"رويدا عطيه تشعل مهرجان "منيارة *

 
أحيت الفنانة رويدا عطيّة سهرة غنائية مميزة خلال مشاركتها ضمن فعاليات مهرجانات منيارة ، كعادتها عطيّة تألقت صوتاً وحضوراً وأدت أجمل أغانيها بكل فرح وسعادة، رقصت وراقصت الجمهور الذي تخطى الخمسة الآف وإحتشدوا من منيارة والضيع المجاورة .كما و حضر الحفل اكثر من ٥٠٠٠ شخص .
و جدير بالذكر بأن هذا الحفل الاول لرويدا عطية في لبنان بعد معالجة خلافها مع شركة المولى برودكشن وكان السيد سمير المولى حريص جداً على أن تطل رويدا على جمهورها كما إعتادت . على صعيد آخر يؤكد المولى بأن هناك أغنية منفردة ستضع رويدا صوتها عليها في القريب العاجل وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب ويتم عرضه على كافة الشاشات اللبنانية والعربية .
قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.