"تياترو" المكان المفضل لمجتمع الأعمال *

أعلن فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة، أكبر فنادق المجموعة في قطر، عن إطلاقه قائمة غداء رجال الأعمال في مطعم "تياترو" من الساعة 12.30 ظهرا ولغاية 3.00 ظهرا بدءاً من الأحد إلى الخميس، لتوفير تجربة مميزة وفريدة لضيوفه من رجال الأعمال الباحثين عن مكان يمزج بين الأجواء الراقية والأطباق الشهية المقدمة من كافة أنحاء العالم.

وأعد تياترو قائمة طعام غداء رجال الأعمال التي تشتمل على ثلاثة أطباق وتنقسم ما بين المقبلات، والأطباق الرئيسية والحلويات. ويمكن للضيوف إختيار المقبلات التي يرغبون بها من خلال تشكيلة غنية تتضمن حساء ميسو الياباني الشهير، وسلطة سيزر، ولفائف تياترو بالخضار، ولفائف كاليفورنيا المقرمشة.

وتتضمن خيارات القائمة الرئيسية تشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية، مثل بينيه أرابياتا، شزوبن بيف تاندرلين، والدجاج بالزبدة، وبيتزا دييفولا. وبالطبع لا تكتمل التجربة إلا مع تشكيلة الحلويات المميزة.

في هذه المناسبة قال مارتن كيندال، مدير عام فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة :" يسعدنا أن نطلق اليوم قائمة (غداء العمل) الغنية والمبتكرة في مطعم تياترو الشهير، والذي حصل مؤخرا على جائزة أفضل مطعم عالمي في الدوحة خلال حفل جوائز فاكت 2017. انا على يقين أنه من خلال غداء رجال الأعمال، سيكون تياترو المكان المثالي والمحبب لكافة شرائح مجتمع الأعمال، والراغبين بالاستمتاع بغداء وسط أجواء مميزة، تجعل منه ملاذا مفضلاً".

قيم الموضوع
(2 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.