مول 360 يوقع عقد استثماري مع HUGO BOSS لافتتاح فرعه الخامس في الكويت *

: أعلن مول 360 - وجهة التسوق الرائدة التابعة لشركة التمدين لمراكز التسوق، عن توقيع عقد استثماري مع العلامة التجارية الرائدة HUGO BOSS، ليكون مول 360 الموقع الجديد لافتتاح فرعها الخامس في الكويت، حرصا منه على استقطاب أرقى العلامات التجارية العالمية ومواكبة صيحات موضه الأزياء.

تقدم العلامة التجارية HUGO BOSS مجموعة أزياء رجالية مصممة بدقة متناهية من حيث الجودة والاناقة لتعكس الشخصية المعاصرة الواثقة من نفسها والمحبة للنجاح. ستضم HUGO BOSS في مول 360 علامةBOSS حيث تم تصميمها لتلائم المناسبات الرسمية والانيقة، وBOSS Athleisure هي مجموعة من الملابس الرياضية المريحة، و BOSS Casualالتي تجمع كل ما هو عملي وأنيق بطابع عصري وجديد.

يحرص مول 360 على تزويد زواره بتجربة فريدة لمنحهم فرصة التسوق في أحدث المتاجر العالمية التي يتضمنها، والتي ستضعه ضمن لائحة أفضل الوجهات العالمية للتسوق، حيث أنه يضم مزيجا مثاليا من أرقى العلامات التجارية في عالم الأزياء لتلائم جميع الأذواق. ولمعرفة المزيد عن آخر أخبار المول يرجى زيارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمول 360

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.