لنجم همام ابراهيم الى العالميه …و السبب؟ *

تم ترشيح الفنان العراقي النجم همام ابراهيم للحصول على جائزه “BAMA, Big Appel Music Award” عبر صفاحتها الرسميه على مواقع التواصل الاجتماعي عن فئه افضل الفنان الصاعد.
و تعتبر هذه الجائزه من اهم الجوائز في عالم  صناعه الموسيقى .و قد جاء ترشيح همام  بمثابه مفاجئه ، حيث تم ادراج اسمه الى جانب القيصر كاظم الساهر كممثلين عن العراق
و الجدير بالذكر بان الفنان ماجد المهندس قد نال السنه الماضيه هذه الجائزه. و على صعيد اخر يحيي الفنان العراقي همام ابراهيم سلسله من الحفلات و الاعراس في الخليج  و اوروبا و اماريكا . كم و انه بصدد اطلاق اكثر من عمل في المرحله القادمه و اهمها “من وين”  و الذي تعاون فيه مع الشاعر فراس الحبيب و الملحن بسام مهدي و الذي صورها في تركيا تحت اداره المخرج سوران علي شريف، اما الانتاج لسمير المولى Double M Production و ذلك بعد النجاح الكبير الذي نالته اغنيه “ثواني”بعد تسريبها.
قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.