ديانا حداد تطرح شيلة "لندنك صارت تبكيني" *

ضمن أعمالها المنفردة الصيفية، وومن منطلق إهتمامها بالأشعار والأغنيات التي تغنى ةتطرح بنظام "الشيلة"، طرحت "برنسيسة الغناء العربي" الفنانة ديانا حداد شيلة "لندنك صارت تبكيني" من كلمات الشاعر محمد النمران، وتوزيع وماسترنغ عثمان عبود، وتحت إشراف ومتابعة حلمي بشير، وهو أسلوب أدائي للقصائد ذات الكلمة الخليجية التي تحمل شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

وقد طرحتها ديانا حداد من خلال قناتها الرسمية في "اليوتيوب" على شكل فيديو ممنتج من قبل محمد عواد، لتضيفها الى مجموع أغنياتها المنفردة وأرشيفها في قناتها الرسمية، الى جانب جميع وسائل التواصل الإجتماعي والمكتبات الإلكترونية المختلفة، وعدد كبير من الإذاعات الخليجية والعربية.

هذا وتستعد "البرنسيسة" بعد شيلة "لندنك صارت تبكيني" لعرض أحدث أغنياتها المصورة الجديدة من ألحان الموسيقار طلال بعنوان "نايمة بالعسل" والتي صورتها بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة نهلة الفهد، من كلمات الشاعر أحمد علوي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 سعاد راضي

رئيس تحرير الجوهرة نيوز
مدير عام مؤسسة المنتظرون للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع

نحن عشاق الكلمة الطيبة، من الذين رفضوا ادراة المؤسسات الاعلامية باعتبارها تنظيم ذو نشاط اقتصادي، واهمال رسالتها الحقيقية في تثقيف المجتمع، ونشر الرسالة الاعلامية الحقة. رفضوا تسييس الرسالة الاعلامية حتى باتت تعين من لا يتقن فن الحرف والكلمة وحبكهما، فأصبحت المؤسسات الاعلامية وجهة لعمل كل من لا عمل له، ولكنه يتقن التملق والنفاق، فضاع أصحاب الكلمة، وتبعثرت الحروف وضاعت لغة الضاد بين منعطفات شارع الصحافة ووسائل الاعلام.