عــودة أبــطال القــوي بكــأس الخليــج *

عاد إلى البلاد وفد أبطال منتخب العاب القوى الكويتية بعد تحقيقه إنجازاً غير مسبوق بالفوز بلقب بطولة الخليج السادسة عشرة التي اختتمت أمس الأول بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وتمكن أبطال الكويـــت من إحراز اللقب بعد تحقيـــقهم ١٣ ميـــدالية ( ٧ ذهب و٤ فضة و٢ برونز ).

وكان في استقبال الوفد الشيخ فهد جابر العلى رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية وحامد الهزيم مدير إدارة الرياضة للجميع بهيئة الرياضة ممثلاً عن مدير الهيئة الشيخ أحمد المنصور الصباح ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لألعاب القوى وممثلي الأندية الرياضية وعدد كبير من منتسبي اللعبة وذوى اللاعبين.

وهنأ رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد جابر العلى أبطال الكويت على إنجازهم الرائع وإحرازهم اللقب الخليجي تحت العلم الكويتي وأهدى الإنجاز إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح والى الشعب الكويتي كاملا.

وقال العلى أن شباب الكويت قد قدموا في هذه البطولة صورة مشرفة للعطاء والحماس والتحدي وقد وضعوا الكويت في عيونهم وقلوبهم فكان لهم ما أرادوا وأثلجوا صدورنا وحققوا الإنجاز ، وحض العلى أبطال الكويت على مواصلة التدريبات والعمل الدؤوب لتحقيق المزيد من الانجازات للرياضة الكويتية.

ونقل حامد الهزيم لأسرة الاتحاد واللاعبين تهنئة الشيخ أحمد المنصور ونائبه الدكتور حمود فليطح علي الإنجازات المشرفة للكويت وتمني مواصلة العطاء والنجاح في البطولات المقبلة.

وأكد حرص الهيئة علي دعم أبطال الكويت في مختلف الألعاب لتمكينهم من تحقيق الإنجازات وأشاد بما حققه أبطال ألعاب القوى والفوز بلقب بطولة الخليج للمرة الأولى.

وأشاد سيار العنزي أمين السر العام للاتحاد الكويتي لألعاب القوى بما قدمه أبطال ألعاب القوى الكويتية الذين تفوقوا على أنفسهم وفرضوا كلمتهم وتصدروا البطولة

وحققوا إنجازاً غير مسبوق ,وأهدى العنزي هذا الإنجاز لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله وإلى الشعب الكويتي والأسرة الرياضية ومنتسبي ألعاب القوى.

وقال العنزي : إن هذا الإنجاز لأبطال الكويت لم يأت من فراغ ولكنه ثمرة جهد وتضافر جهود الجميع بدءاً من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالاتحاد والأندية الرياضية ومجلس إدارة الاتحاد والهيئة العامة للرياضة ,وأشاد بما قدمته هيئة الرياضة في دولة الكويت من دعم متواصل للمشاركة في هذه البطولة والإعداد لها مشيراً إلى أن منتخب القوى أقام معسكراً تدريبيا في البحرين في إطار الاستعداد للبطولة ,وقدم العنزي الشكر لمسؤولي الهيئة العامة للرياضة وعلى رأسهم المدير العام الشيخ أحمد المنصور ونائب المدير العام الدكتور حمود فليطح لجهودهم ودعمهم لترجمة خطط الاتحاد للارتقاء والنهوض باللعبة.

وأعرب بطل القفز بالزانة وكابتن المنتخب فهد المرشاد عن سعادته بالمشاركة في تحقيق هذا الانجاز قبل اعتزاله اللعبة وقال لقد شاركت في ١٠ بطولات للخليج وكنت أطمح أن أحمل كأس الخليج ولله الحمد تحقق ما كنت أطمح اليه قبل الاعتزال وأضاف أن جميع اللاعبين كانوا على مستوى المسؤولية وستكون هذه البطولة بمشيئة الله بداية جديدة لتحقيق المزيد من الانجازات.

وقال البطل عبد العزيز المنديل: الحمد لله نجحنا في تحقيق الانجاز الذى كنا نطمح اليه في ظل الأحداث الرياضية القائمة ورفع علم الكويت ٧ مرات. وعزف النشيد الوطني ، وأثبت لاعبونا في البطولة انهم أبطال من طراز فريد وتمكنوا من مواجهه مستويات عالية والتفوق عليها وإحراز اللقب ,وأود أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من وقف معي لتحقيق الانجاز

و تمكن أبطال الكويت من احراز اللقب بعد تحقيقهم ١٣ ميدالية ( ٧ ذهب و٤ فضة و٢ برونز ) ,واحتل منتخب البحرين المركز الثاني ١١ ميدالية ( ٧ ذهب و٤ فضة ) ,

وحل ثالثاً منتخب قطر ١١ ميدالية ( ٤ ذهب و١ فضة و٦ برونز ) ,والمنتخب السعودي رابعاً ١٨ ميـــداليـــة ( ٣ ذهب و٧فضة و٨ برونز ) ,ومنتـــخب سلطنـــة عمـــان خامســـاً ٧ مــيداليـــات ( ١ ذهب و٣ فضة و٣ برونز ) ,والمنتـــخب الإماراتي سادســـاً ٤ ميداليات ( ٢ فضة و٢برونز ).

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.