بطولة داود الداود الثالثة لكرة القدم لموظفي الهيئة تنطلق اليوم *

تقام في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم بطولة المرحوم داود الداود الثالثة لكرة القدم لموظفي الهيئة العامة للرياضة على ملعب ساحة مشرف الرياضية.

وقال حامد الهزيم مدير إدارة الرياضة للجميع أن اقامة بطولة كأس السوبر للوزارات باسم المرحوم داود الداود المدير السابق لإدارة الرياضة للجميع يعتبر تجسدا لمعنى الوفاء لأحد القامات الكبيرة التي بذلت الكثير من الجهد في محراب الرياضة للجميع وثمن الهزيم الدعم الطيب الذي تحظى به هذه البطولة بصفة خاصة والنشاط الرياضي للعاملين بالهيئة من قبل مدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور الأحمد الصباح ونائبه لشئون الرياضة د/ حمود فليطح رئيس مشيراً إلى أن النشاط الرياضي يعد فرصة طيبة للعاملين بالهيئة لممارسة الرياضة الذي ينعكس إيجابيا على أدائهم الوظيفي ويدعم أواصر التعارف والعلاقات الطيبة بين العاملين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.