عودة ابطال الجودو بنادي الكويت بعد فوزهم بلقب البطولة العربية *

عاد الى البلاد وفد فريق نادى الكويت للجودو بعد فوزه بلقب البطولة العربية السادسة للناشئين والرابعة للناشئات والاولى للأشبال التي اقيمت في لبنان.

وكان في استقبال الوفد سعاد حاكم مدير ادارة الاندية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة نيابة عن مدير عام الهيئة وعدد من اعضاء مجلس ادارة نادى الكويت والاتحاد الكويتي للجودو واولياء أمور وذوى اللاعبين.

ونقلت سعاد حاكم للاعبين وأسرة نادي الكويت تهنئة الشيخ احمد المنصور ونائبه الدكتور حمود فليطح علي الإنجاز المشرف وتمنياتهم بمواصلة العطاء والنجاح في البطولات المقبلة واكدت حرص الهيئة علي دعم ابطال الكويت في مختلف الالعاب لتمكينهم من تحقيق الانجازات واكدت ان الهيئة لم تدخر جهداً في تيسير كافة الامور المتعلقة بإعداد الفريق ومشاركته في البطولة.

من جانبه اشاد رئيس الوفد محمد يعقوب يوسف بالأداء الرجولي للاعبين الذين اثبتوا جدارتهم وتمكنوا من حصد اللقب متفوقين على المنتخب اللبناني الذى حل ثانيا والسعودي الذى احتل المركز الثالث، مشيراً الى ان النادي شارك في منافسات البراعم وتمكن من احراز ميداليتين ذهبيتين كما حقق المركز الثالث في فئه الاشبال والميدالية الذهبية في منافسات الناشئين (فرق).

واهدى يعقوب الفوز الى الهيئة العامة للرياضة التي قدمت كل الدعم الذى مكن الفريق من احراز لقب البطولة ومجلس ادارة نادى

الكويت والشعب الكويتي واضاف ان نادى الكويت سيشارك نهاية هذا الشهر في البطولة الاسيوية للعمومي بمنغوليا وبطولة الشباب التي ستقام في جدة شهر اكتوبر المقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.