"لايف ستايل" تطلق أحدث تشكيلاتها لربيع وصيف 2017 *

تقدم لايف ستايل، العلامة التجارية الرائدة في مجال الديكور والموضة ومستحضرات التجميل، تشكيلتها لربيع وصيف 2017 المنتقاة من المنتجات الفاخرة والتي تضم أشهر العلامات وأكثرها مواكبة للموضة.

مستحضرات التجميل:

مستوحاة من جمال وألوان وبهجة فصل الربيع، تقدم "لايف ستايل" أحدث مجموعة لمستحضرات التجميل. وأكثر مانراه رائجاً هذا الفصل هو أحمر الشفاه بتعدد ألوانه ودرجاته وخاماته. يعود أحمر الشفاه اللامع بقوة هذا الموسم حيث شهدت منصات عروض الأزياء على الكثير من الألوان الباستيلية والوردية البراقة، مع حفاظ اللون الأحمر الجريء على مكانته المعتادة. فيما يخص مكياج العيون، ركزت "لايف ستايل" على الألوان التي تمنح العين إشراقة وجرأة أكبر، وكما الشفاه، تتميز ظلال العيون لهذا الموسم باللمسة البراقة واللامعة التي تضيف إلى العين جاذبية خاصة. ومن أشهرالعلامات التجارية لهذا الموسم: NYX، Deborah Milano، NOTE، MaxFactor، Maybelline، Bourjois، Rimmel.

حقائب اليد:

نقشات رائعة وتصاميم مميزة عصرية وكلاسيكية، هذا ماتعبر عن مجموعة حقائب اليد من "لايف ستايل". يغلب على الحقائب التصميم المستوحى من الثمانينات بينما يتميز جزء آخر من التشكيلة بتصاميمه الناعمة والكاجوال والتي تتناسب مع أغلب الإطلالات العصرية. تتزين الحقائب بالتفاصيل الربيعية الجميلة وبالأحجار الثمينة مما يجعلها لمسة مميزة تضيفينها على أزياء هذا الفصل. تتنوع أحجام الحقائب بين الكبيرة لأوقات العمل والصغيرة للسهرات، ومن أشهر العلامات التجارية للحقائب: Fiorelli، Charlotte Reid، Juno، Marina Galanti.

الإكسسوارات:

أساور وسلاسل وقلادات ذهبية وغيرها الكثير من الإكسسوارات التي تقدمها إلينا "لايف ستايل" هذا الموسم ومنها المزين بتدرجات ألوان مختلفة ومنها المزين بالشواروفسكي. وللأوشحة نصيب هذا الفصل حيث اتسمت بالألوان الباستيلية المناسبة لحيوية الربيع.

ديكور المنزل:

كما تتغير الفصول على مدار السنة، نحتاج إلى التغيير في ديكور المنزل أيضاً. ولذلك ضمت "لايف ستايل" لهذا الموسم أجمل قطع الديكور العصرية والمواكبة للموضة. أول ما يلفت النظر في هذه التشكيلة كونها مستوحاة من الروح المعمارية والزخارف، كما ستدهشك تصاميم الأزهار والورود باللون الباستيلي النابعة من روح فصل الربيع والصيف. كل هذه الإبداعات تجتمع لتقدم لك "لايف ستايل" ديكور مميز يتناسب مع جميع الأذواق والمساحات.

عطور المنزل:

انعموا بالراحة والهدوء مع الروائح الربيعية من "لايف ستايل" والتي تتميز بقدرتها على إضفاء الانتعاش والحيوية على مدار اليوم. وأكثر ما يميز عطور هذا الفصل هي نفحات الورود والفاكهة والحمضيات التي تعطي إحساساً بالبرودة خلال أيام الصيف الحارة. تضيف شموع Heart & Home منظراً جميلاً وتملأ المنزل برائحة الياسمين الأبيض الرائعة. سيتحول منزلكم إلى حديقة خضراء مع موزع الروائح Apsley المميز بنفحات اللافندر والحمضيات والياسمين. كما تضم المجموعة على الزيوت العطرية برائحة الشاي الأخضر والليمون والفانيلا واللافندر والفراولة وغيرها من العطور المنعشة.

اكتشفوا أحدث صيحات الموضة لموسم ربيع- صيف 2017، لمستحضرات التجميل، والأزياء، والديكور المنزلي، في "لايف ستايل" بمتاجر "سنتر بوينت" في الري، وحولي، والسالمية، ومدينة الكويت، والفحيحيل، والفنطاس، والجهراء، والصليبيخات، والأفنيوز، وخيطان، ومتجر "لايف ستايل" في ستار مول في الري، و"الليوان مول" في فنطاس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.