مارينا الكويت" يطلق باقة عروضه الصيفية الخاصة للعائلات" *

أطلق فندق "مارينا الكويت" باقة عروضه الصيفية المذهلة التي تتيح للعائلات فرصة استثنائية لقضاء إجازة صيفيةهادئةضمن أجوائه الرائعة. ويقدم الفندق لضيوفه مجموعة متكاملة من مرافق الترفيه التي تتيح لهم الاسترخاء والاستجمام بعيداً عن روتين الحياة والمشاغل اليومية.

وتضمن باقة العروض الشاملة للضيوف التمتع بإجازة صيفية مميزة على شاطئ الفندق الذي يوفر أعلى مستويات الخصوصية، وفي أحواض السباحة الثلاثة: المسبح الرياضي، ومسبح الأطفال، والمسبح العائلي بالقرب من ردهة "أمواج مارينا".ويمكن للضيوف الاسترخاء داخل غرفهم المزدوجة الفاخرة، بإطلالاتها الخلابة على الخليج العربي، كما تشمل الباقات المقدمة من الفندق بوفيه الفطور، مع دخول مجاني لعدد من المرافق في الفندق بما فيها "نادي وسبا كورال ريف الصحي"، وملعب الاسكواش، والشاطئ ومنطقة المسابح.

وتكتمل روعة الإقامة في فندق "مارينا" مع المأكولات الشهية في مطعمي الفندق الشهيرين بالأطباق العالمية المتميزة وهما The Six Palms وAtlantis، والذين يقدمان للضيوف تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية، والعربية الشهية لترضي أذواق الضيوف بأشهى النكهات على أنغام الموسيقى الهادئة. ويمكن للضيوف الذين يختارون باقة العروض الصيفية الحصول على خصم 20% على بوفيه الغداء والعشاء في مطعم Atlantis.

وفي رحاب فندق "مارينا"، تزداد أجواء العطلات العائلية روعة وسحراً مع سهولة الوصول إلى وجهات التسوق والترفيه المفضلة والقريبة من الفندق مثل "مارينا مول" و"مارينا كريسينت".

تأكد من حجز غرفتك في فندق "مارينا الكويت"، حاصد الجوائز، كي تحظى بإجازة فريدة من نوعها مع خدمات استثنائية رفيعة المستوى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.