اكتشفوا أجمل صيحات موسم العودة للمدارس مع "لايف ستايل" *

: مع اقتراب موسم المدارس ومع ارتفاع الأسعار الملحوظ الذي تشهده الأسواق اسنتهازاً للفرصة، يتردد معظم الآباء في الانقاق على الإكسسوارات المدرسية نظراً لتخطيها الميزانية المخصصة لهذا الموسم. بالرغم من ذلك يضطرون لشراء بدائل جديدة، حيث يتلف معظم طلاب المدارس في أيامنا هذه حقائبهم المدرسية وغيرها من الإكسسوارات بسبب نشاطهم وطاقتهم العالية.

ولأن "لايف ستايل" تتفهم وتقدم كافة الحلول المساعدة، تقدم مجموعة كبيرة من منتجات ذات جودة عالية وأسعار مناسبة استقبالاً للعام الدراسي. وبالتالي دليل بسيط ومفيد حول أحدث التصاميم والستايلات ليساعد الآباء في اختيار ما يواكب توجهات هذا الفصل.

1- الطبعات البوهيمية:

لا تفقد التصاميم ذات الخطوط والأشكال الهندسية والزوايا موضتها الخاصة أبداً. حيث تتضمن تشكيلة JWorld لحقائب الظهر ومحافظ الأقلام طبعات جرافيكية ورسومات مميزة. بينما تتوجه حقائب المونوكروم إلى الطلاب الباحثين عن الأناقة والشياكة حتى في الأوقات المدرسية.

2- التصاميم الصيفية والخط الفني:

من الطبيعي أن تكون العودة للمدرسة بعد قضاء إجازات مليئة بالمرح تجربة متعبة للطلاب. لكن مع تشكيلة Bloom وJWorld وIce Pop للقرطاسية المستوحاة من الطبيعة والألوان المبهجة، سيحب الطلاب العودة لصفوف المدرسة لاستخدامها والاستمتاع بها.

3- الألوان الكلاسيكية:

دائماً ما تثبت موضة الريترو نفسها في كل موسم، لذلك أطلقت "لايف ستايل" في مجموعتها بعضاً من الاكسسوارات المدرسية المزينة بهذا الطابع بالإضافة إلى تشكيلة Cosmic للحقائب والدفاتر والمستلزمات كافة.

4- المستلزمات كالدفاتر والأجندات واليوميات

موسم العودة إلى المدرسة هو التوقيت المثالي لتحديد الأهداف والتنظيم لتحقيقها. ستساعد قرطاسية Ice London وأجندات Bloom على الدراسة وترتيب الأفكار قبل وأثناء كل درس. بينما ستساعدك مجموعة أقلام Studio الملونة في تدوين جميع النقاط والملاحظات الهامة.

5- مقتنيات متناسقة:

إبدأ الموسم المدرسي بإطلالة مميزة وفريدة، حيث تقدم لك "لايف ستايل" مجموعتها المتناسقة للمستلزمات المدرسية بطبعات ملونة تناسب الفتيان والفتيات ومن ضمنها JWorld وSantoro و Pepe Jeans London وReal Madrid وغيرها الكثير. يتضمن الطقم كافة القطع اللازمة من حقائب الترولي حتى عبوات الماء والدفاتر.

يقدم لايف ستايل أحدث صيحات العصر من الحقائب وعبوات الماء وأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى غيرها من المستلزمات الضرورية للعام الدراسي المقبل. وبإمكان الجميع إقتناء ما يرغبون به من الإكسسوارات المدرسية من لايف ستايل المتواجد في متاجر سنتربوينت الواقعة في الري، الأفنيوز مول، السالمية، الفنطاس، الجهراء، الفحيحيل، الصليبيخات، مدينة الكويت، وخيطان وحولي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.