نجوى وزين و طافش والشاب خالد في الأردن *

تقيم شركة "مومينت ايفنت" مجموعة حفلات في الأردن وذلك كشرارة للبدء نشاطات وحفلات ستنتشر في شتى البلدان العربية ولنخبة نجوم الطرب في العالم العربي.

وستكون باكورة الحفلات برفقة أسطع نجوم الفن العربي كـ نجوى كرم وملحم زين ونسرين طافش مع النجم الأردني جعفر والشاب خالد في سلسلة حفلات في الأردن سيتم إحياؤها في ساحة العبدلي بولفارد.

صاحب شركة مومنت إيفينت رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، تمنى أن تحظى حفلاته في الأردن برضا الشارع الاردني، مثلما كان الأمر في الحفلات التي نظمتها شركته في دبي قبل فترة.

وقال الدهماني إن شركته تسعى لتنظيم حفلات كبرى على مختلف النطاق العربي ولكافة نجوم الفن العربي في وقت قريب، متمنيا النجاح الكبير في أي مكان يخرج فيه صوت الطرب العربي الأصيل.

وختم بأن كل الترتيبات اللازمة لانطلاقة قوية للشركة في العالم العربي قد اتخذت، واعدا بنجاح غير مسبوق على صعيد التنظيم والنجوم.

وكانت شركة مومنت إيفينت نظمت في حفل رأس السنة 2017 في دبي وقدمت النجم المصري عمرو دياب واللبنانية مريام فارس فحصدت نجاحا منقطع النظير إن على الصعيد الشعبي أو الإعلامي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.