• وصول برنامج

    وصول برنامج "جيزي آر 3" إلى الشرق الأوسط

  • مذكرة تفاهم بين معهد الشارقة للتراث وهيئة الشارقة للمتاحف

    مذكرة تفاهم بين معهد الشارقة للتراث وهيئة الشارقة للمتاحف

  • بي 2 بروكر

    بي 2 بروكر" تطلق بوابة الدفع بالعملات المشفرة "

  • ورش عمل ودورات تدريبية سيخلق جيل كاتب مثقف

    ورش عمل ودورات تدريبية سيخلق جيل كاتب مثقف

  • بطولة هيئة الرياضة لكرة السرعة بقرية صباح الاحمد التراثية

    بطولة هيئة الرياضة لكرة السرعة بقرية صباح الاحمد التراثية

  • دار سعاد الصباح تبدأ مهرجان براعم الشعر بالتدريبات الأولى

    دار سعاد الصباح تبدأ مهرجان براعم الشعر بالتدريبات الأولى

  • مهرجان

    مهرجان "بيت السرد" يناقش "القصة المحلية"

  • شاكر أبل: مهرجان برلين نافذة على الابداع السينمائي العالمي

    شاكر أبل: مهرجان برلين نافذة على الابداع السينمائي العالمي

  • سيف بن زايد يطلق منصة الابتكار العالمية بعنوان زايد المُلهِم

    سيف بن زايد يطلق منصة الابتكار العالمية بعنوان زايد المُلهِم

  • مهرجان

    مهرجان "بيت السرد" يعلن اسماء ثلاثة فائزين

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
الجوهرة نيوز
«رونالدو» يعاني نفسياً في «مدريد».. ويقرر الرحيل
نشر في الرياضة
قالت صحيفة «أس» الإسبانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر مغادرة نادي ريال مدريد نهاية الموسم الحالي؛ بسبب شعوره بأنه تعرض للخداع من قبل الرئيس فلورونتينو بيريز.

وذكرت الصحيفة أن محيط رونالدو يؤكد معاناة اللاعب نفسيا بسبب ما يعتقد بأنه خديعة تعرض لها من بيريز، الذي لم يف بوعده بتحسين عقد اللاعب، الذي تعهد به عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقال رئيس النادي الملكي لرونالدو إن مسألة تحسين عقده الذي يربطه بالنادي حتى 2021 مسألة وقت.

وأشارت الصحيفة إلى أن أفضل لاعب في العالم لم يتردد في التصريح بمناسبات مختلفة بأنه يسعى لإنهاء مسيرته في مدريد، وأكد في تصريحات له عقب نهائي كأس العالم للأندية إنه ينوي التقاعد في ريال مدريد، ولكن القرار ليس بيده، في إشارة إلى انتظاره تحركا من الإدارة.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو تلقى رسائل غير مطمئنة من إدارة الريال عقب اهتمامها بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي الصيف الماضي، والاهتمام المتصاعد بضم النجم البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم أن رونالدو أسهم بدور كبير في تتويجات ريال مدريد التاريخية العام المنصرم، وأحرز خامس كراته الذهبية، فإنه تراجع للمركز الخامس في قائمة أفضل اللاعبين أجرا في العالم؛ ففي حين يحصل البرتغالي على 21 مليون يورو سنويا، يحصل غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على خمسين مليون يورو، كما يتقاضى نيمار 36 مليون يورو سنويا مع باريس سان جيرمان.

أبو الغيط يشيد بالممارسة البرلمانية لمجلس الأمة
نشر في محليات

أشاد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط اليوم الثلاثاء بالممارسة البرلمانية المهمة لمجلس الأمة الكويتي في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لتدعيم هذه الممارسة.
وذكرت جامعة الدول العربية في بيان ان ذلك جاء في لقاء ابو الغيط برئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوفد البرلماني المرافق في اطار زيارته الى مصر.
واكد البيان أن اللقاء شهد تبادل وجهات النظر حول كيفية تعزيز عمل البرلمانات في الدول العربية في ضوء كون السلطة التشريعية ركيزة أساسية في بناء المجتمعات ومعبرة عن آمال وطموحات الشعوب.
وأضاف أن اللقاء تناول ايضا أهمية الاستفادة من علاقات التواصل البينية ما بين البرلمانات العربية للارتقاء بالعمل العربي المشترك سواء في المجالات التشريعية أو القانونية أو فيما يتصل بمتابعة الموضوعات التي تمس واقع واحتياجات المواطن العربي.
واشار الى المجالات التي تخاطب القضايا ذات الأولوية للأمة العربية ومن بينها القضية الفلسطينية التي تمر حاليا بمرحلة دقيقة تستلزم تضافر كل الجهود العربية من أجل مساندة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وعلى رأسها حقه في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وبحسب البيان اشاد ابو الغيط بالمشاركة الفعالة لرئيس مجلس الامة وأعضاء البرلمان في الدفاع عن قضايا الأمة العربية في المنتديات البرلمانية العالمية.
وأوضح البيان أن رئيس مجلس الامة حرص بدوره على تأكيد مساندته لجهود واتصالات الأمين العام والأمانة العامة للجامعة العربية من أجل الارتقاء بالعمل العربي المشترك في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها.
ولفت الى اشارة الرئيس الغانم الى حساسية المرحلة الحالية التي تمر بها المنطقة العربية والتي تستلزم عمل كل الأطراف العربية من أجل دعم ومساندة دور الجامعة في معالجة اولويات الشأن العربي.
واعتبر أنه يأتي على رأس هذه الاولويات ما يرتبط بالأزمات والنزاعات المسلحة التي عانتها الأمة والشعوب العربية على مدار السنوات الأخيرة.
ويضم الوفد المرافق للغانم النواب راكان النصف وعلي الدقباسي وعبدالوهاب البابطين وناصر الدوسري.

استعدّوا لاستمرار انخفاض درجات الحرارة في كيدزانيا الكويت !  احتمال تساقط الثلوج لغاية 28 فبراير، 2018
نشر في تربية

الكويت، 16 يناير، 2018: أعلن مكتب الأرصاد الجوية لدى كيدزانيا الكويت، مدينة الأطفال النموذجية المصغّرة للتعليم الترفيهي، بأنّ درجات الحرارة في المدينة ستستمر في الانخفاض، مع فرص متوقّعة لتساقط الثلوج بغزارة طوال فترة برنامج مهرجان الشتاء الذي سيستمر لغاية 28 فبراير. وتنصح كيدزانيا جميع زوّارها بارتداء الملابس الثقيلة خلال زيارتهم للمدينة خلال هذه الفترة حتى يتسنّى لهم الاستمتاع بجميع الأنشطة الشتوية الشيقة حولها.

وخلال زيارتهم، سيستمتع الزوّار حتماً بمشاهدة الديكورات الجميلة المستوحاة من موسم الشتاء. وسيتسنّى لهم أيضاً المشاركة في جميع أنشطة مهرجان الشتاء مثل الكهف الجليدي بمنحوتاته الجليدية الفنّية التي تتضمّن المرآة العملاقة، ومنزل "إيغلو" أو ما يُعرف ببيت العصر الجليدي، ومزلقة الحصان وحافلة تفاعلية خاصة بكيدزانيا، حيث يمكنهم أخذ صور تذكارية لهم مع أصدقائهم بداخلها.

ولمحبّي التحدّي، يمكن للأطفال اختبار مهاراتهم في التزلّج على الجليد في ساحة التزلّج الداخلية الآمنة أو حلبة سباق السيّارات المصمّمة من الأجواء الجليدية. والمرح مضاعف مع العروض المسرحية اليومية والمسيرات حول مدينة كيدزانيا التي تكشف النقاب عن المواهب المميزة لشخصيات كيدزانيا وفريقها الاستعراضي.

ويرحّب مهرجان الشتاء أيضاً بالأطفال الصغار من عمر 1-2 سنوات، مع الأنشطة المصمّمة خصيصاً لهم، والتي تتضمّن العديد من الألعاب التعليمية والتفاعلية التي تجمع بين الترفيه وتنمية المواهب على حد سواء.

ومع برودة الأجواء في كيدزانيا، يمكن للأطفال التلذذ بكوب شوكولاته دافئ وميني دونت، التي يمكنهم الحصول عليهما مجاناً لدى شرائهم بطاقة “Arctic Pass”. وتمنح هذه البطاقة لحامليها مزايا أخرى حصرية مثل مشاهدة عرض "بلاد الشتاء العجيب" في مسرح كيدزانيا، ورسم على الوجوه، وهدايا مرحة مقدّمة من محل كيدزانيا الوطني.

 

 

"مارينا الكويت" يقيم الحفل السنوي الترفيهي للموظفين
نشر في محليات

الكويت، 16 يناير 2018: أقام فندق "مارينا الكويت" الحفل السنوي الترفيهي لموظفيه في قاعة الشيخة سلوى صباح الأحمد، وذلك في إطار تقديره لتفاني موظفيه المستمر ومساهمتهم بخوض عام جديد مليء بالنجاحات وتحقيق نتائج مبهرة. وترأس الحفل المدير العام السيد/ نبيل حمود، بحضور طاقم إدارة الفندق وجميع االموظفين.

وفي كلمته التي ألقاها خلال الحفل، ركّز مدير عام فندق "مارينا الكويت، السيد/ نبيل حمود، على أهمية إقامة الحفلات التي تجمع بين الموظفين، قائلاً: " نحن نؤمن أن النجاح في فندق مارينا يعتمد بشكل أساسي على إثراء روح الحماس وتعزيز الإنتاجية بين الموظفين. ويقام هذا الحفل تقديرا لجهودهم الحثيثة، فضلا عن الاحتفال بالنجاح االذي حققه الفندق حتى الآن. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع الموظفين على حماسهم وأدائم المتميز."

شمل برنامج الحفل السنوي فعاليات متعددة منها توزيع جوائز عن فئات متنوعة تضمنت جائزة موظف الشهر، وموظف العام، والخدمة الطويلة، بالإضافة إلى أفضل مشرف للربع الرابع، وأفضل مشرف للعام.

إلى جانب توزيع جوائز إضافية تتضمن جائزة الصدق، و جائزة الاستدامة، وجائزة الإنتاجية، وجائزة أفضل موظف يتمتع بروح العمل الجماعي، وكذلك جائزة التفاني للعام.

تضمن الحدث المستوحاة أجوائه من الأمم المتحدة مجموعة من الانشطة الترفيهية والتفاعلية التي شارك فيها الحضور، بما في ذلك عروض حية ومسابقات وتم توزيع العديد من الهدايا، وانتهى الحفل بتقديم بوفيه العشاء.

صورة جماعية

111111

جميلة البداوي تعتني ببشرتها وجمالها في مركز بيفيرلي هيلز الطبي لجراحة اليوم الواحد في أبوظبي
نشر في صحة

أبوظبي – صادر عن مركز بيفيرلي هيلز الطبي لجراحة اليوم الواحد

ضمن إهتمامها بصحة ونضارة بشرتها وإطلالتها في حفلاتها وعبر وسائل الإعلام المختلفة، زارت الفنانة المغربية جميلة البداوي المقيمة في الإمارات مركز "بيفرلي هيلز الطبي لجراحة اليوم الواحد" في أبوظبي، وتعرفت على الخدمات الطبية التي يقدمها المركز في عالم الجلدية والتجميل وتميزه بأحدث الأجهزة والمعدات الطبيّة الحديثة.

قامت جميلة خلال زيارتها باجراء وتجربة خدمات ترطيب الوجه بجهاز "هيدرا فيشل" Hydra Facial ، وخدمات تجديد حيوية ونضارة البشرة عبر تقنية الإبر الصغيرة "مايكرو نيدلينج"Secret RF Micro Needling ، على يد البروفسور خالد عثمان وفريق عمله الطبي المتخصص في مركز "بيفرلي هيلز الطبي لجراحة اليوم الواحد"، حيث أعربت عن سعادتها بالزيارة وبما يقدمه المركز من أحدث الأجهزة والمعدات الطبيّة التي تقدّم حلولاً مناسبة لمختلف الحالات الجلدية والتجميلية، ضمن حلول وعلاجات متكاملة وعالية الجودة في غضون يوم واحد فقط، وقالت: "أهتم ببشرتي وإطلالتي كأي إمرأة في العالم، وأهتم بكل ما هو جديد في هذا الجانب الجمالي، ولهذا كنت اليوم في مركز "بيفيرلي هيلز الطبي"وتحت إهتمام وخبرة البروفسور خالد عثمان الذي يحمل خبرة واسعة مدعومة بتقنات وتجارب عالمية وشهدات من أعلى جامعات الطب في العالم" وأضافت: "انا متحمسه لما قمت به لأكون جاهزة لتصوير أول فيديو كليب من أغنيات ألبومي الجديد الذي سيطرح قريباً".

وصورّت جميلة ما قامت به من خدمات طبية بهدف تجديد حيوية ونضارة بشرتها، ونشرته بشكل مباشر عبر حساباتها في وسائل التواصل الإجتماعي "سناب شات، وإنستغرام" وسط إهتمام وتفاعل متابعينها من الإمارات والسعودية وجميع أقطار الوطن العربي.

كما قام مركز "بيفرلي هيلز الطبي لجراحة اليوم الواحد" بنشر وتوثيق زيارة الفنانة المغربية في حساباته المختلفة beverlyhills_uae وسط ترحيب خاص بها وزيارتها الهامة للمركز، واعدة بزيارات أخرى خلال الفترة المقبلة لإكمال ما بدأته من إهتمام ومتابعة لنضارة إطلالتها الشابه.

وتشتمل قائمة العلاجات التي يقدّمها قسم التجميل في مركز "بيفرلي هيلز الطبي لجراحة اليوم الواحد" على علاجات شد البشرة، والتنحيف، وعلاجات التجميل بالضوء بتقنيات "الدكتور مولر"، وخدمات إزالة الشعر باستخدام تقنية "إيليت بلس" Elite Plus، وعلاج الجلد بالليزر الكربونيCarbon Spectra ، فضلاً عن خدمات ترطيب الوجه بجهاز "هيدرا فيشل" Hydra Facial وخدمات تجديد حيوية ونضارة البشرة عبر تقنية الإبر الصغيرة "مايكرو نيدلينج" Secret RF Micro Needling ونحت الجسم وتجميد الدهون باستخدام

تقنية sculptingبواسطة جهاز  Crystalضمن أعلى وأحدث من تقدم به عالم الطب التجميلي في العالم.

jamelaBH 5

jamelaBH 3

خالد عثمان

 

الابراج العربية

  • حبب إلى نفسك المساهمة في العمل الجاد أو العمل الخيري، لا تجعل الغرور يسيطر عليك لمجرد شعورك أن الجميع يدرك مدى إمكانياتك وقدراتك الذاتية كي لا تخسرهم فيما بعد.
  • تصرف بجرأة وثقة وأطلق العنان لمخيلتك ولأفكارك لتبدع، إذا شعرت أن الأجواء مناسبة لتقرّب المسافة بينك وبين من تحب فلا تتباطأ.
  • الوحدة والغربة يتعبان النفس، فاخرج إلى الحياة واختلط بمن تثق بهم، ولا تحاول الاصطدام والتورط بسوء التفاهم كي لا تحدث مشاكل تعيدك إلى الوحدة ورفض الآخرين.
  • العمل والإخلاص بأدائه يمنحك الإحساس بالسعادة، خصوصا إذا توج بالتقدير من قبل المسؤولين وتحسين وضعك المهني، واجه متاعبك المرحلية على الصعيد الشخصي.
  • الشعور بالقوة والحيوية الوسيلة للانطلاق وتحقيق التقدم على جميع الأصعدة، كن واثقا من نفسك وانظر إلى المشكلات بشكل منطقي كي تتمكن من إيجاد حل يرضيك.
  • الحماس يعينك على الإمساك بزمام الأمور وتقرير المصير، أمور كانت تزعجك تتوضح لك الأمور فيها، لتتصرف بشكل فعال، اهتم بأوضاعك الثقافية.
  • 1
  • 2

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.