فؤاد عبد الواحد يختتم حفلاته الصيفية في القاهرة *

أنهى الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد حفلاته الغنائية الصيفية في مدينة القاهرة، من خلال حفلاً غنائياً ناجحاً لم يتوقف الجمهور الحاضر من التفاعل معه في قاعة فندق "النيل ريتز-كارلتون"، مقدماً برفقة فرقته الموسيقية مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغنياته الخليجية، ليختتم بها جدول حفلاته الجماهيرة في صيف 2017.

وكان فؤاد عبد الواحد قد بدأت جولته من المملكة العربية السعودية من خلال حفل مدينة الرياض برفقة الفنان حسين الجسمي، في مركز الملك فهد الثقافي، متنقلاً بعدها الى مدينة دبي من خلال حفلاً غنائياً في ساحة الغاليريا المركزية لمركز سيتي سنتر مردف، ليكون الختام في القاهرة في ختام السهرة الغنائية التي بدأها الفنان إبراهيم السلطان، والمصرية بوسي.

هذا وعلى صعيد الألبومات، يعمل فؤاد على تجهيز أغنيات ألبومه الغنائي الثاني، حيث سيتنقل في تسجيله وتنفيذه بين استوديهوات القاهرة في مصر، واستوديهات جده في السعودية، ودبي في الإمارات، والذي سيتعاون به مع مجموعة من أهم صناع الأغنية من شعراء وملحنين، الى جانب الموزعين الموسيقيين في الوطن العربي، وسيتضمن تنوعاً في الألوان الموسيقية والمواضيع الغنائية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.