• إنطلاق فعاليات الدورة ال 14 للملتقى الإعلامي العربي تحت شعار

    إنطلاق فعاليات الدورة ال 14 للملتقى الإعلامي العربي تحت شعار " الإعلام حياة " بالريجنسي

  • يوسف عبد الرزاق يعود بالذهبية الثامنة له  ببطولة العالم للدراجات المائية بدبي

    يوسف عبد الرزاق يعود بالذهبية الثامنة له ببطولة العالم للدراجات المائية بدبي

  • من أجل مستقبل مشرق

    من أجل مستقبل مشرق" بثانوية الجزائر"

  • حبيب الوطن

    حبيب الوطن" بمدرسة عمير بن سعد أ بنين"

  • الغانم يعود الى البلاد بعد مشاركته بأعمال المؤتمر العالمي البرلماني

    الغانم يعود الى البلاد بعد مشاركته بأعمال المؤتمر العالمي البرلماني

  • الطيران المدني

    الطيران المدني"الكويتي: "الحزمة 3 يرفع مستوى سلامة الحركة الجوية بالمطار"

  • المتسابق الكويتي العبدالرزاق يفوز ببطولة الإمارات للماراثون

    المتسابق الكويتي العبدالرزاق يفوز ببطولة الإمارات للماراثون

  • دورة ناجحة لعلاج مشكلة السمنة بمركز عبد الله السالم

    دورة ناجحة لعلاج مشكلة السمنة بمركز عبد الله السالم

  • البلالي للتائبين : المخدرات تدمر الصحة و تلوث العقل و تهدد النسل و تبدد المال

    البلالي للتائبين : المخدرات تدمر الصحة و تلوث العقل و تهدد النسل و تبدد المال

  • الغانم يرسل برقيتي تهنئة لنظيريه السعودي والقطري

    الغانم يرسل برقيتي تهنئة لنظيريه السعودي والقطري

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
الجوهرة نيوز
"لايف ستايل" تطلق أحدث تشكيلاتها لربيع وصيف 2017
نشر في المنوعات

research paper on terrorism in india

comp ii research paper topics

research paper topics for sociology class

what does the conclusion of a research paper contain

examples of research paper apa format

research paper brighton rock

research paper about alcoholism introduction

motivation and job satisfaction research paper

sample mla research paper with works cited

good british literature research paper topics

cafe research paper

writing a research paper discussion section

results section of an apa research paper

example of a research paper written in apa style عطور المنزل:

انعموا بالراحة والهدوء مع الروائح الربيعية من "لايف ستايل" والتي تتميز بقدرتها على إضفاء الانتعاش والحيوية على مدار اليوم. وأكثر ما يميز عطور هذا الفصل هي نفحات الورود والفاكهة والحمضيات التي تعطي إحساساً بالبرودة خلال أيام الصيف الحارة. تضيف شموع Heart & Home منظراً جميلاً وتملأ المنزل برائحة الياسمين الأبيض الرائعة. سيتحول منزلكم إلى حديقة خضراء مع موزع الروائح Apsley المميز بنفحات اللافندر والحمضيات والياسمين. كما تضم المجموعة على الزيوت العطرية برائحة الشاي الأخضر والليمون والفانيلا واللافندر والفراولة وغيرها من العطور المنعشة.

اكتشفوا أحدث صيحات الموضة لموسم ربيع- صيف 2017، لمستحضرات التجميل، والأزياء، والديكور المنزلي، في "لايف ستايل" بمتاجر "سنتر بوينت" في الري، وحولي، والسالمية، ومدينة الكويت، والفحيحيل، والفنطاس، والجهراء، والصليبيخات، والأفنيوز، وخيطان، ومتجر "لايف ستايل" في ستار مول في الري، و"الليوان مول" في فنطاس.

رامي عياش يحضر العرض المميز لداليدا عياش ومنى المنصوري في فرنسا
نشر في ازياء

بحضور النجم اللبناني رامي عياش وزوجته داليدا عياش عضو الهيئة الاستشارية في موقع فوشيا المتخصص، تألقت نجمة التصميم العربية منى المنصوري على  نحو مختلف في عرض أزياء أقيم في فندق نابليون في العاصمة الفرنسية باريس بحضور نخبة من نجوم الفن والجمال والموضة والمجتمع الفرنسي الراقي.

وحضر الفنان اللبناني رامي عياش بصفة ضيف شرف، فيما قدمت زوجته داليدا عرض أزياء راقيا لاقى استحسان الحضور لما أبرزته من تصاميم وألوان وأقمشة.

 وقدمت المصممة العربية الإماراتية  منى المنصورى رئيسة الهيئة الاستشاريه بموقع فوشيا عرضا مميزا تموج بين المختلف عن تصاميم اليوم، وبين المميز.

وفي تصريحات خاصة قالت منى إن تصاميمها الجديدة تناسب، بألوانها وأقمشتها، فصل الرب­يع والصيف، وأنها مطعّمة بأحجار شوروفسكي اللامعة.

وجاءت التصاميم " هوت كوتور" متسمةً بالفخامة والرقي والأناقة.

وجرت في الحفل عدة فقرات كان أولها ترحيب ناشر موقع فوشيا، تاج الدين عبد الحق، بالحضور، وتقديمه لأبرز الحاضرين، ومن ثم حديثه عن الفقرات التي ستجرى في الحفل، فضلا عن توصيفه للموقع ولدوره في عالم الجمال ودعم المرأة.

"موسيقية العاصمة" تختتم أنشطتها 2016-2017
نشر في محليات

تحت رعاية مدير الشؤون التعليمية ليلى الشري، و الموجه العام للتربية الموسيقية منى الكهيدان، تم إقامة حفل ختام الأنشطة الموسيقية للعام ٢٠١٦- ٢٠١٧ للمرحلة الثانوية بنين، و ذلك في مسرح ثانوية جاسم الخرافي للبنين، و بحضور مراقب التعليم الثانوي عايض السهلي، حيث تم الافتتاح بالقرآن الكريم و النشيد الوطني، و كلمة ترحيبية، أعقبها كلمة الموجه الأول للتربية الموسيقية، نضال الحسن توجه فيها بالشكر للمساهمين في إنجاح الحفل، والأنشطة الموسيقية لهذه السنة، و من ثم تم تقديم موسيقى "الكرنك" للموسيقار محمد بن عبدالوهاب من أداء منتخب المدارس ، ثم موسيقى "إسبانا كاني" من أداء منتخب المدارس ، ثم أعقبها أغنية "أم السلام" من أداء منتخب المدارس، ثم تم تكريم المدارس الحاصلة على تقدير امتياز، و كان الختام بالنشيد الوطني حيث شكر الحضور على هذا الجهد الرائع متمنين لهم المزيد من التقدم و النجاح.

"صدى التاريخ"..على مسرح ثانوية الروضة بنات
نشر في محليات

 تحت رعاية مدير الشؤون التعليمية أليلى الشريف، و الموجه العام للتربية الموسيقية منى الكهيدان، تم إقامة حفل ختام الأنشطة الموسيقية للعام ٢٠١٦- ٢٠١٧ للمرحلة الثانوية بنات، و ذلك على مسرح ثانوية الروضة للبنات، و بحضور مراقب التعليم الثانوي  عايض السهلي. استهل الحفل  بالقرآن الكريم و النشيد الوطني، و من ثم تم تقديم العمل الوطني "هي الكويت موطني" من أداء ثانوية أم حبيب القرشية و ثانوية منيرة الصباح، أعقبها تقديم مقطوعات غربية لبيتهوفن من تقديم ثانوية العصماء بنت الحارث، ثم العمل الشرقي سماعي نهاوند من تقديم ثانوية الروضة و ثانوية الجزائر و ثانوية سعاد الصباح، بعد ذلك العمل الشرقي "عم أحمد " من تقديم ثانوية بيبي السالم، ثم فقرة فردي "فلوت" من تقديم ثانوية العصماء بنت الحارث، و من ثم عمل شرقي لمحمد عبدالوهاب من أداء ثانوية فاطمة بنت الوليد، ثم العمل الوطني "صدى التاريخ " من أداء ثانوية قرطبة و ثانوية الإسراء و ثانوية جمانة بنت أبي طالب، ثم تقديم عمل كورالي غربي من  أداء ثانوية لطيفة الشمالي و ثانوية الدوحة و ثانوية حبيبة الأنصارية، تلاه  العمل الوطني "الكويت التي في خاطري" من أداء ثانوية شريفة العوضي و اليرموك، وجاء الختام بالنشيد الوطني، حيث شكر الحضور على هذا الحفل الرائع متمنين المزيد من التقدم و النجاح.

الابراج العربية

  • حبب إلى نفسك المساهمة في العمل الجاد أو العمل الخيري، لا تجعل الغرور يسيطر عليك لمجرد شعورك أن الجميع يدرك مدى إمكانياتك وقدراتك الذاتية كي لا تخسرهم فيما بعد.
  • تصرف بجرأة وثقة وأطلق العنان لمخيلتك ولأفكارك لتبدع، إذا شعرت أن الأجواء مناسبة لتقرّب المسافة بينك وبين من تحب فلا تتباطأ.
  • الوحدة والغربة يتعبان النفس، فاخرج إلى الحياة واختلط بمن تثق بهم، ولا تحاول الاصطدام والتورط بسوء التفاهم كي لا تحدث مشاكل تعيدك إلى الوحدة ورفض الآخرين.
  • العمل والإخلاص بأدائه يمنحك الإحساس بالسعادة، خصوصا إذا توج بالتقدير من قبل المسؤولين وتحسين وضعك المهني، واجه متاعبك المرحلية على الصعيد الشخصي.
  • الشعور بالقوة والحيوية الوسيلة للانطلاق وتحقيق التقدم على جميع الأصعدة، كن واثقا من نفسك وانظر إلى المشكلات بشكل منطقي كي تتمكن من إيجاد حل يرضيك.
  • الحماس يعينك على الإمساك بزمام الأمور وتقرير المصير، أمور كانت تزعجك تتوضح لك الأمور فيها، لتتصرف بشكل فعال، اهتم بأوضاعك الثقافية.
  • 1
  • 2

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.