"مارينا" الكويت يحتفل بعيد الأضحى المبارك بعروض مذهلة *

: احتفالاً بواحدة من أكثر المناسبات فرحاً وبهجة خلال العام، يرحب فندق مارينا الكويت بالزوار وعائلاتهم خلال عيد الأضحى المبارك، ويدعوهم لقضاء أوقات مميزة ضمن أجواء لا مثيل لها مع عروض فريدة تم إعدادها لتلبي احتياجات جميع الزوار من كافة الأعمار وتحوز على رضاهم.

أعدت إدارة الفندق مجموعة واسعة ومتميزة من الأنشطة والفعاليات التي تضفي مزيداً من المرح والألفة على لقاء الزوار مع عائلاتهم وأصدقائهم حيث تشتمل على ألعاب للكبار والأطفال، ومشاهدة الأفلام وكرة القدم الشاطئية، والقلاع النطاطة والترامبولين والرسم على الوجوه وغيرها الكثير من الفعاليات الشيقة.

يضمن فندق مارينا الكويت للزوار إقامة ممتعة ومريحة في واحدة من الغرف الفندقية الواسعة أو الأجنحة الفاخرة التي تتوفر بأسعار خاصة خلال هذه المناسبة السعيدة، كما يتاح لهم الدخول إلى "نادي وسبا كورال ريف الصحي" الذي يوفر لهم ملاذاً للاسترخاء والراحة من ضغوط الحياة اليومية والاستمتاع بلحظات من الانتعاش واستعادة النشاط والحيوية.

ولإرضاء جميع الأذواق، يوفر مطعم "Six Palms" بوفيه فطور يومي يضم تشكيلة شهية من الأطباق العالمية، وكذلك بوفيه غذاء وعشاء فاخر مع تشكيلة مذهلة من الأطباق العربية التقليدية وأشهر المأكولات العالمية، إلى جانب تشكيلة متنوعة ولذيذة من الحلويات العربية والعالمية. سيتم تقديم رعاية خاصة للصغار في ركن مخصص للأطفال. وتشمل باقة العيد تخفيضات بنسبة 20% على بوفيه الغداء والعشاء في المطعم.

وإضافة إلى المرافق الشاملة والمتكاملة التي توجد في فندق مارينا الكويت، يتميز الفندق بموقعه الاستثنائي في قلب واحدة من أبرز المناطق في الكويت، حيث يمكن للزوار قضاء أوقات ممتعة في مارينا مول، أحد أفضل

مراكز التسوق في الكويت والذي يبعد مسافة قصيرة عن الفندق، علاوة على مارينا كريسنت الذي يضم مطاعماً ومقاهي عالمية راقية.

قال السيد نبيل حمود، مدير عام فندق مارينا الكويت: "يتقدم فندق مارينا الكويت بأجمل التهاني والتبريكات لجميع زوارنا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ونتطلع لاستقبالهم في هذه المناسبة المميزة وتلبية كافة احتياجاتهم لكي نجعل إقامتهم في الفندق تجربة استثنائية".

ولمزيد من الأنشطة الترفيهية، يقدم الفندق مجموعة واسعة من خدمات ومرافق عالمية المستوى تشمل شاطئ خاص، ومسابح خارجية، ونادي "كورال ريف" الصحي. وسيحظى الزوار بأصالة الضيافة العربية وقضاء أوقات رائعة في العديد من المرافق الاستثنائية التي يحتضنها الفندق مما يجعل من احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك تجربة لا تنسى.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.marinahotel.com

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.