13 شباط/فبراير 2018

: لقد وصلت تشكيلة ربيع /صيف ٢٠١٨ وهي أجمل من أي وقت حيث تشمل الألوان المحايدة والتي تلعب دورا أساسيا في هذا الموسم مع لمسات كلاسيكية والخياطة ناعمة.

القماش الأساسي هذا الموسم هو المطرز والقطن المقصوص والذي ينقل الفساتين والبلايز إلى شكل أكثر انسيابية. إلى جانب الفستان الماكسي الذي يجب الحصول عليه بطبعة الزهور رائع المظهر. تتطور التوب لتشمل على أكمام مميزة ذات قصات واسعة القماش المخطط والقطع المتماثلة هي من الرئيسية في التشكيلة كما أن التيشرتات ذات الطبعات وجدت لتبقى.

تعتبر الأقراط من أهم الاكسواوات لهذا الموسم. فكلما كان حجمها أكبر كلما كانت أكثر أناقة وموكبة للموضة. تشمل تشكيلة الأحذية على أحذية بلا كعب ذات الألوان الصارخة وأما بالنسبة للكعوب فإنها لامعة. من الحقائب الأساسية لهذا الموسم والتي يجب الحصول عليها، حقائب الكتف و حقائب الشاطئ، و ستبقى حقائب الخصر حاضرة للتوفر مظهر رياضي و أنيق.

يمكن لجميع العملاء المهتمين بالتعرف على هذه الشكيلة الرائعة والجديدة زيارة جميع فروع محلات نيولوك في دولة الكويت والمتواجدة في مجمع الأفنيوز، ومجمع البيرق في منطقة الفنطاس، ومجمع السلام في منطقة السالمية، بالإضافة إلى مجمع بروموناد في منطقة حولي.

نبذة عن نيولوك

تأسست نيو لوك في عام 1969، و نمت من متجر واحد لتصبح ماركة ذات ديناميكية دولية متعددة القنوات، تقدم آخر صيحات الموضة بأسعار مناسبة، لجميع فئات الأحذية والأكسسوارات للنساء والرجال، الفتيات و المراهقات . تتوفر مجموعة نيو لوك على أكثر من 800 متجر في جميعا أنحاء العالم و ذلك في 21 بلد ، أيضا فإنها تمتلك 571 من المحلات فى بريطانيا مما يجعلها ترتكز كماركة في متناول معظم الشعب البريطاني.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: ww.newlook.comw

نبذة عن "لاندمارك إنترناشيونال"

تأسّست عام 2005 وهي تابعة لمجموعة "لاندمارك" كما تمتلك ما يزيد عن 155 متجراً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدير "لاندمارك إنترناشيونال" امتيازات لخمس علامات تجارية عالمية تعنى بالأزياء، وهي "نيولوك، و"ريس"، و"كوتون"، و"لبسي" و"يورس لندن".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: -brands/landmark-http://www.landmarkgroup.com/retail/franchiseinternational/

حول مجموعة "لاندمارك"

تأسست مجموعة لاندمارك في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد لاندمارك اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير لاندمارك أكثر من 2000 متجراً تزيد مساحتها الإجمالية عن 25 مليون قدم مربع وتتوزع في مختلف أرجاء بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية.

يعمل لدى لاندمارك ما يزيد عن 50 ألف موظف وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات القيمة التي تلبي احتياجات العائلات والتي تندرج تحت عدد من العلامات التجارية المعروفة منها: "سنتربوينت" و"محل الأطفال" و"سبلاش" و"شومارت" و"لايف ستايل" و"آيكونيك" و"سبورتس ون" و"ماكس" و"شو إكسبرس" و"هوم سنتر" و"هوم بوكس" و"إماكس" و"لاندمارك شوبس.كوم". بالإضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة فإنها تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان التي تتوافر بها.

وقد نوعت لاندمارك إلى جانب تجارة التجزئة أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة والصحة من خلال مفاهيم: "لاندمارك للترفيه" و"بالنس 360" وفنادق "سيتي ماكس" و"كاندلايت" و"فيتنس فيرست" و"فود مارك" في قطاع المطاعم التي تضم علامات غذائية خاصة بها ذات امتيازات مرموقة و أخيراً "عيادات آي كير" المتخصصة في توفير الخدمات الأساسية للعائلة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.landmarkgroup.com

إقرأ المزيد...
16 كانون2/يناير 2018

الكويت، 16 يناير، 2018: أعلن مكتب الأرصاد الجوية لدى كيدزانيا الكويت، مدينة الأطفال النموذجية المصغّرة للتعليم الترفيهي، بأنّ درجات الحرارة في المدينة ستستمر في الانخفاض، مع فرص متوقّعة لتساقط الثلوج بغزارة طوال فترة برنامج مهرجان الشتاء الذي سيستمر لغاية 28 فبراير. وتنصح كيدزانيا جميع زوّارها بارتداء الملابس الثقيلة خلال زيارتهم للمدينة خلال هذه الفترة حتى يتسنّى لهم الاستمتاع بجميع الأنشطة الشتوية الشيقة حولها.

وخلال زيارتهم، سيستمتع الزوّار حتماً بمشاهدة الديكورات الجميلة المستوحاة من موسم الشتاء. وسيتسنّى لهم أيضاً المشاركة في جميع أنشطة مهرجان الشتاء مثل الكهف الجليدي بمنحوتاته الجليدية الفنّية التي تتضمّن المرآة العملاقة، ومنزل "إيغلو" أو ما يُعرف ببيت العصر الجليدي، ومزلقة الحصان وحافلة تفاعلية خاصة بكيدزانيا، حيث يمكنهم أخذ صور تذكارية لهم مع أصدقائهم بداخلها.

ولمحبّي التحدّي، يمكن للأطفال اختبار مهاراتهم في التزلّج على الجليد في ساحة التزلّج الداخلية الآمنة أو حلبة سباق السيّارات المصمّمة من الأجواء الجليدية. والمرح مضاعف مع العروض المسرحية اليومية والمسيرات حول مدينة كيدزانيا التي تكشف النقاب عن المواهب المميزة لشخصيات كيدزانيا وفريقها الاستعراضي.

ويرحّب مهرجان الشتاء أيضاً بالأطفال الصغار من عمر 1-2 سنوات، مع الأنشطة المصمّمة خصيصاً لهم، والتي تتضمّن العديد من الألعاب التعليمية والتفاعلية التي تجمع بين الترفيه وتنمية المواهب على حد سواء.

ومع برودة الأجواء في كيدزانيا، يمكن للأطفال التلذذ بكوب شوكولاته دافئ وميني دونت، التي يمكنهم الحصول عليهما مجاناً لدى شرائهم بطاقة “Arctic Pass”. وتمنح هذه البطاقة لحامليها مزايا أخرى حصرية مثل مشاهدة عرض "بلاد الشتاء العجيب" في مسرح كيدزانيا، ورسم على الوجوه، وهدايا مرحة مقدّمة من محل كيدزانيا الوطني.

 

 

إقرأ المزيد...
15 كانون2/يناير 2018

«نفسك تنحف وتتخلص من الدهون.. راسليني»، «تريد أن تخفف وزنك الزائد بطريقة صحية.. راسلنا على الخاص» لابد أنك تصادف مثل هذه التعليقات تقريباً في أغلبية المنشورات في الانستغرام يومياً، وبشكل مزعج، وكأن هناك اكتشافا جديدًا يذيب الدهون في لمح البصر. تكرار هذه التعليقات الإعلانية، وبشكل كبير دفعنا للبحث حول السر وراء ذلك، وما هو هذا المنتج السحري، وما الفائدة التي تعود لصاحب التعليق الإعلاني؟
تواصلت محررة القبس الإلكتروني مع هذه الحسابات، ومن خلال رسائل على الانستغرام، دار بيننا نقاشا كشف أن المنتج معروف، وموجود منذ سنوات طويلة، ويعتمد على نبات الصبار، وتنتجه شركة أمريكية شهيرة معروفة في عالم المكياج والمكملات الغذائية، ويباع في شكل حقيبة كاملة سعرها يتراوح من 40-50 دينار كويتي، مع برنامج غذائي.
المنتج غير مرخص صحياً في الكويت، كما أخبرتني أحدى المسوقات للمنتج، وهي تقيم في أحدى الدول العربية، ولكنها أكدت أنه مجاز صحياً في دبي، وقطر، والمجلس الإسلامي، وأرسلت لي صورة من ترخيص تجاري لمحل منتجات ومكملات طبيعية في منطقة القبلة في الكويت، وأضافت أن العمل جاري على الترخيص الصحي في الكويت.
المسوقات تحت أسماء مستعارة ويعملن من البيت نظير نسبه من المبيعات، وكما قالت لي المسوقة -تحت أسم «nana»- أنها جديدة في هذا العمل وبدأت فيه منذ شهرين وانها تأخذ نسبة على المبيعات، فمثلا بيع ثلاث حقائب بمبلغ 150 دينار كويتي تكون العمولة ما يعادل 20 دينار كويتي، وهو مبلغ أكبر عند تحويله لعملة بلدها.
المسوقة فقط تأخذ طلب الزبون وتبلغه للشركة، والتي توصله في اليوم التالي عن طريق المندوب لباب البيت، وتحسب العمولة للمسوقة بناء على تنفيذ الطلب.
«يجب أن تتمتعي بالصبر وطول البال» هكذا نصحتني المسوقة، إذا أردت أن أنضم لهم في العمل، وأنها يمكن أن تتحدث إلى مديرتها للتواصل معي، فالمجال مفتوح للجميع للعمل على تسويق المنتج.
العمل يبدو سهلاً ولكنه يتطلب ألحاح وانتشار من خلال التعليقات، لذلك لاحظ الجميع كثافة تواجد الأعلانات.
من يتحمل المسؤولية في حالة وجود أي أضرار جانبية للمنتج، أو عدم نزول الوزن؟ وجهت هذا السؤال للمسوقات، فكانت الأجابه بإرسال صور لإشادات زبائن استخدموا المنتج ونزل الوزن سريعا، وعندما تابعت الحديث معهم أن هذا النزول في البداية سببه الماء ، أقسمن لي أنهن يثقن في هذا المنتج وأن على أن أثق فيهن!! رغم أن حساباتهن من دون أي أسماء حقيقة، ولا حتى عنوان، أو أي وسيلة إتصال في العالم الحقيقي معهن.

إقرأ المزيد...
30 كانون1/ديسمبر 2017

كنا في الماضي نقف لساعات طويلة امام المرآة لنضع المسكرة والكحل ونحدد الشفاه، ولكننا اليوم لم نعد بحاجة إلى كل هذا العناء بوجود «الماكياج الدائم» أو «الوشم المؤقت»، فبإمكاننا التبرج خلال مدة قصيرة، مع تحقيق هدفنا بتعبئة الحواجب أو تكثيف الرموش والحصول على بسمة مميزة، وتغطية الندوب السطحية.
لدينا ما يسمى بتقنية المايكرو بليدنج، او الماكياج الدائم، التي تسهم في تصحيح الحواجب بشكل طبيعي وليس برسمها البشع كما يحصل في الوشم الكامل، وذلك لكونها تعتمد على قلم كهربائي فيصل اللون إلى المكان الذي نريده في الطبقة السطحية، ما يجعله يتلاشى شيئا فشيئا ويزول تدريجيا وكليا بعد سنة او سنة ونصف السنة، بخلاف الوشم الدائم الذي تدخل ألوان الصباغ فيه إلى الطبقة السفلية من الأدمة.
يتم تطبيق الماكياج الدائم عبر 3 جلسات، الأولى لوضع الرسم التخطيطي الاولي للتدخل التجميلي، والثانية لتطبيق الصباغ بالقلم الكهربائي، والثالثة للتنميق والتحسين والتعديل وتكون بعد 3 اسابيع.
من المفيد أن نعلم ان الاصبغة الحالية التي يتم استخدامها خالية من المعادن السيئة كأكسيد الحديد التي تتبدل في الوشم لتصبح بعد فترة لونا مختلفا كالازرق والاخضر والزهري وغيرها.
بعد مرور اسبوع من تطبيق الماكياج الدائم يمنع التعرض لاي جلسات تسمير او الذهاب للبحر او السباحة في احواض الاستحمام، كما ننصح باختيار المتخصص ذي الخبرة العالية لتطبيقه حتى نضمن النتائج بالشكل الافضل.

إقرأ المزيد...
30 كانون1/ديسمبر 2017
 
أفادت دراسة أميركية حديثة بأن عقارًا يستخدم لعلاج الصداع النصفي والصرع، يمكن أن يسبب تشوهات خلقية في وجه الجنين إذا تناولته الحوامل خلال الأشهر الأولى من الحمل.
الدراسة أجراها باحثون بمستشفى بريجام للنساء في ولاية بوسطن الأميركية، ونشروا نتائجها في العدد الأخير من دورية الجمعية الأميركية لتقدّم العلوم.
وأجرى الفريق دراسته على عقار «توبيرامات» Topiramate الذي يستخدم لعلاج مرض الصرع والصداع النصفي، كما يستخدمه الأطباء النفسيون لعلاج اضطراب ثنائي القطب أو الاكتئاب.
وراجع الباحثون السجلات الوطنية لأكثر من مليون حالة ولادة حدثت في أميركا بين عامي 2000 و2010، كما رصد الباحثون حالات الإصابة بالشفة المشقوقة أو الشفة الأرنبية بين المواليد.
ووجد الباحثون أن تناول الأم عقار توبيرامات لعلاج الاكتئاب أو الصرع خلال الثلث الأول من الحمل، يزيد فرص ولادة أطفال مصابين بشق الشفة أو الشفة الأرنبية بثلاثة أضعاف.
وقالت قائدة فريق البحث الدكتورة إليزابيتا باتورنو إن «نتائج الدراسة تشير إلى أن خطر إصابة الأطفال بالشفة الأرنبية يتضاعف عند تناول الحوامل عقار توبيراميت لعلاج الصرع ولو بجرعات خفيفة».
وأضافت «نأمل أن تنبه هذه النتائج الأطباء لضرورة الانتباه عند وصف هذا الدواء للحوامل، في محاولة للسيطرة على هذا العيب الخلقي الذي يصيب الأطفال». (الأناضول)
إقرأ المزيد...
13 كانون1/ديسمبر 2017

برعاية خبير الطاقة بدر راضي العنزي، فتتحت مدام زينة عواضة أمس الأول صالون "نورما شيك" بانطلاقته الجديدة في السالمية

 وحضر الافتتاح الى جانب الأسرة والاهل والأصدقاء عدد كبير من زبائن مدام زينة ووالدتها نورما عواضة

وعبر الحضور عن اعجابهم بتنظيم الصالون وذوق صاحبته في تصميم، والاهتمام بكل الجزئيات المطلوبة لصالون راقي.  

إقرأ المزيد...
13 كانون1/ديسمبر 2017

: أطلقت كيدزانيا الكويت، مدينة الأطفال النموذجية المصغّرة للتعليم الترفيهي، للمرة الثانية لهذا العام فعالية “KidZania Go!”، والتي أقيمت في سوق شرق خلال يومي 7 و8 ديسمبر بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل. “KidZania Go!” هي فعالية تعليمية ترفيهية تهدف إلى منح الأطفال الفرصة لتجربة أنشطة لعب أدوار الكبار التي يقوم عليها مفهوم مدينة كيدزانيا، بالإضافة إلى التعلم والتعرف على أصدقاء جدد، كل هذا في أجواء الهواء الطلق.

تخللت الفعالية عدداً من الأنشطة التعليمية التفاعلية من خلال إقامة موقع مخصّص يمنح الأطفال فرصة أداء أنشطة لعب أدوار الكبار، والتي تحاكي بعضاًّ من أشهر منشآت مدينة كيدزانيا. وتمّ إطلاق هذه الفعالية بالتعاون مع الشركات الراعية لـكيدزانيا، شملت مستشفى دار الشفاء، ومكتبة ذات السلاسل، وفانتسي وورلد، وشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية، ومؤسسة الكويت للتقدّم العلمي، وعبد الصمد القرشي، وجريدة الأنباء. وأضفت مشاركة الشركات الراعية طابعاً واقعياً على الأنشطة التي يختبرها الأطفال من خلال محاكاة مهن مبنية على الحياة العملية.

وتخللت الفعالية أنشطة ترفيهية أخرى، مثل ملعب لكرة القدم الفقاعية، ونشاط الرسم على الوجوه، وصناعة الفنون والأشغال اليدوية، بالإضافة إلى مقدّم حفل مميز أمتع الحضور بسلسلة من المسابقات والألعاب التفاعلية، والهدايا المقدّمة من كيدزانيا.

وبهذه المناسبة صرّح فرناندو ميدروا، نائب رئيس قطاع الترفيه والتسلية في شركة الشايع: "كعلامة تجارية قائمة على مفهوم المسؤولية الاجتماعية، نحرص باستمرار على الوصول إلى أكبر شريحة من العائلات في الكويت عبر التفاعل مع المجتمع المحلّي لتصلهم رسالتنا في التعليم الترفيهي. وتأتي فعالية “KidZania Go!”

بالتوافق مع جهود العلامة التجارية العالمية "كيدزانيا"، لإثراء الطريقة التي يتعلّم بها الأطفال في جميع أنحاء العالم، عبر الوصول إلى ذلك الجزء من المجتمع الذي قد لا يعرف الكثير عن كيدزانيا أو لم يسبق له زيارة المدينة. “KidZania Go!” هي فرصة مميزة لنمنح الأطفال جزءاً من تجربة كيدزانيا الفريدة خارج حدود المدينة المألوفة."

واستمتع الحضور بالفقرات المسرحية الترفيهية التي قدمتها شخصيات كيدزانيا الخمسة: أوربانو وفيتا وتشيكا وبيبوب وباتشي، وبالتقاط الصور التذكارية معهم. وتهدف هذه الشخصيات إلى تعريف الأطفال بالحقوق الأساسية لهم والتي يمثّلونها وهي: حق المعرفة والاهتمام والمشاركة والابتكار واللعب.

لاقت فعالية “KidZania Go!” استحساناً كبيراً حيث استقطبت أكثر من مائة زائر خلال مدة يومين فقط. وتخطط كيدزانيا في المستقبل إلى إقامة فعاليات "KidZania Go!" في المزيد من المجمّعات والأماكن العامّة حول الكويت خلال عام 2018، لتمنح المزيد من الأطفال فرصة المشاركة في أنشطة لعب الأدوار الشيّقة التي توفّرها كيدزانيا، والتي تنمّي الفضول وحس الابتكار لديهم.

إقرأ المزيد...
13 كانون1/ديسمبر 2017

: يعود مهرجان الشتاء، برنامج كيدزانيا الأكثر ترقّباً للعام، قريباً في كيدزانيا مع العديد من المميزات الجديدة التي سيستمتع بها الأطفال. يمنح مهرجان الشتاء، وهو أكبر برنامج سنوي يُقام في كيدزانيا، الأطفال فرصةً تعليميةً ومميزة لاستكشاف طبيعة الطقس في المناطق الباردة من خلال اختبار سلسلة من الأنشطة المستوحاة من بيئة الشتاء.

وسينطلق البرنامج في كيدزانيا ابتداءً من تاريخ 14 ديسمبر الجاري، وسيستمر لغاية 28 فبراير 2018. ويعود مع أنشطة جديدة تأخد الأطفال في مغامرات مميزة عن فصل الشتاء، تتضمّن الكهف الجليدي، وحلبة تزلج على الجليد، والزحليقة الحلزونية، وغيرها من المفاجآت الرائعة. وفي الكهف الجليدي، سيتمّكن الأطفال من مشاهدة واختبار منحوتات جليدية فنّية تحت درجات حرارة دون الصفر مئوية، والتي ستأخذ مخيلتهم إلى مناطق الشتاء الباردة حول العالم.

ويتضمّن البرنامج أيضاً مسيرات الشتاء وعروض مسرحية يومية تؤديها شخصيات وفريق كيدزانيا الاستعراضي. وخلال استمتاع الأطفال بأجواء ترفيهية ومرحة، يهدف مهرجان الشتاء التعليمي إلى تثقيف الأطفال عن بيئة الشتاء القارسة والحيوانات التي تعيش فيها، وكيف يمكن للسكّان التكيّف في تلك الأجواء الباردة.

وبإضافة رسوم بسيطة، يمكن للأطفال الحصول على بطاقة “Arctic Pass” لمضاعفة تجربتهم في مهرجان الشتاء مع العديد من المزايا الحصرية لحاملي البطاقة مثل الدخول إلى الكهف الجليدي، وملعب جولف ثلاثي الأبعاد مستوحى من بيئة الشتاء، وحلبة سباق للسيارات، بالإضافة إلى هدايا مجانية من كيدزانيا.

يُقام مهرجان الشتاء في كيدزانيا في موسم الشتاء من كل عام، ويهدف إلى تعريف الأطفال بالبيئة الشتوية والحيوانات التي تعيش فيها بصورة واقعية. مهرجان الشتاء في كيدزانيا مستوحى من حق المشاركة، وهو أحد الحقوق الأساسية الخمسة للأطفال في كيدزانيا الذي تمثّله حامية الحقوق المحبة للموضة والأزياء، "تشيكا".

إقرأ المزيد...
10 كانون1/ديسمبر 2017

: قبل أسابيع قليلة من موعد الولادة تتساءل الأم إذا ما كانت على أتم الاستعداد لاستقبال المولود الجديد؟ وهل لديها جميع الضروريات التي تحتاجها، بما في ذلك السرير، البطانيات، الملابس وغير ذلك. ومع ذلك فإن أمهات اليوم في حاجة الى كثير من المستلزمات التي لم تكن ضرورة ملحة قبل خمس أو عشر سنوات. ومع التغير السريع الذي يشهده العالم، تطورت ضروريات الأمس وتوسعت لتلبي احتياجات ومتطلبات الأمهات العصريات من جيل الألفية، اللاتي يبحثن عن أفضل الحلول وأكثرها فعالية لأطفالهن، والتي تساعدهن على توفير الوقت وتلائم أسلوب الحياة الحافل بالمهام. ونجد أن الأمهات يبحثن عن الإلكترونيات ذات التقنيات العالية، والأواني متعددة الاستخدام، والمنتجات العضوية، والأجهزة الخاصة لمراقبة الطفل وغير ذلك الكثير .

ولحُسن الحظ، ساهمت الأبحاث والابتكارات المختلفة في جعل أمهات اليوم يستمتعن بالمزايا الخاصة للمنتجات التي يطمحن للحصول عليها، والتي تساعدهن في رحلة الأمومة وجعلها تجربة سهلة تحقق رضا الأمهات وسعادتهن.

ولكي تستعدي لاستقبال طفلك الجديد قبل فترة من ولادته، نقدم لك عشرة منتجات من مختلف العلامات التجارية متوفرة في محل الأطفال، سوف تنال إعجاب جميع الأمهات نظراً لمزاياها العديدة وسهولة استخدامها.

جهاز مراقبة الطفل بالفيديو "أفينت"

المزايا:

1-  يجعلك على تواصل دائم مع طفلك في جميع الأوقات.

تستطيعين مشاهدة الطفل وسماع صوته من من مسافة 150 متر في أي مكان بالمنزل، ويأتي هذا الجهاز مع بطارية إحتياطية في حال انقطاع التيار الكهربائي عن المنزل.

2- ميزان حرارة للأذن بالأشعة تحت الحمراء للأطفال

المزايا: ميزان حرارة للأذن يعمل بالأشعة تحت الحمراء ويسجل درجة حرارة الطفل بدقة عالية. ويحتفظ بآخر 5 قراءات للحرارة بما يساعد على معرفة التغير في درجة الحرارة.

3- ماكينة إعداد الحليب الالكترونية الرائعة "تومي تيبي"

المزايا: تجهز وجبة الحليب دافئة للطفل في أقل من دقيقة. كما تساعد في تجهيز الحليب بدرجة الحرارة المناسبة لطفلك، وهي خالية من المواد الكيميائية الضارة بما يضمن توفير الحماية الكاملة للطفل.

4- حقيبة تخزين حليب الأم من فيليبس أفينت

المزايا: تعتبر الخيار المناسب عند السفر والرفيق الأمثل للأمهات العاملات. كما أنها الطريقة الأفضل لتخزين حليب الأم بطريقة آمنة. تأتي الحقيبة بتصميم متعدد الطبقات للمحافظة على أعلى مستويات النظافة، مع فتحة كبيرة لسهولة تعبئة وتفريغ الحليب.

5- وعاء البخار وخلاط الأطفال "بيبي بو" من أفينت

المزايا: إعداد غذاء لذيذ وصحي سهل للغاية مع وعاء بخار وخلاط جديد كلياً، يمكنك ببساطة وضع الخضار في وعاء الطهي بالبخار، ثم دعي الخلاط يقوم بباقي المهمة. الى جانب طهي الخضار والفاكهة يمكن طهي وخلط جميع أنواع اللحوم والأغذية الأخرى.

6- كوب "بون" لامتصاص السوائل

المزايا: يساعد الطفل في الشهر السادس على التحول بسهولة من استخدام الزجاجة الى استخدام الكوب، بفضل تصميم يمنع تسرب السائل ويأتي معه غطاء ملتوي لسهولة التنظيف ومقبضين بما يناسب يدي الطفل الصغيرتين.

7- ملعقة "بون" الزرقاء

المزايا: تضمن تغذية خالية من المتاعب في المنزل وخاصة أثناء السفر بشكلها المضغوط وإمكانية تغذية الطفل بيد واحدة، كما تغنيك عن وضع ملعقة طعام في فم الطفل في كل مرة، وتجعل يدك الأخرى حرة للقيام بمهام أخرى، وهو الأمر الذي اعتادت عليه كل الأمهات.

8- بطانية إرضاع الطفل "بيبيتزا "

المزايا: غطاء جميل لإرضاع الطفل مع قماش ناعم مريح لكل من الأم والطفل. تأتي حواف البطانية مزينة بكشكش بما يجعل منها قطعة ملابس أنيقة، كما يمكن فتحها وإغلاقها بسهولة.

9- حمالة طفل مزينة بالأزهار

المزايا: تحافظ على راحة الطفل وتوفير الدفء له مع إمكانية حمله بطريقة ملائمة.

10- مقعد مريح وآمن للأطفال الرضع

المزايا: يمكن للطفل الآن قضاء أوقات ممتعة مع الأسرة وعلى مستوى جلوس باقي أفراد العائلة، باستخدام هذا المقعد الذي يمكن تثبيته على أي مقعد. المقعد ناعم ومع بطانة من الرغوة توفر راحة كبيرة للطفل، مع ثلاث نقاط لتثبيت حزام الأمان بما يوفر الحماية للطفل. علاوة على ذلك، يمكن غسل الكرسي في غسالة الصحون.

تتوفر هذه المنتجات العشرة في محلات سنتر بوينت الكائنة في الراي، وأفينيوز، والسالمية، والفنطاس، والجهراء، والفحيحيل، والصليبخات، ومدينة الكويت، وخيطان، وحولي.

إقرأ المزيد...
15 تشرين2/نوفمبر 2017

اختتمت فعاليات مهرجان "شيك ليدي" للأزياء، في امارة ابو ظبي ، بحضور الشيخة "جواهر آل خليفه"، التي حلت ضيفة شرف على المهرجان، إلى جانب نخبة من السيدات وزوجات السفراء.

وشهد الحفل مشاركة المصممة الإماراتية العالمية "منى المنصوري"، بعرض أزياء رائع جدا، نال إشادة واستحسان الشيخة "جواهر آل خليفة"، جراء الإبداع الذي ظهر واضحا على أزياء العارضات.

وفي تصريحات خاصة، عبرت "المنصوري" عن سعادتها للإشادة التي نالتها من الشيخة "جواهر"، مبدية فخرها بالأزياء التي مثلت أحدث خطوط الموضة العالمية، وأضافت: "قامت سموها بجولة داخل الجناح الخاص بدار المنصوري للأزياء، وتفقدت القطع المعروضة والإكسسوارات ومراحل تجهيز العارضات، وأشادت بالانضباط والدقة الكبيرة التي تميز بها الجناح".

وتابعت: "شاركت في العرض 15 عارضة، قدمن 30 فستانا، منها 10 فساتين للزفاف، في حين تنوعت باقي الفساتين بين فساتين السهرة والحناء والقفطان المغربي، حيث تم تنفيذ تصميمات وقصات جديدة من أفخر أنواع الأقمشة، ميزتها أساليب التطريز المبتكرة، ولمسة السحر والجمال".

من جهة أخرى، أشارت "المنصوري" إلى أن السيد "ناصر" مدير المهرجان، بادر بتكريم الشيخة "جواهر أل خليفة" خلال فاعليات العرض، والتي قامت بدورها بتكريم "المنصوري" في نهاية فعاليات العرض، تقديرا لها على ما قدمته من لمسات فنية.

وحول رفعها والعارضات للعلم الإماراتي على المسرح، أوضحت "المنصوري" أن يوم العرض وافق الاحتفال بيوم العلم في دولة الإمارات، لذا تم الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية على مسرح العرض بطريقة خاصة لاقت إعجاب واستحسان الجميع.

وضمت قائمة الحضور كلا من "هانزادة الروسان" حرم سفير العراق، و"نادية هاشاني" حرم السفير الليبي، "سامية عطية" حرم سفير الجزائر، و"بوزينا روستيك" حرم سفير بولندا، و"ديانا الحديد" سكرتير أول السفارة الأردنية، و"كوليزار جونيان" رئيسة مجموعة سيدات الأعمال العالمية، بالإضافة إلى سيدة الأعمال "فاتن النويس".

إقرأ المزيد...
الصفحة 1 من 12

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.