هوم سنتر" تطلق غرف للأطفال مستوحاة من الأفلام لهذا الصيف" *

: مع استعداد الأطفال هذا الصيف للاستمتاع بعرض فيلمي "سبايدرمان: هوم كامينغ" و"كارز 3" الجديدين، أطلقت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، خطاً حصرياً من المنتجات الجديدة المستوحاة من هذين الفيلمين في إطار "تشكيلة العودة إلى المدارس" الخاصة بها.

وتشمل التشكيلة الحصرية مجموعة من إكسسوارات غرف الأطفال الملونة والبراقة التي تأتي بتصاميم سبايدر مان والسيارات وأميرات ديزني التي من شأنها أن تحفز مخيلة الأعزاء الصغار. وتضفي هذه التشكيلة المصممة بعناية، حيوية كبيرة على شخصيات الأفلام من خلال منتجات منوعة تتضمن مصابيح الطاولات، والوسائد، والسجادات، والفناجين، والساعات، والملصقات، وغيرها الكثير.

وتتوفر تشكيلة المنتجات المستوحاة من الأفلام في جميع متاجر هوم سنتر في الراي والشويخ والأفينيوز ومدينة الكويت والفيحيل وسما مول (الفنطاس).

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.