"شومارت" تكشف عن طرق ممتعة للعودة إلى المدرسة هذا الموسم *

: إلى جانب الأحذية الرسمية والرياضية التي يحتاجها كل طفل للذهاب إلى المدرسة طرحت "شومارت" الاسم الرائد في عالم الأحذية والاكسسوارات في المنطقة مجموعة مثيرة للإعجاب في أساسيات "العودة إلى المدرسة" للعام الدراسي القادم.

و تقدم شومارت مجموعة مميزة من الأحذية ذات التصاميم الظريفة والمريحة والمحببة لكل من الفتيان والفتيات وتراعي المجموعة الأداء الوظيفي والتصميم على حد سواء وهي مستوحات من الشخصيات المفضلة لدى الأطفال مثل باربي و ديزني وشخصيات مارفل لتشوق الأطفال وتشجعهم على الذهاب إلى المدرسة!

تتألف مجموعة الفتيات من مزيج انتقائي من النعال الداخلية الجميلة وأشرطة الفيلكرو ذات زخارف السلويت المميزة والاحذية الرياضية الخفيفة والأحذية ذات المشبك. حيث تضمن أحذية ماري جينز الجميلة ذات أشرطة الفيلكرو سهولة في الإرتداء في الصباح حينما يكون الاطفال على عجلة من أمرهم بينما تم تصميم الأحذية الرياضية الخفيفة بتفاصيل بسيطة وجميلة لينتعلها أطفالك صعبي المراس

وتمنح التصاميم والزخارف البراقة من الأعلى والأقواس ورسومات الأزهار على الأحذية السوداء الرسمية الأميرات الصغيرات مساحة واسعة للاختيار. بالإضافة إلى أن النعال الداخلية التي تحتوي على رسومات باربي وأميرات ديزني وآنا و إلسا بطلتي فيلم فروزين ورفيقة العمر ميني ماوس جعل هذه الحشوة مغرية نوعا ما لوضع الأقدام فيها والشعور بالراحة والتميز من الداخل.

وتعتبر أحذية هيلو كيتي الأحدث في عالم تصاميم الأحذية بالاضافة إلى بعض الأحذية بتصاميم الحيوانات المحببة المصممة من قبل العلامة التجارية البرازيلية بوكيت التي تضج بالمتعة والظرافة وبطبيعة الحال بالموضة. وقد تم تصميم الحذاء ليكون خفيف الوزن ومرن لضمان المساحة الداخلية الواسعة والمريحة لأقدام نامية و حيوية. و تحتوي المجموعة الرياضية أيضا على أحذية سوداء وبيضاء مع أشرطة فيلكرو وجوانب خفيفة مبطنة لسهولة التنفس و الراحة. إن مجموعة العودة إلى المدارس الجديدة والتي أخذت بعين الإعتبار الراحة ومتطلبات الموضة هي كل ما ترغب في أن ترتديه الفتيات اليوم!

ذكية ونقية هو الوصف الأمثل لتشكيلة الصبيان. فقد تم تحديث الأحذية السوداء التقليدية بوجوه معالجة ونعال مميزة وذلك لمزيد من الراحة وسهولة المشي. في حين أن الأحذية مع أشرطة الفيلكرو تمنح الامهات

المشغولات المزيد من الوقت لتحضير وجبة الإفطار الصحية لصغارها بينما يتحضرون بأنفسهم للذهاب إلى المدرسة. ومن المؤكد سيجد الأولاد المرح والحماس مع الأبطال الخارقين أمثال كابتن أمريكا والرجل الحديدي الموجودة بوفرة ضمن تشكيلة العام .تتضمن تشكيلة هذا العام أحذية رياضية بيضاء وملونة بمختلف التصاميم الأنيقة المصممة لحصص الرياضة. في حين صممت الاحذية الرسمية السوداء ذات النهايات الناعمة الأنيقة لتتناسب مع متطلبات الشاب الأنيق.

استهل العام الدراسي الجديد مع الحقائب الأنيقة والمجموعة المدروسة بعناية من الحقائب الرياضية وحقائب المراهقين. اذ تقدم العلامات التجارية مثل ريبوك وبوما وسكيتشرز وكنجاروس العديد من التصاميم المميزة التي تخطف الابصار من حيث اللون و التصميم لجميع المستلزمات التي تستعمل في المدرسة والرياضة. كما تتضمن تشكيلة هذا الموسم حقائب مدرسية برسومات مستوحات من الأزتيك لتلبية الاحتياجات العصرية لليافعين والمراهقين على حد سواء.

تتضمن تشكيلة شومارت مجموعة العودة إلى المدارس علامات تجارية عالمية مثل ديزني ومارفل وماتيل وهيلو كيتي الذين قاموا بتنظيم صورة ظلية ورسوم السلويت كاملة لشخصيات صغيرة. وتقدم العلامات التجارية الرياضية مثل بوما وريبوك و سكيتشرز مجموعة تحركها الراحة في أساسيات الأحذية المدرسية " و تتوفر تشكيلة العودة من المدرسة الجديدة من الحقائب والأحذية الآن في جميع المتاجر في المنطقة قوموا بزيارة شومارت في أي من متاجر سنتربوينت الواقعة في الري، الأفنيوز، السالمية، الفنطاس، الجهراء، الفحيحيل، الصليبخات، مدينة الكويت، خيطان وحولي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.