هُمام ابراهيم يلهب مهرجان الفحيص في الاردن *

 
أحيا الفنان الفنان العراقي همام ابراهيم حفلا فنياً ضمن مشاركته في مهرجان الفحيص للثقافة والفنون ، وسط حضور جماهيري كبير  .
وقدّم صاحب الاحساس المرهف همام ابراهيم باقة منوعة من أجمل أغنياته ومن أغنيات لكبار نجوم بلاد الرافدين.
خلال الحفل قدم همام أغنية خاصة للاردن كعربون كحبة وتقدير ، كتب كلماتها الشاعر خليل روزه ووزعها حازم كرم ، إشراف أيمن سماوي و سمير المولى ،  و إنتاج شركة المولى برودكشن .
جدير بالذكر بأن الأغنية تم تحضيرها منذ عام تقريباً وجاء الوقت لكي يقدمها همام على مسرح مهرجانات الفحيص، 
 في ختام وصلته قدم الفنان همام ابراهيم الشكر لإدارة المهرجان على حسن التنظيم، كما قام بالترحيب بالجمهور الكبير في مهرجان الفحيص ، وتسلم درعاً تقديرياً من إدارة المهرجان . يشار الى ان الفنان همام ابراهيم ومنذ خروجه من برنامج اراب ايدول يحقق النجاح في مختلف الدول العربية التي يحيي بها حفلاته الفنية .
  بالاضافه الى ذلك هُمام الان يستعد لإطلاق ألبومه الجديد قريبا في الاسواق من انتاج سمير المولى 


-- 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.