مجلس الإعلاميين يكرم الإعلامية سعاد راضي وبعض الفنانين *

كرم مجلس الإعلاميين الدوليين برئاسة دكتورة فاتن شركس ورعايه مؤسسه المنتظرون للدعايه والاعلان من الكويت، عددا من الفنانات على أعمالهن التي قدمنها من خلالها أدوار الأم وبرعن فيها.

وجاء من أهم المكرمين الفنانة سميرة عبد العزيز ، شهيره، رجاء حسين، مديحه حمدي، نيرمين الفقي ، سيمون، لقاء سويدان، ليلى عز العرب،نهال عنبر، سلوى عثمان ووفاء سالم.

كما تم تكريم  المخرج هاني إسماعيل عن مجمل أعماله لخدمة قضايا المرأه.
ومن جانب اخر تم تكريم  عدد من أمهات وزوجات شهداء الجيش والشرطه،  حرصا من المجلس على تأصيل دور المرآة عامة، وإيمانا وعرفانا بدور الأم خاصة،  والتى ترمز للحب  والحنان والتضحية في احتفاليه خاصه بمناسبه عيد الام بعنوان "لمسة وفاء".
وتم خلال الحفل تكريم رئيس جمعيه احباء مصر تهاني البرتقالي، ومن الكويت د.عصمت الخربوطلي والاعلاميه سعاد راضي وحصل على درع الام العذراء ساره محمود صلاح لتفانيها في رعايه اخويها بعد وفاه والدتهم وهي فتاه صغيره. كمثال يحتذي به لفتاه اثرت راحه اخويها على راحتها
كما تم تكريم السينارست حسن مملوك مع نخبة كبيرة من كبار الإعلاميين والصحفيين والكتاب والفنانين والقنوات وذلك في فندق رمسيس هيلتون.
احيا الحفل الفنان حلمى عبدالباقى.

قيم الموضوع
(1 تصويت)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.