني آند جاي‘ لتتألق السيدات بإطلالات مميزة في مختلف السهرات والحفلات. كما تضم تشكيلة مستحضرات التجميل لهذا الموسم أنواع مختلفة من بودرة تصحيح الألوان وتدرجات من أحمر الشفاه اللامع أو المطفي الذي يحاكي لون البشرة لتلائم كل وقت وكل مناسبة! فضلاً عن العطور الفواحة الجديدة التي تحمل توقيع ’هارت آند هوم‘ و’آبسلي‘ و’ميلفيوري ميلانو‘.

وأخيراً، لا تنسى أصحاب الذوق الرفيع ممن يرغبون بتجديد منازلهم مع إكسسوارات مميزة مستوحاة من صيحات هذا الموسم، حيث تتوافر مجموعة واسعة من الإكسسوارات والقطع المنزلية بما في ذلك إطلاق علامة V1969 الجديدة، بينما بإمكان المتسوقين الصغار شراء ما يحلو لهم من مستلزمات الغير التقليدية والمميزة وغيرها من المنتجات الفريدة.

يمكنم الحصول على تشكيلة سنتربوينت الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017 عبر زيارة متاجرنا في الري، الأفنيوز مول، السالمية، الفنطاس، الجهراء، الفحيحيل، الصليبيخات، مدينة الكويت، وخيطان وحولي

إقرأ المزيد...
الصفحة 1 من 11

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.