سنتربوينت" تطلق مجموعتها المنتظرة لموسم العودة للمدارس 2017" *

: أطلقت سنتربوينت، أكبر سلسلة من متاجر التجزئة الخاصة بالأزياء والموضة في الشرق الأوسط، مجموعة العودة للمدرسة المنتظرة خلال حفل خاص أقيم في فندق كراون بلازا والذي قدمته زينب العلي في حضور كوكبة من ممثلي وسائل الإعلام والصحف المحلية في الكويت، بالإضافة إلى نخبة عملاء سنتربوينت المميزين، وممثلي إدارة مجموعة لاندمارك. خلال الحفل تم استعراض المجموعة المصممة خصيصاً لموسم العودة للمدارس، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المنتجات التي يجب الحصول عليها هذا الموسم التي تتماشى مع أحدث صيحات الموضة، إلى جانب تقديم نصائح حول كيفية التجهيز لهذا الموسم. شملت المجموعة المعروضة خلال الحفل كافة مستلزمات المدرسة من زجاجات المياه وحقائب الظهر الأنيقة إلى محافظ الأقلام والقرطاسية في مجموعة من التصاميم الجذابة.

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة في الكويت سيبال باسو:" سعداء جداً بهذا الحفل والذي من خلاله قمنا بالكشف عن هذه المجموعة الشاملة والمميزة من مستلزمات المدرسية. دائما ما نسعى لتقديم كل منتجاتنا الجديدة والتي ستجعل من العام الدراسي الجديد عاماً مليئ بالحماس من خلال مجموعه سنتربوينت مذهلة والمواكبة لأحدث الصيحات العصرية و الموضة."

تقدم مجموعة العودة للمدارس من سنتربوينت لهذا الموسم الجديدة كل ما يحتاجه الطلاب بدءاً من زجاجات المياه وحقائب الظهر الأنيقة إلى محافظ الأقلام والقرطاسية في مجموعة من التصاميم الجذابة وبأسعار معقولة.

تتميز مجموعة المنتجات في بيبي شوب بتشكيلة من التجهيزات المثالية للفتيات والفتيان الصغار ممن يتمتعون بروح المغامرة! حيث تتألق حقائب الظهر لعاشقات الموضة الصغار بصور الشهيرات المفضلات لديهن مثل إلسا من فيلم ’فروزن‘ أو ’هيلو كيتي‘ المحببة؛ فيما تفيض تشكيلة حقائب الظهر للفتيان بروح المغامرة مع صور مشاهير الأبطال الخارقين المثيرة للإعجاب من سوبرمان وباتمان مطلقةً العنان لطاقات البطل الخارق الصغير ومشجعةً إياه على التوجه للمدرسة بكل محبةٍ ونشاط. ولمحبي المغامرات والحماس، تتميز مجموعة هذا العام برسومات ’ترانسفورمرز‘ و’فيراري‘ أيضاً. تتميز مجموعة حقائب الظهر لهذا العام بالأناقة والعملية سويةً مع مجموعة كاملة من محافظ الأقلام والقوارير البلاستيكية وصناديق واسعة لتوضيب وجبة طعام للطفل.

ولا تنسى سنتربوينت اليافعين العصريين، إذ تقدم لهم مجموعة لايف ستايل التي تضم باقة من حقائب الظهر الحديثة المطبعة برسومات شخصيات مميزة أيضاً! بدءاً من أنماط البوهو الرائجة وتصاميم الورود إلى الرسومات التعبيرية التي تجذب الأنظار ضمن مجموعة من المنتجات الرياضية الشهيرة من علامات تجارية مثل ’هيرشل‘ و’ساكرووت‘ و’جي ورلد‘ و’جانسبورت‘ و’مينمي‘ و’آوتسايدر‘ في طبعات وألوان جذابة.

تقدم شومارت مجموعة تجهيزات مدرسية تضفي الكثير من التميز لإطلالة الأطفال. حيث تبرز تشكيلة الأحذية المدرسية السوداء والأحذية القماشية البيضاء والرياضية لأيام المدرسة المفعمة بالنشاط. ويحظى الأطفال بفرصة جذب الأنظار في بداية العام الدراسي مع أحذية الفيلكرو ذات المشبك والنعال الناعمة والتي تمتاز بمستويات عالية من الراحة. كما توفر مجموعة العودة للمدرسة من ’شومارت‘ تشكيلة مختارة من الأحذية التي تحمل توقيع علامات مثل ’بوما‘ و’سكيتشرز‘ و’ريبوك‘ وهي شهيرة بمتانتها وجودتها العالية. كما تقدم مجموعة هذا العام أيضا أزياءً مميزة تتماشى مع الزي المدرسي الرسمي للفتيات برسومات شخصيات ديزني الشهيرة مثل باربي وسندريلا، وتتضمن أيضا أحذية ’هيلو كيتي‘ التي ستجذب أنظار الجميع دون أدنى شك!

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.