الصالح: الهيئة تقدم خدمات إضافية عبر البوابة الالكترونية *

أكد نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة لشئون التخطيط والتطوير حسام الصالح ان الهيئة طبقت نظام جديد باللغتين العربية والإنجليزية لزيادة الخدمات التي تقدمها ومنها اخبار الهيئة لمختلف القطاعات والاقسام وكافة الإعلانات وخدمة حجز الساحات الرياضية والملاعب الخاصة بالهيئة العامة للرياضة.

واضاف الصالح انه تم تطبيق خدمات للموظفين منها الانفتاح علي البوابة الالكترونية الداخلية والتسجيل في الدورات التدريبية الخاصة بالموظفين وخدمة تسجيل الشركات والتواصل مع الهيئة العامة للرياضة.

واوضح ان هناك خدمات إضافية جديدة ومشاركة المجتمع في التواصل مع الهيئة مباشرة بالصوت والصورة والرسائل وابراز اية مشاكل بالأندية والاتحادات الرياضية من اجل متابعة هذه الشكاوى قبل وبعد قيام ادارة الصيانة بحل هذه المشاكل وعلاج النواقص.

وأوضح نائب المدير العام ان الهيئة تحرص على مواكبة التطور في كافة الخدمات والسباق مع الزمن لإنهاء ايةمشاكل او سلبيات في المنشآت وخلافه، وهنأ الجميع بحلول العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك اعاده الله علي الجميع بالخير والبركات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.